Saturday, November 27, 2010

احدث واخر اخبار واسرار فى حريق كنيسة العذراء بالفيوم 28/11/2010

فى وقت غير مناسب لاى حادث يؤثر سلبا على الساحه السياسيه خاصه فترة انتخابات البرلمان، فوجئ اقباط الفيوم باندلاع حريق مفاجئ بكنيسه العذراء بدون اى اسباب والتهمت السنه النيران جميع المنتجات الغذائيه الموجوده بالكنيسه ..

وكان اللواء مرسى عياد قد تقلى اخطارا بنشوب الحريق ,وانتقلت سيارات
الاطفاء التى استطاعت بصعوبه بالغه السيطرة على الحريق .

جدير بالذكر ان بعد حريق الكنيسه بلحظات نشب حريق اخر بالمسجد المجاور لها مما تسبب فى تردد الاقاويل حول وجود شبهه جنائيه فى الحريقين ، مما ينذر بحدوث فتنه طائفيه جديده بالفيوم هذا رغم تاكيد الجهات المختصه ان سبب حريق الكنيسه هو ماس كهربائى وليس هناك اسباب لحريق المسجد.

الا ان بعض الاقباط قاموا بتنظيم وقفه صامته امام مديريه امن الفيوم وامام جهاز امن الدوله ومبنى الحزب الوطنى احتجاجا على ماحدث وعلى تصنيف سبب الحريق بحدوث ماس كهربائى على غير الحقيقه مما تسبب فى حدوث ازمه شديده داخل الجهاز الامنى يوم الانتخابات.

احدث واهم اخبار انتخابات مجلس الشعب طاهر أبو زيد يجتمع بـ "البدوى" لبحث انسحابه من انتخابات "الشعب" 29/11/2010

فى مفاجأة غير متوقعة، توجَّه نجم الكرة السابق طاهر أبو زيد، مرشح حزب الوفد على مقعد الفئات بدائرة الساحل بالقاهرة، إلى مقر حزبه للاجتماع بشكل طارئ مع السيد البدوى، رئيس الحزب، وهيئته العليا لبحث انسحابه من الانتخابات قبل إعلان نتيجة فرز الأصوات.

وأفادت المعلومات بأن "أبو زيد" توجه قبل إغلاق باب التصويت إلى مكتب رئيس اللجنة العامة للانتخابات بدائرة الساحل وفى حوزته 18 بطاقة تصويت مسوَّدة وملقاة على الأرض، غير أن "أبو زيد" لم يتمكن من الالتقاء به فبدأ يدرس الانسحاب وتوجه لـ "الوفد".

احدث واهم اخبار فى صحف العالم اليوم 28/11/2010

استمرار العنف فى العراق يرغم اللاجئين العائدين على الرحيل مجدداً
ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن استمرار العنف وسفك الدماء وتفاقم مشكلات المجتمع العراقى على ما يبدو أجبرت العائدين الذين فروا من المذابح التى تزامنت مع اندلاع الحرب على الفرار مجددا، بعد أن اصطدموا بالواقع الأليم ووجدوا صعوبة بالغة فى التأقلم مع الحياة الجديدة، خاصة مع انعدام فرصهم فى الحصول على فرص عمل مناسبة.

وقالت "نيويورك تايمز" إنه منذ الغزو الأمريكى عام 2003، وأصبح اللاجئون جزءا لا يتجزأ من مشكلات المجتمع العراقى غير المستقر، بعد أن هاجروا بكميات غفيرة خلال فترات العنف - وعندما بدا لهم وكأن الاستقرار يعود أدراجه إلى أوصال العراق - عادوا.

ورأت الصحيفة أن هذه الهجرة الجديدة تظهر مدى انعدام الاستقرار والأمن فى العراق بعكس ما تنشره وسائل الإعلام العراقية والأمريكية.

وسردت "نيويورك تايمز" كيف ترك العراقيون دولتهم بعد أن قتلت أقاربهم قذائف الهاون وتلقى بعض منهم تهديدات بالقتل من قبل المتمردين، وتعرض متاجرهم ومحل أعمالهم للقذف. ومع الهدوء النسبى الذى خيم على العراق مجددا، عادت كل هذه الأطراف، ولكنهم يريدون المغادرة بعد أن اندلعت موجة عنف جديدة.

ونقلت الصحيفة عن أبو مريم العراقى قوله "الشىء الوحيد الذى يوقفنى عن الرحيل مجددا هو حاجتى إلى المال.. فنحن عراقيون بالاسم فقط".

وقالت "نيويورك تايمز" إن ما يقرب من 100 ألف لاجئ عادوا إلى بغداد منذ عام 2008، وكان ما يزيد عن 2 مليون عراقى فروا من العراق منذ بداية الغزو، وفقا لإحصائيات الحكومة العراقية ومفوض الأمم المتحدة السامى لشئون اللاجئين.

رئيس هيئة الأركان الأمريكى يدعو "ويكيليكس" للتوقف عن نشر الوثائق السرية
ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة، الأميرال مايك مولن دعا موقع ويكيليكس إلى التوقف عن نشر وثائق عسكرية أمريكية سربت له، وحذر من أن تلك الوثائق تعرض حياة الجنود الأمريكيين للخطر، فى حين أحاطت الولايات المتحدة العديد من حلفائها بشأن الوثائق المتوقع نشرها.
وأشارت الصحيفة إلى أن الموقع الإلكترونى الذى سرب مؤخرا العديد من الوثائق عن حربى العراق وأفغانستان أفاد أنه سينشر وثائق جديدة قريبا، ورأى مولن أن هذه الخطوة ستعرض أرواح الجنود الأمريكيين للخطر، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يساندون الولايات المتحدة فى شتى أنحاء العالم.
وقال المسئول العسكرى الأمريكى فى مقابلة مع شبكة "سى. إن. إن" الإخبارية من المقرر أن تبث الأحد: "آمل أن يفكر هؤلاء المسئولون عن ذلك فى وقت ما فى المسئولية التى عليهم إزاء الأرواح التى يعرضونها للخطر والاحتمال القائم بشأن ذلك، وأن يكفوا عن تسريب هذه المعلومات".



واشنطن بوست: البنتاجون يبحث عن مقر دائم للقيادة الأمريكية فى إفريقيا
ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" بدأت من جديد البحث على نطاق واسع عن مكان للقيادة الأمريكية العسكرية لإفريقيا التى مازالت تفتقر إلى مقر قيادة دائم بعد ثلاثة أعوام من تشكيلها.

وقالت الصحيفة إن الجنرال "كارتر إف هام" الذى عينته إدارة الرئيس باراك أوباما لتولى مهمة القيادة العسكرية الأمريكية فى إفريقيا "أفريكوم" أبلغ لجنة الخدمات المسلحة بمجلس الشيوخ الأسبوع الماضى أنه سوف سيشرع فى البحث عن مقر.

وأشارت إلى أن القيادة تتخذ من شتوتجارت بألمانيا مقرا لها بشكل مؤقت، لأن الدول الإفريقية تعارض بشدة اتجاه واشنطن إلى توسيع الوجود العسكرى الأمريكى فى القارة الإفريقية.

ونقلت الصحيفة عن الجنرال هام قوله أمام اللجنة "أعتقد أنه يتعين على أن أباشر ذلك، وإن كانت إحدى الخيارات تتمثل فى نقل مقر قيادة أفريكوم وأفرادها التى يبلغ عددهم نحو 1500 وظيفة إلى الولايات المتحدة، حيث يرى النواب البرلمانيون "الموقع نعمة بالنسبة لمناطقهم".

وأضاف هام "إحدى الاحتمالات تتمثل فى ولاية فيرجينيا الغربية التى يتشبث مسئولون بالولاية بها كجائزة ترضية مقابل الخسارة المتوقعة لقيادة القوات المشتركة الأمريكية".

وأضافت الصحيفة أن خطوة لخفض التكلفة أعلنها وزير الدفاع روبرت جيتس فى أغسطس الماضى تتمثل فى التخطيط لإغلاق قيادة القوات المشتركة التى تتخذ من نورفولك مقرا لها، وتوظف نحو 6 آلاف عامل ومتعهد حكومى.

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن وزير الدفاع روبرت جيتس قوله، خلال اجتماع عقده يوم الثلاثاء الماضى مع نواب فيرجينيا الذين يمارسون الضغط عليه للحفاظ على قيادة القوات المشتركة، أنه منفتح لإمكانية أن تدرس الولاية الموطن الجديد لافريكوم.

كما نقلت الصحيفة عن جوف موريل السكرتير الصحفى للبنتاجون قوله "جيتس وافق على تضمين نورفولك فى أى مراجعة مستقبلية لاتخاذ قرار حول موطن لمقر قيادة افريكوم وحاول تفادى لدغة الإغلاق المتوقع لقيادة القوات المشتركة بإبلاغ وفد فرجينيا أنه لن يتم إزالة جميع وظائفها البالغ عددها 6 آلاف وظيفة، وقال: "الوظائف المحدد أنها مهمة ومتبقية ستظل على الأرجح فى نورفولك ومنطقة سفولك حسبما قال موريل".

وأشارت الصحيفة إلى إعلان إدارة الرئيس السابق جورج بوش إنشاء افريكوم فى عام 2007 أثار انتقادا فى الداخل والخارج، واشتكى دبلوماسيون من أن البنتاجون يضفى الصفة العسكرية على علاقات الحكومة الأمريكية فى إفريقيا.



الإندبندنت..جواسيس روسيا العشرة يقضون إجازتهم معا فى سيبيريا
ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن أبطال شبكة الجواسيس الروسية التى كشف سرها فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل عدة أشهر على ما يبدو عادوا لحياتهم الطبيعية بعد عودتهم إذ عكفوا على قضاء إجازة سويا.
وقالت "الإندبندنت" فى تقريرها المعنون "رصد الجواسيس الروس معاً فى إجازة بفندق سيبيرى فاره"، والذى كتبه شون ووكر، مراسل الصحيفة فى موسكو، إن الجواسيس العشرة الروس الذين رحلوا من الولايات المتحدة الصيف الماضى، ظهروا فى إجازة مشتركة عند بحيرة "بايكال" فى سيبيريا.
وبحسب التقرير من بين الجواسيس هؤلاء الصهباء آنا شابمان، وخوان لازارو، واسمه الحقيقى ميخائيل فازنكوف الذى أفادت تقارير نشرت أخيراً بأنه زعيم شبكة التجسس تلك. وهذه المرة الأولى التى تلتقط فيها صور للجواسيس مجتمعين منذ ترحيلهم من الولايات المتحدة فى يوليو الماضى، كما أنها المرة الأولى التى يظهر فيها عدد كبير منهم علناً.
ومكثت المجموعة فى فندق فخم ببلدة ليستفايانكا على ضفاف بحيرة بايكال، وقال مصدر فى الفندق إن الجواسيس السابقين ذهبوا فى رحلة غوص فى البحيرة، وتذوقوا الطيبات المحلية، لافتا إلى أن شابمان وحدها كانت صامتة خلال الرحلة.


الجارديان..
"توتير" و"فيس بوك" فى انتظار الانتخابات البرلمانية


قالت أميرة نوارة فى مقالها بصحيفة الجارديان إنه على الرغم من وجود دلائل على أن رياح التغيير بدأت تهب، لكن الانتخابات البرلمانية لن تختلف عما كان من قبل.

ولفتت إلى أن الانتخابات البرلمانية على مدى السنوات الـ 60 الماضية كانت تشير بانتظام رائع، ليثبت البرلمان المصرى أمام العالم أن مصر لديها ديمقراطية فاعلة، لكن الديمقراطية توجد فقط وفى كثير من الأحيان بعين الناظر. فالأنظمة المتعاقبة من ناصر للسادات وصولا بمبارك يصرون على أنهم ديمقراطيين!.

وتؤكد الكاتبة أن قواعد اللعبة تغيرت الآن عما قبل، فالحكومة المصرية تواجه تحديات تهدد سلطاتها واحتكارها للمعلومات والاتصالات. فالحزب الوطنى الديمقراطى يبدو وبشكل بائس لم يتواصل مع تطورات الزمن. فإنه لا يدرك أنه سيأتى اليوم الذى يواجهون فيه ثورة تكنولوجية معلوماتية.

وتتابع لقد ولى الزمن الذى كان يجلس فيه المواطنون بمقاعد المتفرجين. فالدولة يمكنها تقييد التغطيات الحية داخل مراكز الاقتراع، ولكن لا يمكن منع الناس من استخدام الهواتف النقالة لإرسال الصور والفيديو عبر خدمات الويب. كما لا يمكنها منع الناس من استخدام المدونات أو الـ"فيس بوك" أو "توتير" لنشر المعلومات.


التليجراف..
المخابرات البريطانية تعرضت لضغوط من حكومتها وماكريستال لإيجاد مفاوض طالبانى


ذكرت صحيفة الديلى تليجراف أن الجنرال ستانلى ماكريستال، قائد حلف الناتو السابق، طلب من المخابرات البريطانية MI6 تطوير الاتصالات مع الرجل الذى انتحل دور قائد طالبان للتفاوض مع الحكومة الأفغانية.

وكشفت الصحيفة عن أن مسئول MI6 تعرض لضغوط متزايدة سياسيا من قبل رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون وغيره، للبحث عن مفاوض مناسب من طالبان. حتى وجد هذا المحتال الذى زعم أنه اختار محمد منصور.

ورفضت المخابرات البريطانية أى شكوك بشأن مصداقية الرجل. وفى كابول، زعمت الحكومة الأفغانية أن العملاء البريطانيين فشلوا فى ملاحظة أن المحتال أقصر بعدة بوصات عن منصور الحقيقى.

الولايات المتحدة تحذر داوننج ستريت من التسريبات المحرجة
ذكرت صحيفة الديلى تليجراف أن الحكومة البريطانية تلقت تحذيرات من السلطات الأمريكية بشأن الوثائق الدبلوماسية الحساسة المسربة المتوقع أن ينشرها ويكيلكس. وأشارت تقارير إلى أن الوثائق قد تتضمن مئات المراسلات المتعلقة بالمصالح البريطانية، كما قد تكشف عن مصادر وتكتيكات استخباراتية سرية.

وتتحفظ واشنطن لنشر مئات الوثائق خلال أيام على ويكيلكس الذى نشر من قبل تفاصيل سرية حول عمليات عسكرية فى العراق وأفغانستان أودت بحياة مئات المدنيين.

وقال فيليب كراولى، المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، الليلة الماضية أن هذه الوثائق مضرة للولايات المتحدة ومصالحها. وأضاف: "أنها قد تخلق التوترات فى العلاقات بين دبلوماسيينا وأصدقائنا حول العالم". ومن جانبه امتنع المتحدث باسم رئيس الوزراء ديفيد كاميرون عن مناقشة طبيعة أى اتصالات سرية حصل عليها "ويكيلكس".

احدث واهم اخبار الزمالك 28/11/2010

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد، بالعديد من الأخبار الرياضية، يأتى فى مقدمتها فرحة حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعد اختياره أعظم مدرب بالقارة السمراء، أما ثانى الاهتمامات هى محاولات عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى للأهلى للوقوف على مستوى الأهلى خلال المباريات القادمة، أما ثالث الاهتمامات هى شكوى التوأم حسام وإبراهيم حسن للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد جماهير المصرى

شحاتة: فخور باللقب الجديد والجهاز الفنى واللاعبون شركاء فى النجاح

الأهلى ينفى شائعة أبوتريكة.. وشهاب يعود للتدريبات

شيكابالا يفكر فى الاعتزال دوليا رغم تبرئته من طبيب الزمالك

احتفالات مئوية الأوليمبية تحت سفح الهرم

الزمالك يطمئن على المصابين فى تجربة ودية

الهلال السعودى ينفى تفاوضه لضم شيكابالا

الألمانى "دول" فى دائرة المرشحين للأهلى

حسام يحدد احتياجات الزمالك فى يناير

اتحاد الكرة يحدد 10 أيام كشرط للموافقة على الاستعانة بحكام أجانب

الجبهة اليسرى صداع فى رأس زيزو.. وإلغاء الراحة استعداداً لسموحة

التوأم يشكو جماهير المصرى.. وأمير عزمى مرشح للعودة

ميهوب مدربا للمصرى بعد اعتذار البدرى

ياسين: عبد الغنى حدد معسكرا لمنتخب 93 دون الرجوع لى

الزمالك يشكو المصرى لاتحاد الكرة بسبب اللافتات المسيئة للتوأم

الأهلى يستعد لمواجهة سموحة بالطريقة القديمة

سموحة يستعد للأهلى بمعنويات مرتفعة

ميهوب مديرا فنيا للمصرى حتى نهاية الدور الأول

فتحى وعاشور يطلبان مهلة قبل التجديد وزيزو يحذر من صحوة سموحة

شحاتة: إشادة الفيفا ابلغ رد على من شككوا فى قدراتى

حسام حسن يشترط اختبار أمير عزمى قبل التعاقد معه

تراجع فرص رينارد فى تدريب الأهلى بسبب صغر سنه

الإسماعيلى يصرف جزءاً من مكافآت لاعبيه المتأخرة

حسام يقرر الاستغناء عن حسين ياسر فى حال تلقيه عرضا مناسبا

الزمالك يستطلع رأى الإسماعيلى للتعاقد مع عبد الله السعيد

الأندية المصرية تعود للمشاركة فى دورى أبطال العرب الموسم المقبل

اخر واحدث اخبار النادى الاهلى فى الصحف المصرية 28/11/2010

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد، بالعديد من الأخبار الرياضية، يأتى فى مقدمتها فرحة حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعد اختياره أعظم مدرب بالقارة السمراء، أما ثانى الاهتمامات هى محاولات عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى للأهلى للوقوف على مستوى الأهلى خلال المباريات القادمة، أما ثالث الاهتمامات هى شكوى التوأم حسام وإبراهيم حسن للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد جماهير المصرى

شحاتة: فخور باللقب الجديد والجهاز الفنى واللاعبون شركاء فى النجاح

الأهلى ينفى شائعة أبوتريكة.. وشهاب يعود للتدريبات

شيكابالا يفكر فى الاعتزال دوليا رغم تبرئته من طبيب الزمالك

احتفالات مئوية الأوليمبية تحت سفح الهرم

الزمالك يطمئن على المصابين فى تجربة ودية

الهلال السعودى ينفى تفاوضه لضم شيكابالا

الألمانى "دول" فى دائرة المرشحين للأهلى

حسام يحدد احتياجات الزمالك فى يناير

اتحاد الكرة يحدد 10 أيام كشرط للموافقة على الاستعانة بحكام أجانب

الجبهة اليسرى صداع فى رأس زيزو.. وإلغاء الراحة استعداداً لسموحة

التوأم يشكو جماهير المصرى.. وأمير عزمى مرشح للعودة

ميهوب مدربا للمصرى بعد اعتذار البدرى

ياسين: عبد الغنى حدد معسكرا لمنتخب 93 دون الرجوع لى

الزمالك يشكو المصرى لاتحاد الكرة بسبب اللافتات المسيئة للتوأم

الأهلى يستعد لمواجهة سموحة بالطريقة القديمة

سموحة يستعد للأهلى بمعنويات مرتفعة

ميهوب مديرا فنيا للمصرى حتى نهاية الدور الأول

فتحى وعاشور يطلبان مهلة قبل التجديد وزيزو يحذر من صحوة سموحة

شحاتة: إشادة الفيفا ابلغ رد على من شككوا فى قدراتى

حسام حسن يشترط اختبار أمير عزمى قبل التعاقد معه

تراجع فرص رينارد فى تدريب الأهلى بسبب صغر سنه

الإسماعيلى يصرف جزءاً من مكافآت لاعبيه المتأخرة

حسام يقرر الاستغناء عن حسين ياسر فى حال تلقيه عرضا مناسبا

الزمالك يستطلع رأى الإسماعيلى للتعاقد مع عبد الله السعيد

الأندية المصرية تعود للمشاركة فى دورى أبطال العرب الموسم المقبل

احدث واخر اخبار فى عروض أولاد رجب من 25 نوفمبر حتى 9 ديسمبر 2010


احدث واخر اخبار فى عروض سعودى من 25 نوفمبر حتى 13 ديسمبر 2010



وظائف خالية وفرص عمل جديدة فى جريدة الخليج الإماراتية 28/11/2010

احدث واخر اخبار فى صحافة الاردن 28/11/2010

الرأي
الدستور
العرب اليوم
الغد
- اعلن رئيس الوزراء المكلف نوري المالكي أمس السبت، التزامه بجميع
السبيل

احدث واهم اخبار فى سعر الدولار 28/11/2010

العملةالكودسعر البيع
بالدولار الأمريكي
السعر السابقنسبة التغيرآخر تحديث
بتوقيت مدينةنيويورك
AEDدرهم إماراتي
United Arab Emirates dirham
AED0.27230.27230.00 %27/11/2010 07:58am
AUDدولار أسترالي
Australian Dollar
AUD0.96460.96460.00 %27/11/2010 07:58am
BHDدينار بحريني
Bahraini Dinar
BHD2.65532.65530.00 %27/11/2010 07:58am
CHFفرنك سويسرى
Swiss Franc
CHF0.99680.99680.00 %27/11/2010 07:58am
DJFفرنك جيبوتي
Djiboutian franc
DJF0.00560.00560.00 %27/11/2010 07:58am
DKKكرونا دانمركي
Danish Krone
DKK0.17760.17760.00 %27/11/2010 07:58am
DZDدينار جزائري
Algerian Dinar
DZD0.01340.01340.00 %27/11/2010 07:58am
EGPجنيه مصري
Egyptian Pound
EGP0.17320.17320.00 %27/11/2010 07:58am
EURيورو
Euro
EUR1.32391.32390.00 %27/11/2010 07:58am
GBPجنيه استرليني
British Pound
GBP1.55891.55890.00 %27/11/2010 07:58am
GIPجنيه جبل طارق
Gibraltar Pound
GIP1.55921.55920.00 %27/11/2010 07:58am
IQDدينار عراقي
Iraqi Dinar
IQD0.00090.00090.00 %27/11/2010 07:58am
JODدينار إردني
Jordanian Dinar
JOD1.41391.41390.00 %27/11/2010 07:58am
JPYين ياباني
Japanese Yen
JPY0.01190.01190.00 %27/11/2010 07:58am
KWDدينار كويتي
Kuwaiti Dinar
KWD3.54613.54610.00 %27/11/2010 07:58am
LBPجنيه لبناني
Lebanese Pound
LBP0.00070.00070.00 %27/11/2010 07:58am
LYDدينار ليبي
Libyan Dinar
LYD0.79790.79790.00 %27/11/2010 07:58am
MADدرهم مغربي
Moroccan Dirham
MAD0.11870.11870.00 %27/11/2010 07:58am
NOKكرونا نرويجي
Norwegian Krone
NOK0.16240.16240.00 %27/11/2010 07:58am
NZDدولار نيوزيلندي
New Zealand Dollar
NZD0.74990.74990.00 %27/11/2010 07:58am
OMRريال عماني
Omani Rial
OMR2.60012.60010.00 %27/11/2010 07:58am
QARريال قطري
Qatari riyal
QAR0.27470.27470.00 %27/11/2010 07:58am
SARريال سعودي
Saudi Arabian Riyal
SAR0.26670.26670.00 %27/11/2010 07:58am
SDGجنيه سوداني
Sudanese Pound
SDG0.41980.41980.00 %27/11/2010 07:58am
SEKكرونا سويدى
Swedish Krona
SEK0.14270.1428-0.07 %27/11/2010 07:58am
SOSشلن صومالي
Somali Shilling
SOS0.00060.00060.00 %27/11/2010 07:58am
SYPليرة سورية
Syrian Pound
SYP0.02150.02150.00 %27/11/2010 07:58am
TNDدينار تونسي
Tunisian Dinar
TND0.69250.69250.00 %27/11/2010 07:58am
YERريال يمني
Yemeni rial
YER0.00470.00470.00 %27/11/2010 07:58am
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة