gold prices and currency

Thursday, December 16, 2010

احدث واخر اخبار فى حرمان سهى عرفات من الجنسية التونسية لخلافها مع زوجة الرئيس

كل دولة قوانينها الخاصة والتي يجب على الشعب ان يعمل بحسبها، لكن هل هناك قانون في اي دولة ينص على تجريد الشخص من جنسيته بسبب خلاف مع زوجة رئيس الدولة؟! فقد كشفت برقية للخارجية الاميركية سربها موقع ويكليكس ونشرت وكالة انباء معا الفلسطينية مضمونها عن ان السلطات التونسية صادرت نحو 2.5 مليون يورو من سهى عرفات ارملة الزعيم الفلسطيني الراحل وطردتها من البلاد بعد تجريدها من الجنسية التونسية، عقب خلاف بينها وزوجة الرئيس التونسي.

حرمان سهى عرفات من الجنسية التونسية لخلافها مع زوجة الرئيس

صادرت السلطات التونسية نحو 2.5 مليون
يورو من سهى عرفات

وبعد شهرين من ذلك تحادثت سهى مع السفير الامريكي وأبلغته ان القصة كانت عبارة عن انتقام شخصي من ليلى زوجة الرئيس، وان السيدتين اقامتا مدرسة خاصة في تونس، مدرسة لأبناء الاغنياء في تونس واندلع بينهما خلافا جراء ذلك، حيث لم تتردد سهى في اتهام السيدة ليلى بالفساد والتي أمرت بإغلاق المدرسة وعملت على سحب جنسيتها.

وقالت للسفير الامريكي: "لن اُصدق ان سحب جنسيتي لم يكن من صنع ليلى وانها خسرت كل مالها وتم مصادرة املاكها- ويكتب السفير الامريكي ملاحظة ان سهى خسرت 2 ونصف مليون يورو في هذا الخلاف".

وجذر الخلاف ان سهى كانت قد طلبت مساعدة الرئيس الليبي معمر القذافي والذي تدخّل ووبخ الرئيس التونسي والذي لم يحافظ على أرملة ياسر عرفات- فما كان من الرئيس التونسي الا ان قام وسحب الجنسية التونسية من سهى.



No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة