gold prices and currency

Tuesday, December 7, 2010

احدث واهم اخبار موضة ملابس و قمصان نوم 2011


بيت Calvin Klein اختار البيجامة الساتان البنفسجية المكونة من شورت قصير وتوب بحمالات رفيعة مزينة بالدانتيل لتجعلك عروساً دائماً. ولا تنسي شراء الروب من نفس الخامة بنفس اللون أو باللون الوردي الفاتح لتكتمل أناقتك.

أما Burberry فلم يتخل عن نقوش "الكاروه" التي تميز معظم منتجاته حتى في تصميمات ملابس النوم، ويقدم هذا الموسم شكلين للبيجامة، الأول يأتي على شكل شورت قصير وتوب خفيف بحمالات تجمع ألوان الأزرق الفاتح والأبيض.

أما الثاني فيأتي بتصميم مريح أكثر احتشاما، على هيئة توب سادة بأكمام طويلة باللون الوردي المائل للبيج، مع بنطلون رائع بنقوش الكاروه، مزين بفيونكة من الساتان على الكمر.

وللاتي يفضلن تصميمات أكثر دلالاً، يقدم بيت Juicy Couture شكلين مختلفين للبيجامات بطابع أنثوي ساحر. يجمع الأول بين الخلفية الصفراء مع نقوش الورود البسيطة باللون الأبيض. وتأتي البيجامة على شكل شورت وتوب بحمالات تأخذ شكل فيونكات، كما يزينها الدانتيل الأبيض على الأطراف.

أما التصميم التاني فيأتي على شكل تي شيرت بأكمام قصيرة بألوان البيج والوردي، مع شورت قصير باللون الوردي تزينه فيونكة رائعة من الساتان.

وإذا كنت لا تفضلين ارتداء البيجامات وترغبين في شكل مختلف لملابس النوم، دللي نفسك بهذا القميص القصير الساحر المصنوع من الجيرسيه الفوشيا الذي يقدمه أيضا بيت Calvin Klein.

وأخيرا، بتصميم يجمع بين الراحة والبساطة المتناهية، يقدم بيت Bodas هذا الموديل الجديد لقميص النوم بمقاس واسع مريح وأكمام تصل أسفل الكوع ليمنحك مظهرا ملائكيا ونوما هادئاً.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة