gold prices and currency

Thursday, December 16, 2010

احدث واخر اخبار فى طلب بدل فاقد لبطاقة الرقم القومي

طلب بدل فاقد لبطاقة الرقم القومي
مقدمة عن الخدمة
استخراج طلب بدل فاقد لبطاقة الرقم القومي
الخدمة متاحة من خلال هذا الرابط اضغط هنا
:
مصروفات الخدمة
  • 50 جنيها + خدمة التوصيل (6,25 للدفع عند الأستلام أو 3,50 عن طريق بطاقة الأئتمان)
مقدم الخدمة
وزارة الداخلية - قطاع مصلحة الأحوال المدنية

احدث واخر اخبار فى طلب جديد وثيقة ميلاد

استخراج صورة قيد ميلاد مميكنة
الخدمة متاحة من خلال هذا الرابط اضغط هنا
:
مصروفات الخدمة 30 جنيها
  • 30 جنيها + خدمة التوصيل"6,25 للدفع عند الأستلام أو 3,50 عن طريق بطاقة الأئتمان"

احدث واخر اخبار فى فضائح الفنانين الجنسية، والشذوذية، والمخدرات 2010 - 2011


شهد الجمهور عدة فضائح لعدة مشاهير معروفين لعام 2010، بحيث ان العدد لا يُستهان به من الفضائح الشخصية، التي طالت حياة مشاهير من العالمَيْن العربي والغربي. ورغم اختلاف تعاطي المعجبين والمحبين مع حياة الفنانين الشخصية، تبقى هذه الفضائح مادة دسمة تتناقلها وسائل الإعلام، نظرًا لشعبية أصحابها. ونظرًا لما يشكِّله المشاهير أحيانًا من أمثلة عليا يقتدي الجمهور بها، سواءٌ من ناحية الشكل أو الشخصية، يحرص المعجبون على متابعة أعمالهم الفنية بالتوازي مع أخبارهم الشخصية التي تبقى الرصيد الحقيقي لأي إنسان بغض النظر عن مهنته.

2010.. فضائح الفنانين الجنسية، والشذوذية، والمخدرات!!

تعرَّض له الفنان تامر حسني لموقف
محرج امام الامن اللبناني

ومن الأشياء التي أحدث جدلاً في 2010، ما تعرَّض له الفنان تامر حسني أثناء تصويره مشاهدَ فيلم "نور عيني" في بيروت، حيث تعرَّض لموقف محرج أمام الأمن اللبناني الذي استدعاه بعد اتهام مصور صحفي إياه بضربه. وقال المصور إن تامر حسني وحرسه الخاص قاموا بالاعتداء عليه أثناء محاولته التقاطَ بعض الصور للفنان، كما أخذوا الكاميرا الخاصة به بالقوة. لكن تامر دافع وقال إن كل ما حدث هو دخوله مع المصور في مشادةٍ كلاميةٍ فقط بعدما سمعه يسبُّ عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب بغرض استفزازه. وأكد تامر حسني أن ادِّعاءات المصور لا أساس لها من الصحة.

وفي أيار، ألقت الشرطة المصرية القبض على ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة زينة وبحوزتها كمية من الكوكايين ومبلغ مالي، ووجَّهت إليها النيابة العامة تهمة الاتجار بالمخدرات. لكن المحكمة برَّأتها لاحقًا، إلا أن نيابة جنوب القاهرة طعنت في حكم البراءة، ومن المقرر إعادة المحاكمة.

أما تشرين الأول، فشهد مفاجأةً من العيار الثقيل، عندما أعلنت المطربة الأردنية ديانا كرازون، عبر مقابلةٍ تلفزيونيةٍ، أنها تعرضت لمحاولة اعتداء وضرب من جانب مدير أعمالها عصام المجالي، وذلك ردًّا على قرار استصدره ضدها يمنعها من دخول الأردن على خلفية عدم التزامها بالعقد الذي يجمعها به. وبعد أيامٍ من الأخذ والرد على المنابر الإعلامية، تصالحت الفنانة مع مدير أعمالها الذي قام بسحب جميع الدعاوى المقامة ضدها.

2010.. فضائح الفنانين الجنسية، والشذوذية، والمخدرات!!

قررت السلطات الفرنسية نقل الجزائري الشاب مامي
من سجنه لاسونتي إلى مولان

وخلال 2010 أيضًا، هز خبر شذوذ عددٍ من الفنانين المصريين الأوساط الفنية والممثلين أنفسهم الذين سارعوا إلى مقاضاة الصحيفة التي نشرت التهمة، وهم: نور الشريف، وخالد أبو النجا، وحمدي الوزير.

وفي 6 كانون الثاني، قضت محكمة جنح مصرية بحبس رئيس تحرير صحيفة "البلاغ الجديد" عبده مغربي، والمحرر إيهاب العجمي، بالحبس سنة واحدة مع الشغل وكفالة قدرها 20 ألف جنيه على كلٍّ منهما. وقال نور الشريف إن دعم عائلته ومحبيه كان أهم من القرار نفسه.

وتحت عنوان "سعد الصغير يعود إلى سابق عهده"، تداولت الأوساط الفنية صور الفنان الشعبي وهو يرقص بطريقة أثارت الانتقادات، بعدما تم تشبيهها برقصه في حفل زفاف شعبي في مصر أمام راقصة، ما تسبب بالحكم عليه بالسجن لمدة عام. والتقطت الصور أثناء إحيائه حفل زفاف فهد زكي ابن أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر. يُذكَر أن سعد كان تعرض لوعكة صحية أثناء إحيائه حفلاً في ليبيا، قرر بعدها الاعتزال، فطفت الصور مؤخرًا على سطح المنابر الإعلامية مسببةً الحرج للمطرب الشعبي.

وفي آذار 2010، قررت السلطات الفرنسية نقل أمير أغنية الراي الجزائري الشاب مامي من سجنه لاسونتي إلى مولان، بعد رفعه دعوى قضائية ضد مجلةٍ صوَّرته أثناء نومه بزنزانته، ووصفته "بالمجرم القابع في السجن وسط اللصوص وقطاع الطرق". وكانت محكمة فرنسية حكمت العام الماضي على الشاب مامي بالسجن خمس سنوات لإدانته بمحاولة إجهاض صديقته السابقة بالقوة. واعترف الشاب مامي أمام المحكمة بفعلته، مبررًا وقوعه ضحية خداع مقربين منه، وأشار إلى أنه لم يدرك خطورة ما قام به إلا في اليوم التالي من محاولة الإجهاض.

2010.. فضائح الفنانين الجنسية، والشذوذية، والمخدرات!!

اعلنت والدة قمر عن حمل ابنتها الغير شرعي..!!

اما المغنية اللبنانية قمر كان لها أيضًا مكان على صفحات فضائح الفنانين، حيث أعلنت والدتها في تموز 2010 حمْل ابنتها بشكلٍ غير شرعيٍّ من رجل أعمال مصري. وفي أوائل شهر تشرين الثاني، أصدرت المغنية بيانًا صحفيًّا ذكرت فيه أن والدتها كانت على علمٍ بزواجها برجل الأعمال المصري الذي رفضت الإفصاح عن هويته لأسبابٍ خاصةٍ، وطُلِّقت قمر لاحقًا من رجل الأعمال وأنجبت مولودها في أحد مستشفيات بيروت.

وفي شهر أيلول ظهرت تقارير إعلامية تنقل عن ابنة هيفاء وهبي رفضها توجيه دعوة إلى والدتها لحضور حفل زفافها، ويتبيَّن لاحقًا أن النجمة اللبنانية لم تكن تعلم بزواج ابنتها إلا بعد تداول هذا الخبر إعلاميًّا، وتمنَّت هيفاء لابنتها السعادة إن كان الخبر صحيحًا، على حد تعبيرها.

احدث واخر اخبار فى سر لقاء كارول سماحه بطلاب جامعة AUCE

لبّت النجمة اللبنانية كارول سماحة دعوة إدارة جامعة الـ AUCE، والتي نظّمت لقاء تكريم لها داخل حرمها في بيروت. وكان إداريو الجامعة، على رأسهم الرئيس الدكتور بيار جدعون، وبأستفتاء مع اللجنة الطلابية، قد إختاروا تسليم النجمة كارول سماحة درعا" تكريميا" على مجمل أعمالها الفنية بإعتبارها فنانة شاملة تختصر بموهبتها جيلا" فنيا". التقت النجمة كارول سماحة ضمن حفل التكريم، طلاب الجامعة في حوارٍ مفتوح تحت عنوان "العلاقة بين النجم والاعلامي". أدارت الاعلامية رانية شهاب حوارا شمل زوايا حياتية وإنسانية عميقة. تشاركت كارول خبرتها مع الطلاب، وتحدثت عن مراحل النضوج في الحياة والحب والمهنة، وتطرقت الى تجربتها الفنية الشاملة من كافة جوانبها.

احدث واخر اخبار هند صبري تصرح بانها حامل في الشهر الخامس


حلّت النجمة هند صبري ضيفة على برنامج "ابشر" مع الاعلامي نيشان، وخلال الحلقة كشفت هند عن عدة امور شخصية، وأهمها أنها وبعد سلسلة من الشائعات اعلنت الفنانة هند صبري لأول مرة عن حملها"، وأكدت أنها في الشهر الخامس من الحمل. وبسؤالها عن رغبتها في إنجاب فتاة أم صبي أجابت بالمثل اللبناني "خلقة كاملة نعمة زايدة" مشيرة إلى أن زوجها يتمني إنجاب بنت.

لاول مرة.. هند صبري تصرح بانها حامل بالشهر الخامس

هند: لقب السفيرة الاهم بالنسبة لي

وتحدثت الفنانة التونسية التي بدت عليها علامات الحمل، عن مسلسلها "عايزة أتجوز" مؤكدة أن كاتبة المسلسل غادة عبدالعال قالت كل ما بداخل الفتيات بصوت مرتفع، ومشكلة تأخر سن الزواج أصبحت عالمية ولا تخص الوطن العربي فقط".

قائلة : "أنا عشت هذه التجربة قبل زواجي، فأيضا الفنانات يعانين ولا يمكن لنجاحهن الفني أن يعوض ذلك".

وبسؤالها عن اللقب الذي تود أن تلقب به النجمة أو الفنانة أو السفيرة أجابت صبري "لقب نجمة مش فارق معايا أما فنانة فهو أفضل منه ولكن الأهم بالنسبة لي هو السفيرة".

وعرض البرنامج صور لعدد من المخرجين الذين تعاونوا مع هند صبري في أعمالها وكان أبرزهم إيناس الدغيدي وخالد يوسف.

وقالت صبري عن المخرجة إيناس الدغيدي "إنها أخت وصديقة صدوقة ولها فضل كبير عليها فهي التي عرفتني على الجمهور المصري أما خالد يوسف فهو فنان يجبرك على احترامه ومدمن عمل مثلي".

احدث واخر اخبار فى حرمان سهى عرفات من الجنسية التونسية لخلافها مع زوجة الرئيس

كل دولة قوانينها الخاصة والتي يجب على الشعب ان يعمل بحسبها، لكن هل هناك قانون في اي دولة ينص على تجريد الشخص من جنسيته بسبب خلاف مع زوجة رئيس الدولة؟! فقد كشفت برقية للخارجية الاميركية سربها موقع ويكليكس ونشرت وكالة انباء معا الفلسطينية مضمونها عن ان السلطات التونسية صادرت نحو 2.5 مليون يورو من سهى عرفات ارملة الزعيم الفلسطيني الراحل وطردتها من البلاد بعد تجريدها من الجنسية التونسية، عقب خلاف بينها وزوجة الرئيس التونسي.

حرمان سهى عرفات من الجنسية التونسية لخلافها مع زوجة الرئيس

صادرت السلطات التونسية نحو 2.5 مليون
يورو من سهى عرفات

وبعد شهرين من ذلك تحادثت سهى مع السفير الامريكي وأبلغته ان القصة كانت عبارة عن انتقام شخصي من ليلى زوجة الرئيس، وان السيدتين اقامتا مدرسة خاصة في تونس، مدرسة لأبناء الاغنياء في تونس واندلع بينهما خلافا جراء ذلك، حيث لم تتردد سهى في اتهام السيدة ليلى بالفساد والتي أمرت بإغلاق المدرسة وعملت على سحب جنسيتها.

وقالت للسفير الامريكي: "لن اُصدق ان سحب جنسيتي لم يكن من صنع ليلى وانها خسرت كل مالها وتم مصادرة املاكها- ويكتب السفير الامريكي ملاحظة ان سهى خسرت 2 ونصف مليون يورو في هذا الخلاف".

وجذر الخلاف ان سهى كانت قد طلبت مساعدة الرئيس الليبي معمر القذافي والذي تدخّل ووبخ الرئيس التونسي والذي لم يحافظ على أرملة ياسر عرفات- فما كان من الرئيس التونسي الا ان قام وسحب الجنسية التونسية من سهى.



احدث واخر اخبار فى موظفة تفضح المغامرات الجنسية في مكان عملها وتطرد منه


يحاول بعض الاشخاص العمل جاهين بهدف منع انتشار قصصهم الجنسية الفاضحة، لكن يبدو أن العالم لا يخلو من الأشخاص الذين يفتخرون بقصصهم الجنسية وينشرونها للقرّاء، لكن هل تعتقدون ان ذلك سبب وجيه لاقالة الكاتب من عمله؟! اذ كشفت تقارير بريطانية ان موظفة أميركية تعمل في مكتب محاماة بريطاني أقيلت من وظيفتها بعد أن نشرت رواية على الإنترنت سردت فيها عن القصص الجنسية التي عايشتها في فرع المكتب في العاصمة الروسية موسكو.

موظفة تفضح المغامرات الجنسية في مكان عملها وتطرد منه

ديردري كلارك

وقالت صحيفة "Daily telegraph" أن ديردري كلارك (45 عاما) كتبت هذه الرواية في الوقت الذي كانت مندوبة فرع مكتب (ألين أند وأفيري) بموسكو، وأنها حققت نجاحا كبيرا بعد نشرها على الإنترنت، حيث بلغ عدد قرائها بعد فترة وجيزة من نشرها 800 ألف شخص. وعلى الرغم من اعتراف المكتب بأن ما روته القصة قائم على خبرة واقعية لكلارك إلا أنها أقيلت لـ"سوء السلوك".

وردت كلارك بمطالبة المكتب بتعويض قدره 3.5 ملايين جنيه إسترليني بسبب التمييز الجنسي والفصل التعسفي.وحملت الرواية عنوان "الوافدة" ونشرت باسم ديردري دير وتصف من خلالها موسكو بأنها مكان حيث "كل شيء مباح" بدءا من قيادة السيارات مخمورا حتى ممارسة الجنس مع أي شخص "حتى ولو كان هذا الشخص جاء لإجراء مقابلة عمل".

من جانبه قال تومسون ليندن محامي المكتب أمام المحكمة التي تنظر في طلب التعويض إن كلارك بثت صورا لنفسها ترتدي خلالها ملابس تكشف مفاتنها وأخرى ذات إيحاءات جنسية، بالإضافة إلى أن أسماء شخصيات الرواية تتوافق مع أسماء موظفي مكتب موسكو.وأكدت كلارك أن سبب إقالتها هو أن رئيسها السابق، طوني همفري "كان مهووس جنسيا بها" وهو الأمر الذي نفاه الأخير.

احدث واخر اخبار فى برجك اليوم 17/12/2010

الحمل
16.12.2010 تقاوم بعض التغييرات التي تفرض نفسها.






15.12.2010 شيء ما يتبدل في الخفاء في حياتك.






14.12.2010 يوم يبعث فيك النخوة والحيوية ويتحدث عن مغامرات.






13.12.2010 تطرأ قضية لم تتوقعها وتعيدك الى الطفولة.






12.12.2010 يعود الماضي ليظهر في حياتك بطريقة مفاجئة.






11.12.2010 تضطر الى رد بعض المشتريات او تصدمك هدايا تصلك.






10.12.2010 يتسبب بعض الارباكات المالية او التشويش.






09.12.2010 لا تلق اللوم على احد!






08.12.2010 تدخل مرحلة دقيقة من الصراعات المحتملة ويصبح مزاجك متراجعا.






07.12.2010 تضطر الى كبت بعض المشاعر الغاضبة.






06.12.2010 يثير بعض القضايا التي قد تتكرر كل شهر.






05.12.2010 يوفر بعض الفرص لرحلة او استثمار او سفر.






04.12.2010 تدعو الناس الى منزلك وتمرح معهم.






03.12.2010 تحتاج الى مساعدة مادية ويأتيك دعم يريحك.






02.12.2010 تعيش حالة تجاذب.






01.12.2010 عليك ببعض الواجبات والمسؤوليات التي يجب ان تنجزها بسرعة لتستريح.
.

احدث واخر اخبار فى مصرع وإصابة 26 شخصاً بأنفلونزا الخنازير فى الكويت

لقى شخص مصرعه بينما أصيب 25 آخرون بفيروس أنفلونزا الخنازير فى دولة الكويت، بعد أن داهم الفيروس دارين للرعاية (للرجال) فى منطقتى الشيوخ والصباحية.

قالت جريدة "الجريدة" الكويتية أنه لوحظ على أحد النزلاء من ذوى الاحتياجات الخاصة بأحد دور الرعاية، إصابته بارتفاع شديد فى درجة الحرارة وهبوط حاد فى الدورة الدموية ولم يستطع أحد إسعافه فلقى مصرعه على الفور، وعلى جانب آخر تم نقل جميع المشتبه فيهم، والذين بلغوا 25 مواطناً إلى دارى رعاية بمنطقتى الشيوخ والصباحية لإجراء الفحوصات اللازمة وتلقى العلاج تجنباً لانتشار المرض بين باقى النزلاء.

من جانبها أكدت د. فاطمة السعيدى مدير إدارة الصحة العامة بوزارة الصحة الكويتية أن الإدارة لم تتلق أى بلاغات جديدة خلال الـ48 ساعة الماضية عن حالات إصابة بأنفلونزا الخنازير فى دور الرعاية التابعة لمنطقة الأحمدى، مشيرة إلى سابقة إصابة 6 حالات بفيروس أنفلونزا الخنازير خلال الأسبوع الماضى فى منطقة الصباحية التابعة لمنطقة الأحمدى، مبينة أنه تم عزل المصابين وعلاجهم، كما تم علاج المخالطين لهم، وأن إصابة جميع الحالات كانت طفيفة.

احدث واخر اخبار فى استقالة قاضى إسرائيلى بعد تحرشه جنسياً بموظفة

قدم قاضى إسرائيلى استقالته والذى يشغل أيضاً نائب رئيس محكمة فى مدينة "هرتسيليا" أمس، الأربعاء، استقالته من منصبه لرئيسة محكمة العدل العليا الإسرائيلية "دوريت بينتش"، بعد أن قدم بحقه ادعاء بقيامه بتحرشات جنسية بإحدى الموظفات بالمحكمة التى يعمل بها.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرانوت الإسرائيلية، أن المتحدث باسم المحكمة الإسرائيلية رفض التعقيب على أمر الاستقالة، مكتفياً بالقول أن القاضى "مائير شنهاب" استقال من منصبه بسبب خلافات مهنية.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن المرأة التى تعرضت للتحرش الجنسى لم تتقدِم بشكوى رسمية، ولذلك لم يتم فتح تحقيق فى الموضوع، إلا أن القاضى فضّل تقديم استقالته لرئيسة محكمة العدل العليا.

وأوضحت الصحيفة، أنه بحسب المعلومات المتوفرة لدى المحكمة، فقد تحرش القاضى جنسيا بإحدى النساء، حيث كان بينهما قصة غرام ساخنة، ولكن المرأة عندما رفضت التواصل بشكل جسدى أكبر بينهما، بدأ القاضى بالتحرش بها بالقوة.

احدث واخر اخبار فى حزن داخل عائلة خالد سعيد بسبب وفاة محامية المتهمين بقتله

أعرب الدكتور على قاسم عم خالد سعيد قتيل الإسكندرية الذى لقى مصرعه على يد مخبرين من قسم شرطة سيدى جابر عن حزنه الشديد إثر وفاة المحامية بشرى عصفور من هيئة الدفاع عن المتهمين الرقيب عوض سليمان وأمين الشرطة محمود صلاح، لافتاً إلى أنها كانت أكثر المحامين اتزاناً وموضوعية، ولم تكن تمثل أى عامل إزعاج.

وأكد الدكتور على قاسم أن جريمة القتل كانت واضحة بالشهود والأوراق، وإذا كان بعض محامىّ المتهمين يطلبون طلبات خارجة عن الموضوع مثل التحرى عن شقيقه، لن يزحزحنا عن القضية من قريب أو بعيد.

احدث واخر اخبار فى خبراء: جرائم القرصنة الإلكترونية تؤثر سلباً على اقتصاد مصر

أكد المقدم هانى أبو سيف عبد الحافظ أن الشبكات الإلكترونية الاجتماعية خلقت تغييرا جذريا فى استخدام الإنترنت، فتحول إلى وسيلة للاتصال بين الأفراد بدلا من استخدامها فى الحصول على المعلومات.

وأوضح أبو سيف خلال كلمته بالمؤتمر الذى عقده المركز القومى للبحوث الجنائية والاجتماعية بالتعاون مع وزارة الداخلية على مدار يومين بعنوان "الجرائم المستحدثة كيفية إثباتها ومواجهتها" أن الشبكات الاجتماعية ساعدت على اختراق الخصوصية ونشر حالة عامة من التلصص، كما أنها خلقت حرباً مفتوحة من خلال عدد من البرامج المعقدة، مدللاً على ذلك بما حدث فى الشبكة الاجتماعية الشهيرة "الفيس بوك" بتوزيع بيانات على شركات الإعلانات وعدم احترام خصوصيتهم.

وأشار إلى الجرائم التى تسببت هذه الشبكات فى انتشارها مثل جرائم القتل والابتزاز، مضيفاً أن الشبكات الاجتماعية تستطيع جذب الأفراد من خلال قدرتها على تكوين العلاقات بين أشخاص لا يعرفون بعضاً، وكشف عن ارتفاع نسب مستخدمى الشبكات إلى 67 % على مستوى العالم.

فيما أشارت الدكتورة نسرين البغدادى، الخبير بالمركز القومى للبحوث الجنائية والاجتماعية إلى أضرار عمليات القرصنة الإلكترونية على المستوى الاقتصادى والاجتماعى، مما ساعد على سحب عدد من الاستثمارات من مصر، موضحة خطورة الجرائم التى تسببها الشبكات الاجتماعية لدرجة تصل لحد القتل.

فيما فسر اللواء محمود الرشيدى، مساعد وزير الداخلية، سبب تزايد نسب جرائم القرصنة الإلكترونية بعدم تمتع أغلب المؤلفين بالبعد الأمنى والكلاسيكى الذى يساعدهم فى تسويق أفكارهم، ضاربا مثالاً على ذلك بفيلم "زهايمر" الذى سرق فى العرض الخاص وقبل عرضه بدور العرض السينمائية.

ومن جانبه أوضح خالد فاروق العمرى عضو مجلس إدارة اتحاد الناشرين أن أهم المشاكل التى تقابلهم فى الاتحاد هى سرقة الكتب وعرضها على مواقع القرصنة بضعف أسعارها، موضحا وصول القرصنة أحيانا إلى وضع اسم الكاتب على كتب لم يؤلفها من الأساس، وأكد أن السبب فى ارتفاع سعر الكتاب المصرى يرجع إلى قلة منافذ التوزيع التى لا تزيد عن مائة منفذ.

احدث واخر اخبار حبس عامل محطة بنزين المنصورية 4 أيام لتسببه فى الانفجار

أمرت نيابة الهرم، بإشراف المستشار تامر عبد الحميد، بحبس "ع.ر" عامل بمحطة بنزين بالمنصورية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما تسبب فى إشعال النار بالسيارة وانفجارها، مع إخلاء سبيل سائقها "رمضان.م" (47 سنة)، نظرا للدور البطولى الذى قام به، حيث هرع بالسيارة إلى مكان بعيد عن الكتلة السكنية وعرض حياته للموت.

وأسفرت معاينة النيابة عن تفحم السيارة بالكامل دون وجود أية إصابات بالسائق، فيما استمعت النيابة إلى أقوال سائق السيارة النقل الذى أوضح أنه أثناء تفريغ كميات من البنزين داخل محطة بنزين بالمريوطية، لاحظ إشعال أحد عمال المحطة "ولاعته" للتأكد من إفراغ السيارة كافة الحمولة، إلا أن النار انتقلت لخرطوم نقل البنزين.

كانت غرفة النجدة تلقت بلاغا بنشوب النار بسيارة نقل "فنطاس" محملة بالبنزين، فانتقل رجال الحماية المدنية وتمكنوا من السيطرة على النيران، وأفادت المعاينة والتحريات أن السيارة النقل رقم "75979 بمقطورة "فنطاس" رقم 70929 قيادة "رمضان.م"(47 سنة ـ سائق) كانت محملة بالبنزين ومتوقفة لتفريغ حمولتها ببنزينة "أويل لبيا"، وعقب انتهاء عملية التفريغ أشعل "عاشور.ر" عامل بالمحطة ولاعته للتأكد من إفراغ السيارة كافة الحمولة، إلا أن النار انتقلت لخرطوم نقل البنزين، فأسرع سائق السيارة لنقلها إلى منطقة نائية بجوار مدخل مدافن كفر الجبل واشتعلت النار بها، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أى إصابات، وحرر محضر بالواقعة.

درجة الحرارة فى محافظات مصر 17/12/2010

المدينةالحرارة
القاهرة11 / 23
الإسكندرية7 / 21
الرياض11 / 26
الخرطوم20 / 34
طرابلس4 / 13
الجزائر2 / 8
الرباط9 / 18
تونس4 / 10
القدس7 / 13
دمشق0 / 18
بيروت15 / 23
بغداد6 / 20
صنعاء6 / 22
روما0 / 6
اثينا5 / 10
برلين-12 / -1
باريس-1 / 5
لندن-3 / 6
واشنطن-4 / 0
موسكو-14 / -10
مكة المكرمة23 / 36
المدينة المنورة18 / 31
اسيوط4 / 23
اسوان9 / 26
الاقصر5 / 25
الغردقة11 / 23
شرم الشيخ13 / 23
بورسعيد10 / 23
شلاتين11 / 26
العريش5 / 24
مطروح8 / 21
المنيا4 / 24
طابا2 / 24
ابوسمبل8 / 25
رفح5 / 23
مرسى علم11 / 24
سانت كاترين-1 / 16
دمياط9 / 22

درجات الحرارة الطقس في الاسكندرية فى مصر 17/12/2010

المدينةالحرارة
القاهرة11 / 23
الإسكندرية7 / 21
الرياض11 / 26
الخرطوم20 / 34
طرابلس4 / 13
الجزائر2 / 8
الرباط9 / 18
تونس4 / 10
القدس7 / 13
دمشق0 / 18
بيروت15 / 23
بغداد6 / 20
صنعاء6 / 22
روما0 / 6
اثينا5 / 10
برلين-12 / -1
باريس-1 / 5
لندن-3 / 6
واشنطن-4 / 0
موسكو-14 / -10
مكة المكرمة23 / 36
المدينة المنورة18 / 31
اسيوط4 / 23
اسوان9 / 26
الاقصر5 / 25
الغردقة11 / 23
شرم الشيخ13 / 23
بورسعيد10 / 23
شلاتين11 / 26
العريش5 / 24
مطروح8 / 21
المنيا4 / 24
طابا2 / 24
ابوسمبل8 / 25
رفح5 / 23
مرسى علم11 / 24
سانت كاترين-1 / 16
دمياط9 / 22

مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر وقطر
مباراة مصر وقطر بث مباشر 16/12/2010

شاهد مباراة مصر وقطر مباشرة اون لاين على الانترنت
مباراة ودية دولية فى قطر
يوم 16/12 .. الساعة 5.00 مساءا

سيتم اضافة قنوات مشاهدة بث مباراة مصر وقطر اون لاين قبل بداية المباراة بساعة
انتظرونا على ستاد مصر

لمشاهدة سليمة
شاهد المباراة من قناة واحدة فقط - اغلق برامج التحميل - اذا توقف البث اعمل ريفرش

انتظر دقيقة حتى يبدا البث




لسماع المباراة على راديو جول اف ام goal fm من هنا

لمشاهدة المباراة على قناة النيل سبورت من هنا

اذا توقف البث او حدث تشويش ادخل على قناة مودرن سبورت الاحتياطية من هنا

- اخبار عن المباراة -
" يواجه منتخب قطر في إطار استعداداته لمنافسات كأس آسيا
التي يستضيفها على أرضه الشهر المقبل، نظيره المصري بطل أفريقيا، الخميس في الدوحة "

انا شايف ان المنتخب المصرى هيفوز بالمباراة دى

بس كان نفسى عبد الله السعيد وشيكا يكونوا فى المنتخب

مش فاهم ليه حسن شحاتة مضمهمش للمنتخب

ما علينا !! اتمنى تكون مباراة حلوة اخوية بين مصر وقطر


توقع نتيجة مباراة مصر وقطر فى تعليقك

مشاهده مباراة مصر وقطر بث مباشر 16/12/2010

مباراة,مشاهده,بث مباشر,ماتش,هدف,يوتيوب,قناة,مودرن,سبورت,شاهد,
مشاهده مباراة مصر وقطر بث مباشر
مباراة,مصر,قطر

http://masrawy.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/Flag%20of%20Egypt14-10-2010-11-7-14.pnghttp://www.soccerballworld.com/images/Teamgeist_Training_Ball.jpghttp://www.iscarab.org/flags/Qatar.png


Egypt vs Qatar

اليوم 16/12/2010 مباراة مصر وقطر الساعة 15.00 بتوقيت جرينتش والساعة 06.00 بتوقيت مصر

مشاهده مباراة مصر وقطر

ch 1 - ch 2 - ch 3 - ch 4

سيتم وضع اكثر من قناة للمحافظة على المشاهده الممتعة

مشاهده مباراة مصر وقطر الودية 16/ 12 / 2010

مباراة,مشاهده,بث مباشر,ماتش,هدف,يوتيوب,قناة,نايل,سبورت,شاهد,

ملحوظة سوف يتم متابعة اخبار المباراة بعد المباراة وسيتم وضع الاهداف هنا


احدث واخر اخبار كلوديا حنا تطرح ألبومها الجديد "الوقت ده" فى رأس السنة

صرحت المطربة العراقية كلوديا حنا أنها ستطرح ألبومها الجديد بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد، وأضافت كلوديا أن الألبوم يضم 6 أغنيات، 3 باللهجة المصرية و3 باللهجة العراقية، وأشارت إلى أن ألبومها "تراثيات كلوديا" تم تأجيله إلى مطلع العام المقبل، لأنه يحتاج إلى المزيد من العمل والمجهود، ليخرج فى صورة جيدة، بما يليق بالتراث العراقى، وحتى لا تتهم بتشويهه، والأغنيات هى "يحنن" كلمات حنان نصر وألحان عصام إسماعيل توزيع هانى يعقوب، "بندم أوى" كلمات هانى عبد الكريم وألحان مظفر الأمير، "تجافينى" كلمات حامد الغرباوى وألحان مظفر الأمير، و"أحبك" و"أنت العراقى" كلمات وألحان محمد الخطاب وتوزيع محمد صالح، وأضافت: هذه مجموعة أغانى قدَّمتها "سينجل"، إضافة إلى أغنية جديدة بعنوان "الوقت ده" من كلمات الشاعر هانى عبد الكريم، وألحان وتوزيع هانى يعقوب، والألبوم من إنتاج شركة "ميلودى".

كما انتهت كلوديا من تصوير كليب جديد بعنوان "الوقت ده"، والذى يحمل نفس اسم الألبوم، وتم تصوير الكليب على مدار 3 أيام باستوديو السمنودى، واستغرق التجهيز له ما يقرب من أسبوع، حيث تم بناء 4 ديكورات ضخمة مما جعل الكليب يتكلف ما يقرب من 80 ألف دولار، وتدور أحداث الكليب حول المرأة الخارقة التى تقوم بعمل الكثير من الأشياء ولها القدرة على التخفى.

احدث واخر اخبار المطربة شيما تطلق ألبومها الأول " كان حياتى" خلال أيام

تطرح المطربة الصاعدة شيما ألبومها الأول خلال الأسبوع القادم الذى اختارت له اسم " كان حياتى" وهى الأغنية التى كتبها سعيد القاضى ولحنها كريم طارق ووزعها عمرو عبد الفتاح.

ويضم الألبوم أيضا 9 أغان أخرى هى "هقلب عليك" تلحين كريم طارق أيضًا وكلمات إيمان عامر بالإضافة لأغنيات" مش هوصيك واحترموه التى كتبتها ولحنتها شيما بنفسها وتوزيع ياسر فاروق وهشام المهدى وهناك أغنية "أيوة خلاص" وهى من كلمات وألحان أيمن الطويل.

ويتميز ألبوم شيما أنه مزيج بين كل أشكال الأغنية ما بين الهاوس والرومانسى والمقسوم والدراما.

احدث واخر اخبار ساندى ضيفة "اليوم على الحرة" وتصور "الحلم"

تحل الفنانة الشابة ساندى ضيفة على برنامج "اليوم على الحره"، الذى يذاع على قناة "الحرة" يوم الخميس، الموافق 30 ديسمبر من الشهر الجارى.

من ناحية أخرى، تستعد ساندى لتصوير أغنية "الحلم" فى لبنان من أحدث ألبومها، الذى سيُطرح مع بداية عام 2011 بعنوان "قد التحدى"، الذى تعاونت من خلاله مع كل من أمير طعيمة ومحمد عاطف وتامر على وأحمد إبراهيم.

يذكر أن ساندى طرحت مؤخراً أحدث أغنياتها بعنوان "حصل خير"، والتى قامت بتصوريها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الأمريكى ديفيد زينى David Zennie، واستغرق تصويرها ثلاثة أيام، وهى من كلمات محمد عاطف وألحان تامر على وتوزيع أحمد إبراهيم، ويتم عرضها على القنوات الفضائية.
share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة