gold prices and currency

Friday, November 19, 2010

احمد بهجت وقناة دريم تنفي ايقاف منى الشاذلي والعاشرة مساءا

نفى رجل الاعمال احمد بهجت وصاحب قناوات دريم ما تردد أخيرًا حول إيقاف برنامج العاشرة مساء الذي تقدمه منى الشاذلى بسبب حلقتها عن ترشيحات الحزب الوطنى بالانتخابات البرلمانية المرتقبة ووجود أكثر من مرشح للدائرة الواحدة عن الحزب واتهام بعض أعضاء الحزب الوطنى لها بتعمد تشويه صورة الحزب فى الانتخابات، خصوصًا أنها لم تستضف عنصرًا من الوطنى للرد على تساؤلات الحلقة.

كما نفى عز الدين رئيس قنوات دريم ما تردد حول تعرض الدكتور أحمد بهجت، لضغط من بعض الشخصيات بالحزب الوطنى لإلغاء برنامج العاشرة مساء ورحيل منى الشاذلى عن شاشة القناة، أو على الأقل إيقافه حتى انتهاء الانتخابات.

وأضاف عز الدين أن كل ما تردد من خلافات بين منى الشاذلى والدكتور أحمد بهجت، صاحب دريم أو إدارة القناة، لا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن الدكتور بهجت وإدارة تليفزيون دريم تحمل كل التقدير لمنى الشاذلى وحتى اختلاف وجهات النظر لا يمكن أن يؤدى إلى إلغاء البرنامج.

وأكد عز الدين أن البرنامج توقف فى فترة عيد الأضحى المبارك لاستبدال الديكور على أن يعود بداية الأسبوع المقبل لحين الانتهاء من عملية تطوير الديكور، كما أبدى أسامة عز الدين أسفه من مثل هذه الشائعات، التى لا تبنى على أى معلومة واضحة وحقيقية أو أى مصدر يعلن عن الخبر، مشيرًا إلى أن مروجى هذه الشائعات مغرضون ضد القناة.

وبالعودة إلى أزمة الشاذلي مع الحزب الوطني الحاكم، قال أعضاء في الحزب إنّ مقدّمة «العاشرة مساءً» تدخّلت في شؤون الحزب الداخلية، ولم تحرص على معرفة الرأي الرسمي للحزب. لكن إدارة قناة «دريم» ردّت بالنيابة عن الشاذلي التي تلتزم الصمت عند كل انتقاد. وقال مدير البرامج محمد خضر إن البرنامج تعامل مع القضية بموضوعية، وإن الشاذلي استضافت صحافيين محسوبين على الحزب الحاكم. ثمّ هدأت الأمور تدريجاً عندما استضاف الإعلامي سليمان جودة أحد قادة الحزب (علي الدين هلال) للرد على الانتقادات الموجهة إلى الحزب في «خط أحمر». وهو البرنامج الذي يبثّ على القناة نفسها. وقيل وقتها إنّ برنامج «العاشرة مساءً» بدأ إجازته، وبالتالي لم تتمكن الشاذلي من استقبال هلال في برنامجها.
إلا أن «روز اليوسف» كتبت أنّ مالك قنوات «دريم» أحمد بهجت غضب من الشاذلي ولم يقبل أن تضرب الإعلامية المصرية عرض الحائط بمصالح القناة، وهو ما جعل التكهنات حول إبعادها تتزايد خلال أيام العيد الأولى. إذ أكدت الجريدة أن القناة ستبرر غياب الشاذلي بتغيير ديكورات البرنامج حتى يصبح الغياب اعتيادياً، ويُبحث في هدوء عن بديل لها. لكن محمد خضر عاد للظهور، مؤكداً أنّ «كل ما ذكر في هذا الصدد شائعات لا أساس لها من الصحة وأن عودة الشاذلي وشيكة للغاية ولا خلاف بينها وبين أحمد بهجت». وبالتالي إذا عادت مقدمة برنامج «العاشرة مساءً» إلى الشاشة يوم الأحد أو الاثنين المقبل على أقصى تقدير، تكون الأزمة قد مرت بسلام، وإلا فإنّ البحث سيبدأ عن مكان لها إلى جوار عمرو أديب، وإبراهيم عيسى.

مقاطع الفيديو
العاشرة مساءا منى الشاذلي شكوى الحزب الوطني ضد برنامج العاشرة مساء

اهم واحدث اخبار و صور لتامر حسني واحمد عز في الحج

عاد الى القاهرة عدد من الفنانين بعد ادائهم فريضة الحج لهذا العام من بينهم تامر حسني واحمد عز وطارق علام.

ومن المقرر ان يستعيد تامر نشاطه الفني بمتابعة تسجيل عدد من اغانيه الجديدة بالاضافة الى بدء بروفات فيلمه عمر وسلمي 3 مع الفنانة مي عز الدين.

تامر حسني عبر عن سعادته الشديدة بادائه مناسك الحج التي جعلته يعيش حالة روحانية رائعة لا مثيل لها ومنحته طاقة ايمانية تكون له زادا في حياته.

وتزامن وجود تامر حسني في رحلته مع وجود الفنان أحمد عز الذي حرص على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "365 يوم سعادة" مع المخرج اللبناني سعيد الماروق من اجل اداء فريضة الحج وهو ما تحقق.

وبعد عودته سيتابع عز مونتاج الفيلم تمهيدا لعرضه في موسم "اجازة نصف العام " كما تواجد ايضا الاعلامي طارق علام والداعية الاسلامي الشيخ خالد الجندي.

من ناحية اخرى ينوي تامر حسني احياء حفل جامعة عين شمس في 12الشهر المقبل بعد تأجيل دام عاميين وهي المرة الاولى التي يغني فيها داخل الجامعة.

ومن المقرر ان يشاركه الحفل فرقة الجامعة الموسيقية ومطربيها بالاضافة الى سحب بين الطلبة على عريس او عروسة سيتم زواجهما قريبا وسيقوم تامر باحياء حفل الزفاف مع فرقته متبرعا.

ولعل من اجمل الظواهر التى نشهدها فى هذا العام ولم نشهد مثيلا لها منذ اعوام طويلة حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن سواء فى التمثيل اوالغناء على تأجيل كافة ارتباطاتهم الفنية للسفر لاطهر واقدس بقاع الارض لاداء فريضة الحج المباركة .

والجميل حقا انه فى الوقت الذى قام فيه بعضهم بتأجيل ارتباطاتهم هذه لحين العودة من الاراضى المباركة قام اخرين وهو مافوجئنا به ليس بتأجيل ارتباطاتهم هذه بينما الغائها بشكل كامل حينما وجدوا المخرجين والمنتجين يصرون على بدأ تصويرها هذه الايام فرفضوا بشكل كامل وطلبوا منهم ترشيح فنانين اخرين غيرهم لها اوانتظارهم لحين العودة من الاراضى المقدسة وقد استجاب قلة من هؤلاء المخرجين لطلبات البعض منهم بينما رفض اخرين الانتظار بشكل كامل واصروا على تصوير اعمالهم هذه بفنانين اخرين .

يأتى فى مقدمة هؤلاء الفنانين الذين قرروا تأجيل ارتباطاتهم بشكل كامل خلال هذه الفترة المطرب المحبوب تامر حسني الذى فاجأ الجميع باعلانه عدم حضور حفل تسلُّم جائزة (بيج ميوزيك أوورد) العالمية ـ اسطورة القرن ـ والتي حصل عليها مؤخرا بسبب تزامن موعد تسلم الجائزة مع سفره لاداء فريضة الحج لاول للمرة الثالثة تقريبا حيث سبق له ادائها من قبل عن السيدة والدته كما سبق له اى تامر اداء العمرة المباركة اكثر من مرة .

فقد فوجئ تامر بأنه تقرر تسليم الجوائز فى حفل كبير يوم 14 نوفمبر الجارى بداخل قاعة (هامرشتاين) بمانهاتن فى الولايات المتحدة إلا أنه اى تامر اعتذر عن حضور الحفل لتسلم الجائزة وذلك لقضائه فريضة الحج فى نفس الوقت فقررت إدارة المسابقة إرسال الجائزة لتامر فى مصر ليتسلمها بعد عودته من اداء الفريضة المباركة.

ـ تامر حسنى لم يضحى بتسلم هذه الجائزة فى هذا الحفل الكبير فحسب بينما ضحى كذلك بكل العروض التى انهالت عليه لاحياء حفلات كبرى سواء داخل مصر اوخارجها فى عيد الاضحى وكذلك بعدد كبير من البرامج التليفزيونية التى تلقى عروض مغرية للتسجيل فيها وايضا قرر تأجيل تصوير الجزء الثالث من فيلم (عمر وسلمى) وايضا مسلسل (ابن البلد) الذى يخوض به اولى تجاربه فى الدراما التليفزيونية .

وهو نفسه مافعله النجم المحبوب احمد عز حيث قام هو الاخر بتأجيل كافة مشاريعه وارتباطاته لنفس السبب اى اداء فريضة الحج سواء لنفسه اوللسيدة والدته والتى كان شديد الارتباط بها ويعتبرها بمثابة الصديقة والحبيبة وليس الام فقط وتأثر بشدة بعد رحيلها فى منتصف العام قبل الماضى .

ـ احمد عز لم يكتفى بتأجيل تصوير مشاهده المتبقية فى فيلم (365 يوم سعادة) المقرر ان يدخل به سباق نصف العام فحسب بينما طلب من المنتج وائل عبدالله كذلك تأجيل بدأ تصوير فيلم (المصلحة) الذى يشترك فى بطولته مع احمد السقا فى اول لقاء فنى يجمع بينهما لحين عودته من الاراضى الحجازية المباركة .

كما قررت النجمة المحبوبة حنان ترك وبنفس الشكل تجميد كافة انشطتها الفنية لحين عودتها من الاراضى الحجازية المباركة حيث تقوم باداء فريضة الحج للمرة الثالثة فى حياتها بخلاف ادائها للعمرة المباركة عدة مرات .

حنان ترك كان من المقرر بدأ تصوير اكثر من عمل خلال هذه الفترة من بينها فيلم الاخت تريز) وكذلك مسلسل (رسائل) الذى تلتقى فيه بنفس فريق عمل مسلسلها السابق (القطه العمياء) الذى عرض على شاشة رمضان الماضى بخلاف عدد كبير من السيناريوهات الاخرى التى تلقتها فى الفترة الاخيرة من بينها فيلم (مدام سينا) تأليف سمير الجمل واخراج عادل الاعصر وانتاج جهاز السينما بميزانية قدرها 10 مليون جنيه .

كما قامت الفنانة المحبوبة صابرين بتجميد كافة انشطتها الفنية لنفس السبب اى اداء فريضة الحج للمرة الرابعة مؤكده انها تشعر بحزن شديد لعدم ادائها فى الاعوام الثلاثة الماضية بسبب انشغالها بالمشاريع الفنية والاجتماعية .

ومن الاعمال التى قامت صابرين بتجميد نشاطها فيها العرض المسرحى (خالتى صفية والدير ) التى كان من المقرر استمرار عرضها فى ايام العيد بسبب النجاح الكبير الذى حققته لمسرح الدولة فى الاسابيع الماضية وكذلك مسلسل (والى مصر) او(محمد على) الذى من المقرر ان تشارك فى بطولته مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى بعد نجاحهم سويا على شاشة رمضان الماضى فى مسلسل (شيخ العرب همام) كما تم تجميد العمل لاجل غير مسمى بالمسلسل الدينى (اسماء بنت ابى بكر) الذى كان من المقرر ان تشارك فى بطولته ثم فوجئ صناعه برفض الازهر له.

كما تعيش الفنانة المحبوبه هالة فاخر حالة من الصفاء النفسى الجميل منذ قيامها بارتداء الحجاب مؤخرا بعد فترة طويلة من التفكير وأعربت هالة عن سعادتها البالغة لكونها اتخذت قرارها باداء فريضة الحج عقب ارتدائها للحجاب وفوجئت كما تقول بأن كافة الامور امامها ميسرة حيث لم تواجه اى عراقيل اوعقبات وهو مايجعلها تشعر بحالة من السعادة البالغة متمنية ان يتقبل الله منها حجتها هذه .

ـ هالة فاخر كان من المقرر ان تقوم بتصوير مسلسل سيت كوم جديد هذه الايام وبسبب رفض الشركة المنتجه للمسلسل تأجيل تصوير مشاهدها لحين العودة قامت بالاعتذار عن العمل وهى غير نادمة وتم بالفعل ترشيح فنانه اخرى غيرها واشارت الى ان المخرجين الاخرين الذين قاموا بترشيحها لاعمال سينمائية وتليفزيونية اخرى تفهموا موقفها وقاموا بتأجيل مشاهدها فى اعمالهم هذه لحين عودتها وتمنوا لها جميعا التوفيق والقبول بأذن الله .
دينا فؤاد
وهو نفس الاحساس الذى تعيشه الفنانه الشابه دينا فؤاد التى قامت هى الاخرى بتأجيل كافة انشطتها الفنية مثل فيلم (برتيته) الذى كانت تستعد لبدأ تصويره مع عمرو يوسف وكنده علوش اخراج شريف مندور وكذلك الاعتذار عن تلبية كل الدعوات التى تلقتها لتسجيل برامج تليفزيونية جديدة ليتم اذاعتها فى العيد بالقنوات والمحطات المختلفة للسفر واداء فريضة الحج للمرة الاولى فى حياتها .

وكذلك الامر مع المذيعة انجى على التى قامت هى الأخرى بحزم امتعتها وتأجيل كافة ارتباطتها لآداء شعيرة الحج هذا العام وتردد ضمن ماتردد انها اى انجى التى اشتهرت بتقديم برنامج يامسهرنى ومشاركة المطربين والمطربات الرقص قررت ارتداء الحجاب عقب عودتها من اداء الفريضة هذا العام.

وبخلاف هؤلاء الفنانين الكبار والمحبوبين تناثرة اقاويل اخرى عن سفر مجموعة اخرى من الفنانات سواء المعتزلات للعمل الفنى تماما مثل شادية وياسمين الخيام وشمس البارودى ونسرين وزوجها محسن محى الدين اوالمحجبات دون اعتزال مثل سهير رمزى شهيرة وسهير البابلى وغيرهن لاداء فريضة الحج دون الاعلان عن هذا كما اعتدنا طيلة السنوات الماضية حيث اعتدنا على السفر سواء للحج اوالعمرة دون الاعلان عن هذا متوجهين جميعا للمولى عز وجل بالدعوات الخالصة من القلب.

مقاطع الفيديو
اللمبى في مكة المكرمة

اخر اخبار انتخابات مجلس الشعب فى قرية كفر حجازي مركز المحلة بمحافظة الغربية 20/11/2010

فأثناء قيام سعد الحسيني النائب الحالي ومرشح الإخوان بمجلس الشعب وعضو مكتب الإرشاد بعمل مسيرة انتخابية داخل القرية عقب صلاة الجمعة، وحدثت اشتباكات عنيفة بين الأمن وأنصار المرشح، فقام أفراد الأمن بإطلاق قنابل مسيلة للدموع لتفريق أنصار المرشح.
فقام الحسيني وأنصاره بالاحتماء داخل مسجد القرية، وفرضت قوات الأمن طوق أمني كثيف بمدخل القرية، وانتشرت قوات الأمن المركزي داخل القرية، وقامت باعتقال 13 شخص من أنصار الحسيني والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين.
اشتباكات عنيفة بين الأمن ومنتمين للإخوان  بالمحلة
اشتباكات عنيفة بين الأمن  ومنتمين للإخوان بالمحلة

اشتباكات عنيفة بين  الأمن ومنتمين للإخوان بالمحلة

اخر اخبار فى قريه ابو تشت فى قنا 21/11/2010

كشف الأنبا كيرلس، أسقف نجع حمادى، أن أسباب الحادث التى شهدتها قرية النواهض، التابعة لمدينة أبو تشت، بمحافظة قنا ترجع إلى شائعة بأن شاباً مسيحياً 19 عامًا وفتاة مسلمة عمرها 17 عامًا شاهدهما بعض أهالى القرية فى طريقهما إلى المدافن فردد أهالى القرية أن الشاب المسيحى اغتصب الفتاة فى حين يوجد سيدة مسلمة أكدت أن الشاب لم يقم بأى شىء.

وأضاف كيرلس: إننى بمجرد أن علمت بالواقعة أبلغت الشرطة وعلى الفور قامت قوات الأمن بقنا بتعزيز عناصرها الأمنية بقرية النواهض لمنع الاشتباكات بين المسلمين والمسيحيين، وتم القبض على الشاب وتم عرض الجناة على النيابة اليوم.

أوضح الأنبا كيرلس أن الخسائر المبدئية لهذا الحادث بالنسبة للأقباط يقدر بربع مليون جنيه ومازالت النيابة تحقق فى حصر الحرائق والخسائر، وقال إن الفترة الماضية شهدت محافظة قنا نبرة جديدة باسم "التعصب" بين أهالى العائلات المسلمة والمسيحية، وهو ما يؤدى لظهور هذه الأحداث الأخيرة.

اخر اخبار حوادث طريق القاهره الفيوم 20/11/2010

قام أهالى منطقة كوم أوشيم بقطع طريق القاهرة الفيوم ظهر اليوم، الجمعة، لأكثر من ساعتين، بعد مصرع طفل وإصابة والدته أثناء عبورهما الطريق، بعدما صدمتهما سيارة أجرة مسرعة وفرت هاربة.

كان اللواء مرسى عياد، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد سعيد محمد مأمور مركز طامية بالحادث، وتبين من التحريات التى قام بها العميد عامر عبد المقصود نائب المأمور، والمقدم محمد أبو بكر رئيس المباحث، أن سيارة أجرة قادمة من القاهرة صدمت سيدة وطفلها من قرية المدنية بمنطقة كوم أوشيم أثناء عبورهما الطريق، مما أدى إلى مصرع الطفل ويدعى "عبد الرحمن. ى" (4 سنوات)، وأصيبت والدته "نجوى س"، وفرت السيارة هاربة.

الحادث أدى إلى خروج العشرات من المواطنين من قرى الباشا والمدنية وممدوح عزام بكوم أوشيم، حيث قام الأهالى بقطع الطريق الصحراوى من الاتجاهين بالقرب من نقطة شرطه كوم أوشيم، وقاموا بإشعال النيران فى إطارات السيارات، كما قاموا بحمل جثة الطفل وإخفائه فى أحد منازل القرية، ورفضوا تسليمه ونقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

على الفور انتقلت أجهزة أمن الفيوم بقياده العميد مجدى إسماعيل مفتش المرور إلى الطريق، وقامت بتهدئة الأهالى وعمل مطبات صناعية، كما قامت قوة من الشرطة بضبط سائق السيارة الهارب فى أحد الأكمنة.

مشاهدة حلقه عمرو خالد فى الاسكندرية لا تكن اداة فى يد الظالم 21/11/2010

قبل 24 ساعة فقط من محاضرته المثيرة للجدل فى الإسكندرية، أكد د.أشرف الكردى، المنتج الرئيسى لبرامج الداعية عمرو خالد، أن المحاضرة قائمة ولا علاقة لها بالانتخابات ولا الحزب الوطنى، مشددا على أن الخدمة التى تقدمها مؤسسة الإسكندرية للتنمية مقدمة لجميع أهالى الإسكندرية ولا تخص دائرة الرمل ولا أنصار ولا أعضاء الحزب الوطنى.

وقال الكردى فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن تأجيل المحاضرة، كما ردد البعض، غير صحيح، مؤكدا أن المحاضرة فى ستقام فى موعدها. مضيفا أن اختيار عمرو خالد لم يكن بترتيب مسبق، ولكنه جاء بالمصادفة من الشباب المشاركين فى لجنة الثقافة والإعلام بالمؤسسة والقائمين على ملتقى التوظيف الذى تم إقامته ويختتم أعماله غدا.

وأكد الكردى أن الأمر لا يتعلق بالسياسية من قريب أو من بعيد، قائلا، "المؤسسة تهتم بتنمية المجتمع، وفى مقدمة ذلك مواجهة البطالة، وتدريب الشباب على المهارات والقدرات المؤهلة للتوظيف والشباب، حيث إن القائمين على الملتقى رشحوا أن يكون ختامه بحضور شخصية مقربة من الشباب، ورجحوا عمرو خالد لهذا، وبالفعل تواصلوا معه، ووافق على الأمر، وبعدها تم التنسيق، وترتيب الموعد فى ذات مقر الملتقى".

ورفض الكردى الذى يتولى مسئولية لجنة الثقافة والإعلام بالمؤسسة التعليق أو الرد على رسائل الشباب الغاضبة، التى طالبت عمرو خالد بإلغاء المحاضرة، مشيرا إلى أن المؤسسة حصلت على الترخيص بالإشهار منذ أسبوعين فقط، وهذا أول نشاط للجمعية لخدمة أهالى الإسكندرية وتوفير التدريب لآلاف الشباب، ولا يتعلق الأمر بجدل سياسى أو محاولات للزج به فى الانتخابات.

ويواجه الداعية عمرو خالد، الذى يصل اليوم إلى القاهرة بعد أداء فريضة الحج، حملة شرسة عبر الفيس بوك والمنتديات، خاصة تلك القريبة من الإخوان المسلمين، وتم تصميم أكثر من صفحة تطالب خالد بالتراجع عن المحاضرة أو التأجيل لما بعد الانتخابات، نظرا لحساسية الدائرة التى تشهد منافسة حامية بين مرشح الإخوان صبحى صالح ووزير التنمية المحلية اللواء عبد السلام المحجوب، فى حين مازال موقع عمرو خالد ينشر من وقت لآخر تأكيدا على أن الموعد قائم وينشر طرق الوصول إلى القاعة التى سيتم فيها اللقاء، خاصة بالنسبة لمن هم خارج الإسكندرية، وستتم فى سرادق بمنطقة أبو سليمان.

كان عمرو خالد دعا خلال فيديو خاص من جبل عرفات الشباب لحضور أولى ندواته بعد توقف سنوات تحت رعاية جمعية الإسكندرية للتنمية، وأنه سيقوم بتنظيم عدد من الدروس واللقاءات فى مصر، ويعد هذا هو أول لقاء جماهيرى لعمرو خالد بشباب مصر منذ أكثر من 8 سنوات من الانقطاع عن إقامة الدروس والمحاضرات الدينية طوال تلك الفترة.

وقال أحد المشاركين الإخوان فى صفحة "معا لمطالبة الأستاذ عمرو خالد بعدم حضور لقاء الحزب الوطنى فى الإسكندرية"، "يا دكتور عمرو لازم تعرف أن أكثر من يحبك ومن يدافع عنك هم الإخوان، والإخوان دخلوا فى صدامات حوارية ونقاشية كثيرة دفاعا عنك، فيكون جزاء ذلك أن تعمل دعاية لمرشح ضده"، وقال آخر، "إيااااااااااااااااك ثم إياك أن تحسب من فقهاء السلاطين وحملة المباخر المنافقين، والله لن تغفر لك مائة حجة ومليون ابتهال ودعاء سقطتك المدوية بالتواجد فى مقر للمفسدين مهلكى الحرث والنسل"، وقال آخر، " لو حدث هذا ستكون علامة سوداء فى تاريخ عمرو خالد لن يغفرها له التاريخ".

بينما قال أحد المعلقين على موقع عمرو خالد الشخصى،" أرى أن هذه الندوة لرجلين يجمعان كل الخير، فهى بداية الخير لسكان دائرة الرمل، خاصة عندما ينجح المحجوب بإذن الله، والخير لجميع شباب الإسكندرية الذين دأبوا شوقا للقاء د.عمرو خالد، ولا تنسوا أن الكثير من الأئمة المشهود لهم بالتقوى والورع كانوا يساندون الحكام ويدعون لهم على منابر الجمعة دون النظر لعدالتهم أو ظلمهم، فلماذا تتطاولون على أستاذنا، إن افترضنا أنه يساند المحبوب كما تزعمون.. الله معكما يا د. عمرو ويا عبد السلام المحجوب، ويسدد خطاكما ويهديكما سبل السلام".

وقال بعض المساندين لعمرو، "لا يسعنا إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل، ويا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك، فالأخ عمرو خالد معجب برأيه وأهدافه لا ينتظر منا رأيا أو توجيها اعتقادا منه أنه ليس كل ما يعلم يقال، وأنه رجل مصلح يبحث عن مساحات دعوية وتسهيلات سياسية لنشاط مشروعه، وقد يستفيد النظام منك، ولكنك أنت كمان تستفيد، وهذه هى السياسة تخسر جانبا، وتكسب جوانب.. والسياسة ممارسة فن المكن".

وانتهى المعلقون فى أكثر من صفحة سواء عبر موقعه أو صفحات الفيس بوك "نحبك ونكن لك الكثير من الاحترام.. وننتظر أن ترد علينا وتبين لنا الموقف وسبب موافقتك على الوقوف هذا الموقف".

قمة الاستهتار من اولاد اعضاء مجلس الشعب فى انتخابات المجلس ليوم 20/11/2010

ألقت مباحث المنصورة القبض على نجل عضو مجلس شعب، وابن شقيقه، لاتهامهما بالاعتداء بالضرب على شرطى مرور، فى أول أيام عيد الأضحى، وفرا هاربين.

وكان اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من العميد سعد سرية مأمور قسم أول المنصورة "بقيام شابين بالاعتداء بالضرب على العريف محمود متولى موسى شرطى بإدراه مرور الدقهلية، لاعتراضه على وقوف سيارتهما فى الممنوع، وقت صلاة العيد، وبعدها تركا السيارة وفرا هاربين.

وكشفت تحريات المقدم سعيد شعير رئيس مباحث أول المنصورة، أن السيارة مملوكة لحسن المير عضو مجلس الشعب وتحمل أرقام "د ن ج 1357" وكان يقودها وقت الاعتداء على الشرطى كلا من على حسن المير، ونجل شقيقه أحمد حاتم المير.

وأضافت التحريات، أنه فى أثناء إجراء الترتيبات المرورية اللازمة وقت صلاة العيد طلب شرطى المرور من المتهمين ركن سيارتهما فى مكان آخر لإعاقتها حركة السير فنزل الشابين من السيارة وانهالا بالضرب على الشرطى وفرا هاربين.

وتحرر المحضر رقم 25644 جنح قسم أول المنصورة لسنة 2010 وبعرضهما على النيابة قررت إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها ألف جنيه.

الاسرار العلمية فى دراسة لمخ الإنسان؟

أرسل هانى مصطفى يسأل عن تركيب مخ الإنسان، فما هذا التركيب فى أبسط صوره؟
يجيب الدكتور عمرو شريف أستاذ الجراحة بكلية الطب جامعة عين شمس، قائلا: يمكن النظر إلى المخ على أنه يتكون من 3 أجزاء هى جذع المخ والمخيخ والنصفان الكرويان.
ويحتوى جذع المخ على المراكز الحيوية المسئولة عن الوظائف التى لا تقوم الحياة بدونها مثل التنفس وتنظيم ضربات القلب وضبط درجة حرارة الإنسان والتحكم فى الأوعية الدموية، وكذلك به مراكز القىء والعطس والسعال والبلع، وتخرج من هذا الجزء 10 أزواج من الأعصاب الدماغية التى تتحكم فى الوظائف المختلفة فى الرأس والعنق وتنظم كذلك الجهاز الهضمى والجهاز التنفسى والجهاز الدورى المتمثل فى القلب والأوعية الدموية.
وتمر بجذع المخ جميع حزم الأعصاب المتجهة من أجزاء الجسم المختلفة والصاعدة فى الحبل الشوكى إلى المخ، وكذلك تلك االهابطة من المخ إلى جميع أجزاء الجسم فى الاتجاه المعاكس.
أما الجزء الثانى من المخ ، يتمثل فى المخيخ ويقع أسفل مؤخرة الرأس حيث يتكون من نصفين "أيمن وأيسر" وكل نصف مسئول عن التحكم فى النصف المقابل من الجسم ومهمته وظائف حركية عديدة، أهمها: ضبط توازن جسم الإنسان وتنسيق حركاته الإرادية وتؤدى إصابة المخيخ بتلف إلى أن يفقد المريض توازنه ويسير كالمخمور.
أما الجزء الثالث ، هما النصفان الكرويان ويمثلان أكبر أجزاء المخ البشرى بما يقارب 85% من كتلة المخ ويحيطان بباقى أجزائه ويفصل النصفين الكرويين عن بعضهما شق طولى عميق، ويتكون النصفان الكرويان من القشرة المخية والأنسجة تحت القشرة.

مخ الإنسان مخ الإنسان

مشاهده مباشره لاحدث فيديو مصادمات بين الأمن وأنصار مرشحى الإخوان بالإسكندرية 20/11/2010

أجهضت أجهزة الأمن بالإسكندرية 13 مسيرة انتخابية مساء اليوم الجمعة لمرشحى جماعة الإخوان فى مختلف الدوائر الانتخابية، بعدما فرضت كردونات حول المسيرات.

وشهدت دائرة الرمل، احتكاكات عنيفة بين قوات الأمن، وأنصار النائب صبحى، واستخدمت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع، وأطلقت الرصاص المطاطى فى الهواء لتفريق التجمعات، مما أسفر عن إصابة حوالى 17 شخصاً.

كما شهدت دائرة مينا البصل مواجهات بين الأمن وأنصار المرشحين، وقام باحتجاز عدد كبير من المشاركين فى المسيرات منهم المهندس إبراهيم السيد عضوا المكتب الإدارى للجماعة بالإسكندرية، وفى دائرة كرموز حدثت مناوشات بين الأمن وأنصار المرشح محمود عطية، وفى الدخيلة أجهض الأمن مسيرة تأييد للمرشحة على مقعد الكوتة بشرى السمنى.






أحد مصابى الاشتباكات


بعض المصابين فى المواجهات


الدماء تنزف من أحد أنصار مرشحى الإخوان

اخر اخبار محافظة قنا ليوم 20/11/2010

تحول حفل زفاف بقرية القصر بنجع حمادى إلى مأتم، بعدما لقى شاب مصرعه وأصيب آخر، بسبب قيام المعازيم بإطلاق الرصاص على سبيل المجاملة لأصحاب الفرح، الذى حضره عدد كبير من مرشحى الوطنى لانتخابات مجلس الشعب.

وأفادت المعلومات الأولية، أن عماد أحمد عثمان 25 سنة، لقى مصرعه فى الحال متأثرًا بإصابته بطلق نارى، وأصيب رمضان محمد على، وتم نقله للمستشفى فى حالة سيئة.

وكان اللواء عادل مهنا مدير أمن قنا، تلقى بلاغًا بمصرع عماد أحمد عثمان 25 سنة، وإصابة رمضان محمد على، بعدما أطلق بعض المعازيم وابلاً من الرصاص أثناء وصول مرشحى الوطنى إلى حفل الزفاف، وانتقل إلى موقع الحادث رجال المباحث وأخطرت النيابة للتحقيق.

اهم الاخبار والحوادث فى اخبار اليوم السبت فى مصر ليوم 20/11/2010


ساويرس‮ ‬يرفع شعار‮ »‬الاستسلام ليس الحل‮«‬

الجزائر لا تملك إمكانيات ترويض المارد‮ »‬جيزي‮«‬

19/11/2010 07:57:32 م

لم‮ ‬يكن نجيب ساويرس‮ - ‬رئيس مجلس ادارة اوراسكوم تليكوم القابضة‮- ‬يتوقع‮ ‬يوما ماينتظره فرع الشركة في الجزائر‮ »‬جيزي‮«‬،‮ ‬ومصيرها الذي أصبح للكثيرين مجهولا حتي الان‮ ‬،‮ ‬وأصبح الامر أكثر‮ ‬غموضا‮.. ‬تصريحات هنا وهناك وكل تصريح‮ ‬يزيد الامر تعقيدا،‮ ‬وبعيدا عن صفقة الاندماج الأخيرة بين‮ »‬ويذر‮« ‬المالكة‮ ‬51‮ ‬٪‮ ‬من أوراسكوم تليكوم المصرية والمجموعة الروسية‮ »‬فيمبلكوم‮«.. ‬وما‮ ‬يشوب تلك .. ...

المزيد


رغم أن‮ »‬جزار الإصابات‮« ‬يمزق الفريق

الأهلي‮ ‬يعلن التحدي في الإسماعيلية

19/11/2010 07:58:45 م

يسافر الاهلي صباح اليوم‮- ‬السبت‮- ‬الي مدينة الاسماعيلية للمبيت فيها استعدادا لقمة الكرة المصرية الثانية المليئة اثارة وحماسا وفنا التي ستجمعه مع الاسماعيلي في الخامسة والربع من عصر‮ ‬غد ضمن اطار مباريات الاسبوع الـ ‮١١ ‬للدوري الممتاز‮.‬ يدخل الاهلي هذه المباراة بهدف اساسي ورئيسي هو الحصول علي الثلاث نقاط بأي ثمن لمواصلة ملاحقة الزمالك علي قمة الدوري،‮ ‬مع أمل ان يتعرقل الزمالك امام المصري في .. ...

المزيد


التوءم يعود لقيادة الفريق الأبيض

الزمالك يهاجم المصري‮.. ‬ويعانـي من‮ ‬غيـاب النجوم

19/11/2010 07:59:33 م

عاد حسام حسن المدير الفني للزمالك من السعودية لقيادة الفريق الأبيض من جديد بعد أن قضي فريضة الحج بصحبة توءمه ابراهيم حسن مدير الكرة‮.‬ بحب شديد استقبل نجوم الزمالك التوءم اللذين بالفعل‮ ‬استلما المسئولية الفنية والإدارية من جديد‮.. ‬وقبل بدء المران اليوم يعقد حسام وابراهيم اجتماعا مع طارق سليمان المدرب العام من أجل معرفة‮ »‬الدنيا فيها ايه‮« ‬ومدي انضباط اللاعبين‮.. ‬وسيدقق التوءم في عملية الحضور. ...

المزيد


دمياط

معركة الاأخوان والوطني

19/11/2010 08:06:15 م

الغموض والتحالفات وتساوي مراكز القوة‮.. ‬هي سمة انتخابات مجلس الشعب في دوائر محافظة دمياط الأربع،‮ ‬وهو ما يصعب معه التكهن بنتيجة الانتخابات في تلك الدوائر،‮ ‬إلا أن المعركة الانتخابية تنحصر بين الحزب الوطني وجماعة الإخوان‮.‬ ففي الدائرة الأولي ومقرها مدينة دمياط تنحصر الكتلة التصويتية في قرية الخياطة،‮ ‬والتي تضم وحدها ‮٤١ ‬ألف صوت،‮ ‬وتعد تكتلاً‮ ‬يعتمد عليه مرشح الإخوان علي مقعد .. ...

المزيد


ميزانيته تتجاوز ال‮ ‬100‮ ‬مليون جنيه‮ ‬

‮»‬وبدأت الضربة الجوية‮«‬ ‮ ‬يگشف‮ ‬سر‮ ‬المعجزة في إنتصار اگتوبر؟

19/11/2010 08:07:49 م

‮> > ‬بدأ المخرج علي عبد الخالق في عقد جلسات عمل مكثفة‮ ‬علي محورين متوازيين الاول مع عدد من القيادات بالقوات المسلحة والثاني مع السيناريست عاطف بشاي والكاتب صلاح قبضايا والمنتج ممدوح الليثي رئيس جهاز السينما للاستعداد لاضخم انتاج سينمائي يتناول حرب أكتوبر بعنوان‮ "‬وبدأت الضربة الجوية‮ " ‬والذي رصد جهاز السينما ميزانية‮ ‬أكثر من‮ ‬100‮ ‬مليون جنيه لتنفيذه والذي يكشف سر المعجزة العسكرية التي حقق ...

المزيد


‮»‬شوق‮ « ‬روبي أمام القضاء ‮ ‬لمنع‮ ‬عرضه‮ ‬في مهرجان القاهرة‮ ‬


19/11/2010 08:08:47 م

استمرارا لموجة الدعاوي القضائية التي يقيمها المحامون ضد الافلام السينمائية لوقف عرضها او مشاركتها في المهرجانات سواء المصرية او العربية فوجئ المخرج خالد الحجر بدعوي قضائية من أحد المحامين يطالب فيها بمنع عرض فيلم‮" ‬الشوق‮" ‬الذي تقوم ببطولته النجمة روبي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ34‮ ‬التي تنطلق‮ ‬30‮ ‬نوفمبر الحالي حيث اتهم الفيلم بانه يقدم صورة مشوهة للشباب المصري‮ .‬ ...


كلام يبقي

مگلمة‮.. ‬لا داعي لها

19/11/2010 07:48:55 م

لا أعرف سبباً‮ ‬واحداً‮ ‬لهذا الجدل العقيم،‮ ‬الذي انساق إليه بعض علماء وخبراء الطاقة النووية،‮ ‬والذين يتبادلون اليوم الاتهامات،‮ ‬وتحول كل واحد منهم إلي عليم ببواطن الأمور،‮ ‬ومنظر استراتيجي لاستخدامات الطاقة النووية‮. ‬فبعد شهور عديدة من الجدل العقيم حول مكان إقامة هذه المحطات،‮ ‬سواء في منطقة الضبعة أو‮ ‬غيرها،‮ ‬دخلنا في جدل أكثر سخونة‮ - ‬ولكنه أكبر خطورة بكثير‮ - ‬حيث تطرق بعض علمائنا الأجل ...

المزيد


مصر تقول لا

رفــض محـــاولات التـــدخل والتطفــل السياسي

19/11/2010 07:51:32 م

أكد صفوت الشريف الأمين‮ ‬العام للحزب الوطني الديمقراطي أن الحزب بدأ تحركاً‮ ‬واسعاً‮ ‬لحملته الانتخابية لخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة وقال ان حملة الحزب تدعو وتسعي لأوسع مشاركة من المواطنين للإدلاء بأصواتهم باعتبار ان ذلك يمثل اعلاناً‮ ‬عن ثقتهم في أنهم أصحاب الحق الأصيل في الاختيار،‮ ‬وفي نفس الوقت يعتبر رداً‮ ‬علي مدعي الوصاية علي ارادة الناخبين من خارج مصر مؤكداً‮ ‬علي رفض مصر ـ الدولة .. ...

المزيد


قمة مصرية فلسطينية‮ ‬غداً


19/11/2010 07:52:02 م

تعقد بالقاهرة‮ ‬غداً‮ ‬قمة‮ ‬مصرية فلسطينية بين الرئيس حسني‮ ‬مبارك والرئيس الفلسطيني‮ ‬محمود عباس لبحث تطورات الأوضاع علي‮ ‬الساحة الفلسطينية‮. ‬أعلن ذلك أمس الدكتور بركات الفرا سفير فلسطين في‮ ‬القاهرة،‮ ‬وقال ان الرئيس عباس سيجري مشاورات مع الرئيس مبارك حول جهوداستئناف المفاوضات ووقف الاستيطان‮.‬ ...

المزيد


فرنسا ترفض دروس أمريگا


19/11/2010 07:52:39 م

طالب النائب الفرنسي جاك ميار باستدعاء السفير الامريكي لدي باريس في اعقاب اصدار الخارجية الامريكية تقريرها السنوي بشأن الحريات الدينية في العالم،‮ ‬والذي انتقد مواقف بعض الدول ومن بينها فرنسا‮. ‬وقال ميار ان فرنسا لا تتلقي دروساً‮ ‬من الولايات المتحدة فيما يتعلق بالحريات العامة والحريات الدينية مطالباً‮ ‬باستدعاء السفير الامريكي لتذكيره بالقواعد الأساسية للتعاملات الدولية وبمبدأ عدم التدخل في .. ...

المزيد


مصادر المخابرات الإسرائيلية

حاملات طائرات وغواصات وسفن حربية‮ ‬أمريگية تحرگت نحو الساحل الايراني

19/11/2010 07:53:50 م

ذكر موقع‮ »‬ديبكا‮« ‬الالكتروني المعروف باتصالاته بالمخابرات الإسرائيلية أن الرئيس اوباما أكد خلال اجتماع خاص بالأمن القومي عقد في بداية الشهر الجاري في البيت الأبيض،‮ ‬ان الوقت قد حان لوضع الخيار العسكري لمواجهة التهديد النووي الايراني امام طهران وتحت سمع وبصر القيادة السياسية والعسكرية الايرانية‮. ‬وأشار الموقع إلي أن هذا التوجيه اعقبه توجه ثلاث من حاملات الطائرات الأمريكية إلي الخليج في مواجهة ...

المزيد


جماعة مرتبطة بتنظيم القاعدة تهدد الاسرائيليين بالعبرية

إطلاق صاروخ بعيد المدي من قطاع‮ ‬غزة علي جنوب اسرائيل

19/11/2010 07:54:29 م

‬أصدرت جماعة مرتبطة بتنظيم القاعدة تهديدا بالعبرية توعدت فيه بالثأر لقتل اسرائيل لاثنين من الناشطين في‮ ‬غزة فيما وصفه خبير بأنها المرة الاولي التي تستخدم فيها هذه اللغة في التهديدات‮. ‬وهددت الجماعة في‮ ‬تسجيل صوتي بث علي أحد مواقع الانترنت قائلة أن‮ "‬اليهود المعتدين‮" ‬لن يأمنوا من الصواريخ والهجمات الاخري الي ان‮ "‬يرحلوا عن أرض فلسطين‮." ‬وعرفت الجماعة نفسها بأنها جماعة أنصار السنة التي .. ...

المزيد


ضوابط جديدة لاستيراد السلع الصينية‮ ‬


19/11/2010 07:55:58 م

اتفقت هيئة الرقابة علي الصادرات والواردات بوزارة التجارة والصناعة ونظيرتها الصينية علي اتخاذ اجراءات جديدة لتأمين شهادات الجودة والمطابقة التي تصدر للمنتجات الصينية الواردة إلي مصر وذلك بعد ضبط‮ ‬600‮ ‬مستورد قاموا بتزوير تلك الشهادات‮.. ‬يتم تنفيذ هذه الاجراءات أول يناير القادم‮.‬ أكد المهندس محمد شفيق رئيس هيئة الرقابة علي الصادرات والواردات ان الاجراءات الجديدة تتضمن طبع الشهادات بنظام الطباعة. ...

بث مباشر لمباراة مصر المقاصة مع الجونة 21/11/2010

يتم رفع القنوات لمباراة مصر المقاصة مع الجونة على المدونه بنصف ساعه

بث مباشر لمباراة انبي مع الاتحاد 20/11/2010

يتم رفع القنوات لمباراة انبي مع الاتحاد على المدونه بنصف ساعه

اهم واحدث اخبار عن فشل زريع لفيلم احمد حلمى بلبل حيران

هناك ميزة هامة في أحمد حلمي ، وهي أنه في أغلب أفلامه السابقة يصنع أفلاماً إن لم تُضحكك فلن تضحك عليك ، لا يعتمد على الكوميديا بمنطق"الزغزغة" ، ويؤدي دوره دائماً بتلقائية تمنحه كاريزما لا يملكها أي كوميديان مصري آخر ، لذلك فأنا أحب أحمد حلمي .. 99% ممن يقرأون هذا المقال يحبّونه ، لكن إدراكه هو نفسه لمحبة الجمهور وتقبله له وإقباله على ما يقدمه يجب أن يكون حافزاً لتقديم الأفضل وليس مبرراً لأن يقدّم فيلماً مُفككاً ومنعدم المنطق وثقيل الظل كـ"بلبل حيران" .. وإلا كانت هذه هي بداية النهاية !قصة الفيلم مُبشرة وبها تناقضات تستطيع بسهولة أن تنتزع الضحكات ، ولكن السيناريست خالد دياب لم يفشل فقط في إكساب الفيلم أي منطق ، ولكن الأهم أنه عجز عن خلق الضحك وصَنَع مواقف كوميدية رتيبة ومكررة تطول أحياناً لدرجة "الزغزغة" ، معتمداً فقط على كاريزما حلمي وتقبل الجمهور له ، دون أيّ شيء آخر .ولكن المشكلة أن هذا فيلم مختلف عما أحببناه في حلمي أصلاً ! ، على سبيل المثال : جزء من جودة الكوميدياالتي كان يقدّمها في أفلامه السابقة أنها كوميديا خالية من الابتذال ، لن يحوّرالألفاظ ولن يلقي بدعابات جنسية سمجة كي يجتذب الضحكات ، لذلك فقد كنت مندهشاً من إيفيهاته في هذا الفيلم ، وجمل حواريّة من قبيل "- هي بتعرف تطير ؟ - آه ديعليها حتة طير !" أو "كان شاب لطيز" أو أن يحادث البطل خطيبته فيقول لها "انتِ كده هتبقي مفسوخة" ، أو جملة "مبتحبش النطبالباراشوت ؟ طب بتحب أنهي نط ؟" ، منذُ متى وحلمي يقدّم هذا الابتذال في الكوميديا ؟! الأهم من ذلك أنه فيلم يفشل في الإضحاك لا بهذه الإيفيهات ولا بغيرها ، أحمد حلمي يحاول "عَصْر" الإيفيه وتنجح كاريزمته مع الجمهور أحياناً في خلق الضحك، ولكن الواقع أنه يعتمد على نص ثقيل الظل .. عاجز عن خلق الكوميديا حتى منالمواقف التي تبدو مهيئة لذلك وأكثر عجزاً في خلقها عبر إيفيهات مُكررة .. مر على بعضها عشر سنوات على الأقل ، خصوصاً الجنسية منها ، والغريب حقاً أن المفهوم القيمي الذي يتحدث به السيناريست خالد دياب عن أفلامه وعن "بلبل حيران" بشكل خاص لميمنعه من أن يتحدث البطل عن "طير" حبيبته أو أن يصنع خمس أو ست إيفيهاتمتمحورة حول "الشفط" و"النفخ" و"اللف" وكل هذاالتلاعب اللفظي المبتذل الذي امتلأ به الفيلم . من ناحية تقنية بحتة ، أستغرب الاستسهال الغريب الذي كتب به خالد دياب سيناريوالفيلم ! ، هذا فيلم يفتقد لأبسط أبسط قواعد المنطق ! ، وتفترض الأفلام الكوميديةالتغاضي عن المنطق أحياناً ، ولكن ماذا عن فيلم مبني أساساً على فقدان البطل لذاكرته بغد ارتطامه رأسه بجسمٍ صلب ثم عودتها إليه بعد ارتطامه بآخر ؟! ، هل هناك أصل اًما يسمى بفقدان ذاكرة لمدة ستة أشهر ؟!! ، هل يعقل أن يسقط بطل الفيلم من طائرةعلى مزرعة دواجن فلا يموت ؟ ألا يعرف السيد كاتب السيناريو والسادة صناع الفيلم أنالسقوط من مسافة مرتفعة يؤدي للوفاة بالسكتة القلبية وليس بقوة الارتطام ؟ ، كيفيتحول "الانتقام" من "إسقاطه من طائرة" لـ"وضع فار فيالجبس أو ضربه بمضرب الذباب أو منعه من السجائر" كما كانت تفعل الطبيبةالمُنتقمة ؟! ، على أي أساس تخبره الطبيبة في النهاية "بس أنا تعاطفت معاكبعد ما عرفت اللي عملوه فيك !" ، وصولاً للبناء الهَشّ جداً للشخصيات –الكرتونية حتى بالنسبة لفيلم كوميدي ! - .. من قبيل أن بطل الفيلم لا يوجد له أهلولا أصدقاء يخبرونه أنه كان خاطباً لياسمين ! أو التناقضات الطفولية بين شخصيتي"ياسمين وهالة" ! وغيرها الكثير من التفاصيل التي لا أعرف كيف تصالحدياب مع كتابتها ، وكيف وافق عليها حلمي ! وأمام سيناريو مُفكك وسَمِج كهذا ، لا أستطيع إلقاء اللّوم على أحد سوى بالمشاركة، أستغرب فقط أن خالد مرعي الذي أخرج مُنذُ عامين فقط فيلماً رائعاً كـ"آسفعلى الإزعاج" "يَفْلِت" منه الإيقاع لتلك الدرجة ، الكثير منالمشاهد ليس لها معنى ولا هدف ولا تحقق حتى غاية الإضحاك ، الفيلم أطول مما يجب أنيكون عليه والنقلات بين الحكاية وبين المستشفى شديد الرتابة ، حتى موسيقى هشامنزيه فشلت في إمتاعي .. أو فشلتُ في استقبالها وسط كل الجعجعة التي يمتلأ بهاالفيلم ! شاهدتُ الفيلم ليلة العيد في إحدى دور العرض بوسط البلد ، في أجواء مثالية للضحك ،ورغم ذلك كان الضحك في القاعة قليلاً للغاية ، يحاول الجمهور التماهي مع أي"إيفيه" أو "موقف" لكي يضحك ولكن الفيلم لا يقدم له ذلك ،والغريب حقاً أن جميع أبطال الفيلم كانوا يضحكون على الإيفيهات داخل الأحداث أكثرمن الجمهور ، وشعرتُ للحظة أن الضحك هذه المرة على الجمهور نفسه الذي جاءَ ثقةً في نجم يحبه ولكن النجم لم يحترمه وقدم له فيلماً أقلّ ما يُقال عنه أنه متواضع المستوى ، وإن كانت كاريزما حلمي ستحميه السقوط هذهالمرة .. فإنه سيسقط قريباً لو استمر في هذا الاستسهال الواضح ، ولنا في هنيدي وسعد أسوة حسنة

مقاطع الفيديو
اعلان فيلم بلبل حيران لأحمد حلمي

بث مباشر لمباراة الزمالك مع المصري 21/11/2010

يتم رفع القنوات لمباراة الزمالك مع المصري على المدونه بنصف ساعه

بث مباشر لمباراة المقاولون العرب واتحاد الشرطة‏ 20/11/2010

بينما تقام مباراة وحيدة في الساعة السابعة مساء بين المقاولون العرب واتحاد الشرطة‏.‏
لقاء القمة والقاع بين اتحاد الشرطة والمقاولون العرب
يدخل اتحاد الشرطة الاسبوع الـ‏11‏ وهو يمثل انجح التجارب المؤسسية هذا الموسم‏,‏ بوجوده في المربع الذهبي وبالطبع فإن طلعت يوسف مديره الفني له أياد بيضاء لتطور اداء الفريق جماعيا‏..‏ وسيواجه فريقا مازال يتخبط في موسمين ولم يستقر فنيا‏,‏ وهو المقاولون العرب الذي يقوده اليوم للمرة الأولي الفرنسي تودورف‏.‏ وهي بذلك مباراة بين القمة والقاع لكن هذا علي الاوراق فقط‏.‏ وستكشف المباراة امكانية منافسة الشرطة علي المربع الذهبي ومدي استفادته من فترة التوقف‏,,‏ وبالطبع لن تستطيع الحكم علي المدير الفني الأجنبي‏,‏ إلا بعد فترة كافية‏.‏ ويدخل اتحاد الشرطة المباراة مكتمل الصفوف وبمعنويات عالية وبصفة خاصة أحمد دويدار ومحمد نجيب لاعبي المنتخب الوطني‏.‏

بث مباشر لمباراة سموحة مع طلائع الجيش 20/11/2010

مباراة سموحة وطلائع الجيش متكافئة الي حد كبير من حيث المقارنة الفنية وتقارب المستوي علي اختلاف المراكز والنقاط‏,‏ لانهما يتذيلان جدول المسابقة ويمران بفترة صعبة‏..‏ في الوقت الذي يمثل اللقاء لهما نقطة بداية وانطلاقه جديدة‏,‏ لأن الفوز سينقل ايهما من القاع الي منطقة الوسط في ترتيب الأندية الـ‏61‏ ويغيب عن طلائع الجيش الثنائي الجيد هذا الموسم وهما طلعت محرم رأس الحربة ومحمد حافظ الظهير نظرا للإيقاف وحصولهما علي الكارت الأحمر في اللقاء الأخير أمام الزمالك‏.‏
سموحة فاز في لقاء ودي اثناء التوقف بثلاثية علي أبوقير‏,‏ ويتمني أن يسجل في مرمي الطلائع‏,‏ ويدخل سموحة المباراة بصفوف مكتملة لعناصره الأساسية‏.‏

بث مباشر لمباراة بتروجت ووادي دجلة 20/11/2010

مباراة للمشاهدة بين بتروجت ووادي دجلة
يدخل بتروجت مباراته أمام وادي دجلة وهو أفضل في كل شيء من حيث الأرقام والاحصاءات‏,‏ ويسعي حلمي طولان مديره الفني الي تثبيت التشكيل الأساسي بعد أن بدأ في وضع يده علي مواطن القوة والضعف لفريقه وحذر لاعبيه من ضياع الفرص التهديفية السهلة‏.‏ وستكون المباراة هجومية في المقام الأول حيث يعتمد وادي دجلة دائما علي النزعة الهجومية‏,‏ وتكثيف وجود اللاعبين في خط الوسط الهجومي وهو ما يجعلها مباراة للمشاهدة لدي الجماهير‏.‏ عن الفوز الأول أمام الطلائع

بث مباشر لمباراة حرس الحدود مع الانتاج الحربي 20/11/2010

حرس الحدود والإنتاج الحربي في مباراة خاصة
تعد مباراة حرس الحدود والانتاج الحربي بمذاق خاصة لكلا الجهازين الفنيين‏,‏ وبصفة خاصة لطارق العشري مدرب الحرس وطارق يحيي مدرب‏..‏ الانتاج كلاهما تابع للمؤسسة العسكرية ويريد ان يفوز‏,‏ لكن الاهداف مختلفة لكليهما فطارق العشري يريد الفوز من اجل اعادة الهدوء والاستقرار فضلا عن النقاط الثلاث‏,‏ بعد ان اعلن استقالته وعاد لقيادة الفريق‏.‏
اما طارق يحيي فيريد تأكيد نجاحه مع الانتاج ويحتل مركزا جيد بالمقارنة بحداثة تكوين الفريق في الدوري الممتاز‏,‏ ويدخل الحرس المباراة بصفوف شبه مكتملة ويغيب عنه أحمد اوكا منذ بداية الموسم
لمشاهده المباراة قبل المباراة يتم رفع القناه

احدث واخر لاعبى و أسماء ‏19 لاعبا للاهلى لمواجهه فريق الاسماعيلى 21/11/2010

وليد سعد الدين مازالت لجنة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تبحث اسباب الاصابات التي تطارد الفريق واحتار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في ترميم صفوف الفريق‏.

فما لبث ان اصيب محمد ناجي جدو ولم تتأكد مشاركته مع الإسماعيلي‏,‏ حتي فوجئ الجهاز الفني بعدم قدرة سيد معوض من إكمال المران ولم تتأكد بعد امكانية مشاركته ايضا‏,‏ في الوقت الذي يتخوف فيه الجهاز الفني من اشراكه في مباراة الإسماعيلي وهو غير مكتمل الجاهزية‏.‏
وتتجه النية داخل لجنة الكرة إلي التعاقد مع مدرب احمال كما كان الحال مع فيدالجو البرتغالي الذي عمل مع مانويل جوزيه‏,‏ لكن كل الأمور العالقة سيتم اتخاذ قرارات بها قبل فترة الانتقالات الشتوية‏..‏ وكذا موقف شريف اكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم من اجراء الجراحة في ألمانيا لحين عودة هادي خشبة مدير الكرة بالفريق‏.‏
وأجري أمس محمد ناجي جدو اشعة علي الركبة والكاحل وذلك بناء علي طلب الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق‏,‏ للتأكد من مسألة غيابه لمدة اسبوعين عن الملاعب‏..‏ لكن هناك حالة من الغموض حول موقف سيد معوض الذي دائما ما يغيب عن مباريات الإسماعيلي‏,‏ كما حدث الموسم الماضي‏,‏ معوض اشتكي لطبيب الفريق من وجود شحنات كهربائية زائدة في قدمه‏,‏ ولكن الدكتور ايهاب علي أكد له انها سليمة‏!‏
سيد معوض غاب عن لقاء إنبي والجونة لنفس الاسباب وهو ما يفتح الباب لتساؤل مهم وهو‏:‏ هل يهرب معوض من مباريات الإسماعيلي؟
اما الأمر المهم أيضا والتساؤل المستمر من الجماهير هو‏:‏ لماذا تكثر اصابات الأهلي قبل المباريات الصعبة وبصفة خاصة أمام الإسماعيلي والزمالك؟ هل هي مناورة فنية من الجهاز الفني؟
البعض فسر الأمر بأن محمد أبوالعلا مدرب الاحمال يزيد من الجرعة التدريبية لأنه عمل لفترة طويلة في قطاع الناشئين وهو ما يحدث هذه المشكلات المتكررة‏.‏
وعلي صعيد متصل انهي الفريق تدريباته استعدادا لملاقاة الإسماعيلي غدا في الأسبوع الحادي عشر من المسابقة‏,‏ ويغادر الفريق إلي مدينة الإسماعيلية عصرا للمبيت ليلة المباراة والعودة إلي القاهرة عقب انتهائها مباشرة‏.‏
واطمأن الجهاز الفني علي مجموعة اللاعبين الدوليين عقب انضمامهم‏,‏ من خلال المران الصباحي الذي قاده البدري وارتسمت علي وجهه علامات الجدية والحذر من الموقعة المهمة امام الإسماعيلي والتي رفض التعليق عليها‏,‏ مؤكدا ان فريقه والجهاز الفني في حالة تركيز شديدة لحصد النقاط الثلاث‏.‏
واعطي حسام البدري تعليمات خاصة إلي محمد شوقي الذي اقترب كثيرا من الدخول في التشكيل الأساسي‏,‏ بناء علي الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بداية من الاصابات وايضا اهتزاز مستوي نجوم الفريق بشكل واضح‏,‏ في الوقت الذي عاد محمد أبوتريكة إلي جزء كبير من مستواه مع محمد بركات وهو مبعث الأمل لحسام البدري المدير الفني للفريق والذي سيعلن اليوم اسماء‏91‏ لاعبا لخوض لقاء الإسماعيلي‏,‏ وانتظر البدري إلي اليوم حتي يستطيع معرفة اللاعبين الجاهزين لديه لكن من خلال الأحداث الماضية اتضح انه لا خلاف ولا جدال علي بعض الأسماء واولها محمود أبوالسعود لحراسة المرمي‏,‏ وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة ومحمد سمير ومحمد شوقي وايمن اشرف وفرانسيس دو ومحمد طلعت وحسام غالي وامير سعيود ومحمد شبانة‏..‏ وهي الأسماء الجاهزة للمشاركة من الناحية الفنية والبدنية علي أن يتحدد موقف سيد معوض اليوم من اشتراكه منذ البداية من عدمه ومعه محمد ناجي جدو وان كان الأخير بعيدا عن المشاركة‏.‏

اهم الحوادث فى الاهرام فى مصر ليوم 20/11/2010

من غرائب حوادث البحار
أسرار غرق السفينة مريم برصيف بور توفيق
السويس ـ من عمرو غنيمة

شاءت الظروف في غرق السفينة مريم المحملة بـ‏1600‏ طن من مادة البيتامين الخطرة والمدمرة للبيئة قبل إجازة عيد الأضحي مما تسبب في تأجيل التعامل مع الحادث وإرجاء محاولات انتشال السفينة وحمولتها من الغرق إلي مابعد إجازة العيد مع إعلان حالة الطوارئ بميناء بورتوفيق

مفاجأة في تحقيقات غريق الإسكندرية
المتـوفي لم يدخـل قســم الشـرطة‏!‏

الإسكندرية ـ من رامي ياسين

قبل أن تتحول قضية غريق الإسكندرية الشاب أحمد شعبان إلي سيناريو جديد يماثل قضية الشاب خالد سعيد والمنظورة أمام القضاء حاليا‏,‏ حيث تبنت بعض الجمعيات والمنظمات المدنية الناشطة في مجال حقوق الإنسان الواقعة الجديدة كقضية تعذيب من أفراد الشرطة بقسم سيدي جابر‏,‏

علي محور صفط اللبن‏:‏
مصرع‏3‏ مجندين وإصابة‏22‏ آخرين في انقلاب لوري يقلهم

لقي ثلاثة مجندين مصرعهم وأصيب‏22‏ مجندا بالأمن المركزي بإصابات بالغة اثر انقلاب سيارة لوري كانت تقلهم في طريقهم إلي المعسكر بالطريق الصحراوي وقد تم نقل المصابين إلي المستشفي للعلاج وانتقل إلي مكان الحادث اللواءان محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وكمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة‏.‏

دماء علي الثوب الأبيض
قتـيلان في حفـل الزفـاف‏!‏
متابعة‏:‏ محمد شومان‏-‏ محمد عبدالحميد
إسلام وسالي عروسان جمع بينهما الحب وتعاهدا علي الحياة معا للأبد‏,‏ ولم يعرفا أن ليلة زفافهما وحلم عمرهما قد يتحول إلي مأتم كبير‏,‏ ودماء‏,‏ وقتل‏,‏ وساحة للثأر البغيض وسط الزينات‏,‏ وأصوات الموسيقي‏,‏ والزغاريد التي تحولت إلي صراخ‏,‏ وعويل‏

اهم الاخبار والحوادث فى الاهرام فى مصر ليوم 20/11/2010


أول  معمل لاختبارات سلامة لعب الأطفال

اقتصاد

أول معمل لاختبارات سلامة لعب الأطفال
انتهت الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات من انشاء اول معمل لاختبارات جودة ومطابقة لعب الاطفال للمواصفات القياسية المصرية‏,‏ وهو المعمل الاول والوحيد بالشرق الاوسط.
سقوط  جمهورية الفيفا

رياضة

سقوط جمهورية الفيفا
منذ انشاء الاتحاد الدولي لكرة القدم‏(‏ الفيفا‏)‏ في باريس يوم‏12‏ مايو‏1904‏ لم تهتز أركان جمهورية الفيفا كما حدث في الساعات الماضية بالقرارات التاريخية التي اتخذتها لجنة الأخلاق التابعة للفيفا في حق‏6‏ من أعضائه.
أمريكي من كل خمسة‏..‏مريض عقليا

يوم جديد

أمريكي من كل خمسة‏..‏مريض عقليا
قالت دراسة حديثة ان واحدا من كل خمسة امريكيين يعاني مرضا عقليا او ما يوازي حوالي‏45‏ مليون امريكي او ما نسبته‏20%‏ من تعداد السكان.
المجرمون الصغار سلاحهم التكنولوجيا

ملفات الاهرام

المجرمون الصغار سلاحهم التكنولوجيا
فجرت الإدارة العامة لجرائم الحاسبات وشبكات المعلومات بوزارة الداخلية مفاجأة من العيار الثقيل وهى أن الإدارة قامت بضبط جرائم معلوماتية لم يتجاوز عمر مرتكبيها‏10‏ سنوات.
المسكنات خطر علي الذكورة

يوم جديد

المسكنات خطر علي الذكورة
تناول الام للمسكنات اثناء الحمل خطر علي الجنين الذكر وذلك ما توصل اليه علماء من الدنمارك وفنلندا وفرنسا وقالوا ان استخدام الأدوية المسكنة للأوجاع الخفيفة مثل الباراسيتامول خلال الحمل.
أول  زفاف جماعي لقرية كاملة بالصعيد

المحافظات

أول زفاف جماعي لقرية كاملة بالصعيد
قرية زاوية المصلوب احدي قري مصر القديمة تقع علي الساحل الغربي من النيل وكانت لعراقتها هي العاصمة الإدارية لمركز الواسطي كله حيث أنشيء بها مركز الزاوية عام‏1844‏ م باسم قسم الزاوية‏.

مبارك يقوم بزيارة سريعة للرياض اليوم

يتوجه الرئيس حسني مبارك إلي الرياض اليوم في زيارة تستغرق عدة ساعات لعقد قمة مصرية سعودية مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تتناول القضايا الاقليمية‏.‏

عودة المياه إلي الجيزة بعد معاناة‏30‏ ساعة‏

بعد معاناة أكثر من‏30‏ ساعة عاشها مايقرب من‏3‏ ملايين مواطن يقطنون عددا من أحياء الجيزة ومرضي مستشفي الشرطة لانقطاع المياه عنهم بسبب انفجار ماسورة‏ بشارع النيل بالعجوزة‏.

تنفيذ الأحكام الصادرة للمرشحين

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن قرارها بتنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بالترشيح لانتخابات مجلس الشعب المقبلة‏,‏ يتعلق بالأحكام الصادرة عن محاكم القضاء الإداري بمجلس الدولة‏.

هبوط أرضي بمحطة المعادي يعطل المترو‏

تسبب هبوط أرضي ناتج عن أعمال تعدية ماسورة مياه‏,‏ في إيقاف حركة قطارات المترو لمدة ساعة ونصف الساعة صباح أمس عند منطقة المعادي‏.

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة