Thursday, December 9, 2010

المجموعه السادسة من وظائف أهرام الجمعه 10/12/2010

المجموعه الخامسة من وظائف أهرام الجمعه 10/12/2010

وظائف أهرام الجمعه 10/12/2010

المجموعه الرابعة من وظائف أهرام الجمعه 10/12/2010

المجموعه الثالثة من وظائف أهرام الجمعه 10/12/2010

المجموعه الثانية من وظائف أهرام الجمعه 10/12/2010

المجموعه الأولي من وظائف أهرام الجمعه 10/12/2010

أعلانات وظائف خالية أهرام الجمعه 10/12/2010

وظائف متجددة في كل التخصصات و وظائف في قطر و الإمارات و السعودية و الكويت

احدث اخبار عن أخر أخبار إنفلونزا الخنازير اليوم

أكدت المعامل المركزية بوزارة الصحة اليوم، الخميس، إصابة 7 حالات بفيروس أنفلونزا الخنازير بعد عمل مساحات للحلق وتحليلها، وتم احتجازها بمستشفيات محافظة الدقهلية.

أكدت التحاليل إصابة على عبد الرءوف، مقيم ببلقاس، وصباح عطية (57 سنة) من طلخا، وثناء كمال حمزة (50 سنة) قرية باشلوش، حيث تم احتجازهم بمستشفى الحميات بالمنصورة، وإبراهيم العدل (55 سنة) من قرية أبو عرصة مركز بلقاس، محتجز بمستشفى طلخا العام، ونادية السعيد (53 سنة) من قرية كفر سرنجا، وتم احتجازه بمستشفى ميت غمر، وكريم السيد محمد (54 سنة) من السنبلاوين وتم احتجازه بمستشفى الجامعة.

كما أكدت التحاليل سلبية الماسحة الأولى لكل من فوزية أحمد وعلى حسن ومحمد رياض.

احدث اخبار عن أسعار اللوحات الأم - Mainboards

320Gigabyte Inel G31 V+S+L s2c
360Gigabyte Inel p41 S+L
360Gigabyte Inel G41 V+S+L s2l
550Gigabyte Inel p43 S+L
750Gigabyte Inel p45 S+L
235ECS intel G31 V+S+L
275ASUS intel G31 V+S+L
290MSI P6-N V+S+L
300MSI p31 S+L

احدث واخر اخبار الجنس حبس مدرس تحرش بتلميذة ابتدائى وجردها من ملابسها بقنا 12/2010

تقدم والد تلميذة بمدرسة الشيخ عبد المقصود الابتدائية بقرية الخطارة نقادة بمحافظة قنا، ببلاغ ضد مدرس المهارات يتهمه فيه بالتحرش جنسيًا بابنته.

كان اللواء عادل مهنا مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد بدر مدير المباحث، يفيد بتقديم والد تلميذة تبلغ من العمر 7 سنوات فى الصف الثانى الابتدائى بمدرسة الشيخ عبد المقصود ببلاغ ضد المدرس (م.ع) مدرس المهارات بالمدرسة يتهمه فيه بمحاولة التعدى على ابنته جنسيا، حيث قام المتهم بخلع ملابسها ومحاولة التحرش بها، إلا أن الطفلة قد قامت بالاستغاثة فتركها وفر هاربا.

تمكنت مباحث نقادة، من إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة التى أمرت برئاسة محمد حفنى مدير نيابة نقاده، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

احدث واخر اخبار فى احداث العمرانية رفض استئناف 154 متهماً فى أحداث العمرانية على قرار حبسهم 9/12/2010

رفضت محكمة جنوب الجيزة، الاستئناف المقدم من 154 متهمًا فى أحداث الشغب بالعمرانية، على قرار الحبس الصادر بحقهم من النيابة.

حضر المتهمون وسط حراسة أمنية مشددة من محبسهم أمس، ورفض قاضى المعارضات استئناف المحامى على قرار حبسهم، فتم ترحيل المتهمين المحبوسين 15 يومًا على ذمة القضية إلى سجن طرة.

وذلك لاستكمال مدة حبسهم لحين التجديد لهم فى 20 ديسمبر الجارى.

احدث اخبار عن هانى رمزى وسمية الخشاب يمثلان مصر فى مسابقة المسلسل الإذاعى بمهرجان الإعلام العربى

تشارك مصر فى مسابقة الإنتاج الإذاعى بمهرجان القاهرة للإعلام العربى بعدد من المسلسلات منها مسلسل "هارب على سفر" بطولة هانى سلامة ونيللى كريم وحسن حسنى ولطفى لبيب ومسلسل "أيام الحب والجنون" من بطولة محمود حميدة ومحمد رمضان، ومسلسل "أنا والحبيب" للنجم صلاح السعدنى ولقاء الخميسى عن قصة الدكتور عمرو عبد السميع، ومسلسل "الأبواب المغلقة" بطولة أحمد صلاح السعدنى وحنان مطاوع، ومسلسل "حقيقة الأوهام" بطولة بوسى وعباس النورى ومسلسل أيام جميلة سمية الخشاب، ومسلسل "حبيبتى آخر حاجة" بطولة فتحى عبد الوهاب ومنة شلبى.

كما يشارك فى مسابقة المسلسل الكوميدى مسلسل "بقه دا اسمه كلام" بطولة وائل نور ومى كساب ومسلسل عمو لطيف بطولة هانى رمزى نيكول سابا سمير صبرى.

احدث واخر اخبار فى حماقى يحيى حفلا غنائيًا فى "الجامعة البريطانية"

يستعد النجم محمد حماقى لإحياء حفل غنائى يوم الخميس 16 ديسمبر الجارى فى "الجامعة البريطانية"وهو الحفل الذى كان مقررًا له أن يقام الشهر الماضى احتفالا بحصوله على جائزة MTV.

ويقدم حماقى خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته مثل "حاجة مش طبيعية"، و"قول واتكلم"، و"دنيتى اتغيرت"، و"متعقد"، و"فى حضن عينيك"، و"لو دعيلى"، و"إحساس فظيع"، و"مش سهل"، و"بتدارى"، و"كان مالى"، و"لسه بتخاف"، و"ليه ياحبيبى"، و"افتكرت"، و"أحلى حاجة فيكى"، و"ليه ياحبيبى"، و"ناويها"، و"خلص الكلام".

يذكر أن حماقى حصل مؤخرا على 3 جوائز فى حفل ميوزيك أورد الذى نظمته إذاعة Fm، بأغنية "متعقد"، الأكثر طلبا فى الإذاعة والجائزة الثانية أفضل تتر لفيلم بأغنية "ذكرياتك ميح"، والجائزة الثالثة هو نجم 2010، حسبما نتيجة التصويت التى حصل عليها من مستمعى الإذاعة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة