Friday, January 7, 2011

احدث اخبار حبس خادم عادل إمام لسرقته الفيزا كارت

أمرت نيابة كرداسة برئاسة تامر الحديدى بحبس لمعى لويل سودانى الجنسية، خادم الفنان عادل إمام 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما اتهمه الثانى بسرقة الفيزا كارت الخاصة به من داخل فيلته الكائنة بمدينة كرداسة فى محافظة السادس من أكتوبر، وقد اعترف المتهم بسرقته لها لمروره بضائقة مالية.

كان اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر تلقى بلاغاً من السكرتير الخاص للزعيم عادل إمام يتهم فيه لمعى لويل سودانى الجنسية بسرقة الفيزا كارت الخاصة بالفنان عادل إمام.

وأضاف فى بلاغه أن المتهم سبق وسرق الفيزا كارت الخاصة بالسيدة ياسمين الغزالى زوجة المخرج رامى إمام، والمحرر عنها المحضر رقم 2073 فى نوفمبر الماضى.

بإخطار اللواء عمر الفرماوى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر أمر بسرعة ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر رقم 67 لسنة 2011 بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

سيدة تستعين بـ 7 ساقطات لإدارة شبكة دعارة بالمقطم

اتخذت ربة منزل من شقتها فى المقطم، مكاناً للأعمال المنافية للآداب، حيث استعانت بـ 7 فتيات لمساعدتها فى ممارسة الرذيلة مع الرجال المترددين عليها، وتبين أنها اتفقت مع حارس العقار على أن يجلب لها الرجال مقابل نسبة يتحصل عليها، فتم ضبط جميع أعضاء الشبكة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء أمين عز الدين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، معلومات من مصادره السرية، مفادها قيام "إسكندره.س" ربة منزل، ومقيمة بالمقطم، بإدارة مسكنها فى أعمال الدعارة، وأنها تقود شبكة دعارة كبرى بالمنطقة لممارسة الرذيلة مع الرجال المترددين عليها من راغبى المتعة، مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها.

من خلال التحريات السرية التى أشرف على تنفيذها اللواء طارق الجزار نائب مدير مباحث العاصمة، أمكن التوصل أن ربة المنزل على اتفاق مع "أنور.أ.أ" حارس العقار، لمساعدتها فى الترويج لشبكة الدعارة، بالإضافة إلى قيامه بجلب الرجال لممارسة الرذيلة مع فتيات الشبكة، وذلك مقابل مبلغ 200 جنيه يتحصل عليها عن كل زبون يجلبه لها.

بإخطار اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لمنطقة القاهرة، أمر بسرعة ضبط أعضاء الشبكة، وباستهداف الشقة فى مأمورية قادها اللواء نذار إسماعيل مدير مباحث الآداب، أسفرت عن ضبط ربة المنزل مالكة الشقة، وبصحبتها 7 فتيات أخريات هن "حنان، وكريمة، وجيهان، وعواطف، وسحر، وهبة، ورانيا" وجميعهن أعضاء فى شبكة الدعارة، وبتفتيش الشقة تم ضبط مبلغ 4 آلاف جنيه من متحصلات راغبى المتعة، وزجاجة خمور مستوردة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اخبار تأجيل دعوى أوراسكوم ضد شركة فنلندية لإنهائها عقد الوكالة

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل نظر دعوى التعويض المقامة من شركة أوراسكوم التجارية ضد شركة فنلندية، لاتهامها بإنهاء عقد الوكالة التجارية المبرم بين الشركتين بدون أسباب، وذلك لجلسة 10 فبراير المقبل للاطلاع على تقرير لجنة الخبراء التى أمرت بندبها هيئة المحكمة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسين مسلم وعضوية المستشارين نانسى حبيب وأحمد كامل باشا وأمانة سر علاء إبراهيم.

كانت شركة أوراسكوم التجارية أشارت فى دعواها إلى أن الشركة الفنلندية قد تعاقدت مها لتكون وكيلاً لها لتوزيع منتجاتها فى مصر، وقد بذلت أوراسكوم جهداً واسعاً لتوزيع منتجات الشركة، إلا أن الشركة المدعى عليها أنهت العقد بشكل مفاجئ نتج عنه العديد من الأضرار المادية والأدبية لشركة أوراسكوم التجارية.

أمرت المحكمة بندب لجنة خبراء تكون مهمتها بيان العلاقة بين أوراسكوم والشركة الفنلندية، وإذا كان عقد الوكالة محل التداعى أساس تلك العلاقة من عدمه، وما إذا كانت الوكالة محددة المدة أم غير محددة، ومدى تنفيذ الطرفين لذلك العقد ومدة ذلك التنفيذ، وما إذا كانت الشركة المدعية قد بذلت الجهد لتسويق منتج الشركة الفنلندية من عدمه، وكذلك بيان أسباب ومبررات الشركة الفنلندية فى إنهاء عقد الوكالة، وعما إذا كان هذا الإنهاء تعسفياً من عدمه، وتم فى الوقت المناسب للطرفين أم لم يحدث ذلك الأمر.

اللجنة المشكلة ستكشف أيضاً الأضرار التى أصابت الشركة المدعية من هذا الإنهاء وماهية تلك الأضرار وقيمتها، مع بيان ما عاد على الشركة الفنلندية من فائدة من جراء جهد الشركة المدعية فى ترويج منتجها أو زيادة عدد عملائها.

احدث اخبار أبو العينين: 2 مليون جنيه و100 فرصة عمل لأسر ضحايا "القديسين"

أعلن النائب محمد أبو العينين رئيس لجنة الصناعة والطاقة بمجلس الشعب عن تبرعه بمبلغ 2 مليون جنيه لضحايا حادث كنيسة القديسين الإرهابى الآثم، وتخصص مليون جنيه منها كمعونات عاجلة لأسر الضحايا والمصابين، والمليون الأخرى لمن يدلى بأى معلومات تفيد فى القبض على الجناة.

وأكد أيضًا توفير100 فرصة عمل لأبناء وذوى الضحايا الذين فى سن العمل، بالإضافة إلى توفير رحلة عمرة لكل مصاب من المصابين المسلمين فى الحادث.

وأشار أبو العينين إلى أن هذا الحادث مخطط إرهابى أراد إشعال حريق طائفى والمساس بأمن مصر واستقرارها ومنعها من القيام بدورها الإقليمى فى مواجهة المخططات التى تسعى إلى إغراق المنطقة فى مستنقع فوضى وفتن طائفية وتفتيت لوحدة الدول العربية.
وأشار أبو العينين إلى أن الشعب المصرى أعطى رسالة للمخططين والمحرضين والمدبرين بأن وحدة المصريين أقوى من كل المحاولات وأن بنيان الوحدة الوطنية الذى أرتفع فى
مصر على مدى 14 قرنًا لن يستطيع أحد أن يهدمه وأن الأمن والأمان والاستقرار الذى حققه الرئيس مبارك لمصر طوال عقود لن يستطيع أى مخطط خارجى أن يقوضه.

كواليس حلقة القداس لنجوم التوك شو.. وزير الإعلام والمذيعون يلجأون إلى المترو للحاق بالاحتفال

شهدت حلقة القداس التى حملت عنوان "المصريون كرام تحت ظل العلم"، والتى أذيعت مساء أمس الخميس، من الكاتدرائية الكبرى بالعباسية العديد من المواقف الطريفة، منها إصرار الفنان عادل إمام ووزير المالية يوسف بطرس غالى على الانضمام لضيوف الحلقة دون ترتيب أو إعداد مسبق، وهو ما تقبله مقدمو ومعدو الحلقة تحت قيادة طارق حسن رئيس تحرير البرنامج بصدر رحب، واختير كل من الإعلامية رولا خرسا والإعلامى خيرى رمضان لتقديم الفقرة التى أضيفت خصيصاً لاستضافة الفنان والوزير، وأذيعت فى نهاية الحلقة، وحققت قبولاً واسعا لدى المشاهدين.

كما تعرض الإعلامى معتز الدمرداش لموقف آخر، حيث وصل متأخرا إلى الكنيسة نظرا للازدحام الشديد الذى اتسمت به شوارع القاهرة، ودخل على الهواء مباشرة، واستطاع بحرفيته وخبرته فى مجال الإعلام التقاط أطراف الحديث وبدأ الحوار مع ضيوفه.

ثالث المواقف الصعبة التى تعرض لها جميع مقدمى البرنامج ووزير الإعلام شخصيا عندما اضطروا إلى الاستعانة بالمترو فى محاولة منهم للحاق بموعد بدء بث الحلقة، والاحتفال بشكل عام، حيث تخلت رولا خرسا ومنى الشاذلى وشريف عامر وطارق حسن رئيس تحرير الحلقة وأحمد طه مساعد وزير الإعلام وحازم منير مدير تحرير برنامج "مصر النهاردة" عن سياراتهم عند محطة مترو أنفاق جمال عبد الناصر، واستقلوا المترو متجهين إلى محطة الدمرداش التى تبعد عن الكاتدرائية مسافة بسيطة، فى حين تمسك الإعلامى محمود سعد ومعتز الدمررداش بسياراتهم.

وفيما يتعلق بوزير الإعلام فقد أكد لنجوم التوك شو الذين شاركوا فى تقديم الحلقة أنه شعر باستحالة وصوله مبكراً إلى الكاتدرائية فى ظل الازدحام الرهيب الذى أصاب شوارع العاصمة فى هذه التوقيت، مما دفعه إلى استخدم المترو مثلما فعلوا، وهو ما ساعده فى الوصول فى التوقيت المناسب.

ومن بين المميزات التى شهدتها الحلقة والاحتفال بشكل عام هى الموسيقى التى قدمها الفنان عمرو مصطفى خصيصا لهذا اليوم، حيث أكد مقدمو الحلقة لـ "اليوم السابع" أن مزج عمرو مصطفى للترانيم المسيحية مع الشعائر الدينية ساعدهم كثيرا فى الشعور بالسعادة الحقيقية للمشاركة فى هذه المناسبة العظيمة، إضافة إلى الشكل المتميز الذى أبدعه ميدو شعبان مخرج الحلقة.

المجموعه السادسة من وظائف أهرام الجمعه 7/1/2011









المجموعه الخامسة من وظائف أهرام الجمعه 7/1/2011







المجموعه الرابعة من وظائف أهرام الجمعه 7/1/2011









المجموعه الثالثة من وظائف أهرام الجمعه 7/1/2011













المجموعه الثانية من وظائف أهرام الجمعه 7/1/2011

المجموعه الأولي من وظائف أهرام الجمعه 7/1/2011









وظائف أهرام الجمعه 7/1/2011

وظائف متجددة في كل التخصصات و وظائف في قطر و الإمارات و السعودية و الكويت و وظائف جريدة الخليج الإماراتية و جميع الوظائف المنشورة في الصحف اليومية و اليوم نقدم لكم وظائف أهرام الجمعه 7/1/2011


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة