Tuesday, December 28, 2010

احدث واخر اخبار فى حبس ربة منزل وعشيقها تخلصا من الزوج بالشرقية

تمكنت مباحث الشرقية من كشف لغز العثور على جثة سائق طافية فوق مياه ترعة الصوفية، وتبين أن وراء الحادث زوجة المجنى عليه التى تخلصت منه بمساعدة عشيقها أثناء نومه خنقا بشال العشيق. ألقى القبض عليهما وتحرر المحضر اللازم، وقررت النيابة حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء حسين أبو شناق مدير أمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة فى ترعة الصوفية بمدنية صان الحجر لشاب فى العقد الثالث من العمر وبه آثار خنق.

انتقل إلى مكان الحادث العميد سعيد عمارة مدير مباحث الشرقية تحت إشراف اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتبين من التحريات أن الجثة لرجل يدعى "عبد الحكيم .ح" (30 عاماـ سائق) وأن أصابع الاتهام موجهة إلى زوجته " وفاء .ع" (24 عاما) وعشيقها "عادل.م" (27 عاماـ نقاش).

ألقى القبض على المتهمين وبتضييق الخناق اعترفا تفصيليا بالواقعة، وقالا إنه نشأت بينهما علاقة غير شرعية منذ فترة واتفقا على التخلص من الزوج أثناء نومه.

وفى ليلة الحادث وضعت الزوجة مخدرا فى الشاى لزوجها بعد تناول العشاء، وبعد تأكدهما من تخديره دخل العشيق إلى المنزل وخنقه بمساعدة الزوجة وحملاه وألقيا بجثته فى ترعة الصوفية.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة