Wednesday, December 15, 2010

احدث واخر اخبار فى محامى متهمى العمرانية يطالب النائب العام بالإفراج عن 3 آخرين

تقدم عادل ميخائيل، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين المحبوسين فى قضية الشغب بالعمرانية، بطلب إلى النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، يلتمس فيه الإفراج عن 3 متهمين جدد لكونهم طلابا ومرضا.

جاء بالمذكرة الذى قدمها المحامى إلى النائب العام أن المتهم الأول ويدعى "شنودة أنيس صبحى" (23 عاما) حاصل على بكالوريوس تجارة، ويستعد لأداء فترة التجنيد، وإذا لم يتقدم فى الميعاد المحدد له سيتعرض للمساءلة القانونية، موضحا أن المتهم الثانى "بولا نبيت منقريوس" (21 سنة) طالب بالفرقة الرابعة بالجامعة العمالية، وعن المتهم الثالث "رفعت إسحاق جيد" (36 سنة) فهو يعانى من التهاب الكبد الوبائى ويجب دخوله المستشفى لتلقى العلاج، كما قدم شهادات تثبت ذلك، وأنه يعالج على نفقة الدولة.

احدث واخر اخبار فى صحافة الاهرام الدستور الشروق الجمهورية الاخبار فى مصر 15/12/2010

صحف القاهرة اليوم: زيادة جديدة للمرتبات من رئيس الوزراء.. وفاة أولى ضحايا "البرد" بالفيوم.. و"كراسة الأول" تنتصر على وزير التعليم.. و"شعبولا" يغنى احتجاجاً على ارتفاع أسعار السكر


أسقط "البرد" أولى ضحاياه بالفيوم، حيث توفت رضيعة تبلغ من العمر 44 يوماً بأحد المستشفيات الخاصة، متأثرة بإصابتها بنزلة برد حادة وضيق التنفس، وهى الأعراض التى تنتشر بصورة لافتة بين أطفال الفيوم خلال هذه الفترة.

وأنت تطالع "الدستور" حتماً ستقف عند المقال الثانى لرضا إدوار رئيس مجلس إدارة الجريدة، الذى قدم للقراء حلاً وصفه بـ"الفورى" من وجهة نظره لمشكلة التكدس المرورى فى القاهرة.

بينما علمت "الجمهورية" من مصدر موثوق فيه، أن زيادة مرتبات موظفى الدولة ستتم سنوياً بقرار من رئيس الوزراء، بناءً على عرض من وزيرى المالية والتنمية الإدارية، على أن تزيد الدرجات العليا بنسبة 75%، وسيتم ضم ما صرف من العلاوات الخاصة على بداية ربط أجر الموظف ليصبح الأجر الأساسى.

ولن تجد عنواناً أفضل مما اختارته "الشروق" لوصف المعركة الدائرة بين ناشرى الكتب الخارجية ووزارة التعليم، فكتبت أن "كراسة الأول انتصرت على زكى بدر"، وعرضت الجريدة فى صفحتها الأولى حكم القضاء الإدارى بوقف تنفيذ قرار الوزير، الملزم لناشرى الكتب الخارجية بدفع مبالغ مالية كحقوق ملكية للوزارة نظير الترخيص بنشر هذه الكتب، وتجديد التراخيص القديمة دورياً قبل شهر من انتهائها.

وإلى قراءة سريعة لصحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بالإضافة أبرز ما جاء فى "الأهرام المسائى" الصادر ظهر أمس..



"لا داعى للقلق".. هذا ما أكدته جريدة الأهرام على لسان الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة بشأن عدد الوفيات بسبب الأنفلونزا، الذى بلغ 16 حالة مقارنة بـ134 حالة وفاة فى العام الماضى، مشيراً إلى أن العدد طبيعى ومتوقع فى فترة الأنفلونزا الموسمية والتى أصبحت تضم أنفلونزا الخنازير التى انتهت بعد أن أعلنت منظمة الصحة العالمية تحولها إلى أنفلونزا موسمية، مضيفاً أن الوفاة من الأنفلونزا يعود إلى ضعف مناعة الشخص أو إصابته بمرض مزمن.

وقال الكاتب الكبير أنيس منصور فى عموده، إن فكرة جميلة خطرت لأحد المهندسين، فقد لاحظ أن هناك أعشاباً تضئ ليلاً وفراشات تضئ ليلاً، فذهب إلى العلماء سألهم كيفية الاستفادة من هذه الظاهرة فى تعظيم الأضواء الصادرة من الأعشاب والأشجار، وبدأ البحث وانتهى بأن هناك مادة واحدة تفرزها الأعشاب والأشجار وأنه يمكن إدخال هذه المادة فى التكوين الوراثى للأشجار فتضئ أكثر وأقوى، والفائدة هى أن المهندس كارلو مودينى يريد أن يضئ بها الشوارع دون حاجة إلى أعمدة النور أو الطاقة الكهربائية، فهذه الأشجار ذات أضواء هادئة لا تنقطع.

فهمى: الأولوية للاحتياجات المحلية من الغاز وخفض تصديره إلى 26٪
فتح «مرحلى» لشواطئ شرم الشيخ بعد تأمينها
احتقان فى أبى.. والمسيرية يحذرون من تجاهلهم فى الاستفتاء
النائب العام يجرى معاينة لمصنع الإسكندرية المنهار اليوم.. ارتفاع الضحايا إلى 17 قتيلاً.. والمالك فى إيطاليا وزوجته تسلم نفسها للشرطة
نظيف يبحث مع «ميلونجا» التعاون فى البنية الأساسية بالكونجو
عودة العمل بالضريبة القديمة للشاحنات الثقيلة.. جمعية النقل البرى تنقل السلع الأساسية والأسمدة
16 حالة وفاة و348 إصابة فقط بالأنفلونزا الموسمية
المنتخب الوطنى يؤدى مرانه الأخير باستاد خليفة استعداداً لقطر غداً
افتتاح مركز بهاء الدين الثقافى غداً.. وعائلته تعرض شقته للبيع للإنفاق عليه



أبرزت جريدة الأهرام المسائى فى صفحتها الأولى أول رد فعل لما نشرته عن قيام مافيا الأراضى بردم مصرف وادى الوطن على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوى، والاستيلاء على ما يقرب من 1200 فدان، قررت هيئة التعمير والتنمية الزراعية تشكيل لجنة عاجلة للتحقيق من المخالفات ورفع تقريرها خلال أسبوع من الآن.

وفى ظل تفاقم الأزمات سيطرت حالة من الفوضى والغموض على صرف المقررات التموينية لشهر يناير المقبل، جراء عدم توفر الكميات اللازمة من الأرز والتى تصل إلى 80 ألف طن، وحسبما ذكرت مصادر بهيئة السلع التموينية، فقد ترتب على ذلك الوضع حالة من الصراع بين شعبتى الأرز والمكرونة بعد اتجاه هيئة السلع التموينية إلى إنقاذ الموقف بصرف نصف الكمية من الأرز واستبدال المكرونة بالنصف الآخر.

مفاجآت مثيرة فى قضية الاستيلاء على أراضى طريق الإسماعيلية
فوضى فى صرف مقررات التموين
عودة عاشور لتدريبات الأهلى.. وعبد الحفيظ يعاقب أحمد حسن ويشيد به
مكرم للبرادعى: عليك دخول النقابة من أبوابها
ارتفاع طن الأسمنت 200 جنيه والحديد 400 بسبب إضراب المقطورات
حقائق جديدة فى أزمة "القرش"
إنقاذ ركاب قطار الصعيد من كارثة بسوهاج



فى إطار ارتفاع عدد ضحايا حادث مصنع محرم بيك المنهار، أوضحت جريدة الأخبار وصول عدد ضحايا إلى 17، بينما ما زالت قوات الإنقاذ تواصل جهودها فى انتشال 9 جثث مازالوا تحت الأنقاض بعد فقدان الأمل فى العثور على أحياء.

وفى سياق سوء الأحوال الجوية، تمكنت سلطات ميناء الإسكندرية من إنقاذ طاقم الباخرة الإيطالية المخصصة لنقل البضائع "جولى امارنتو"، التى تعرضت للغرق نتيجة تعطل ماكينة بالباخرة، ولم يسفر الحادث عن خسائر بالأرواح، وكانت سلطات ميناء الإسكندرية قد تلقت بلاغاً الأحد الماضى بشحوط الباخرة الإيطالية بمنطقة "المكس" بالمخطاف الخارجى، نتيجة تعطل ماكينة الباخرة التى كانت تحمل حاويات بداخلها عدة أطنان من مواد الطلاء ومواد الطباعة وبلغ عدد إفراد طاقمها 21 من بينهم 16 إيطاليا و6 رومانيين.

أبو مازن يطلع الرئيس مبارك اليوم على نتائج المباحثات مع ميتشيل
1.6 مليار جنيه لتطوير 31 مستشفى فى المحافظات
اليوم التدريب الأخير للمنتخب فى قطر
الانتهاء من حفر نفق المرحلة الأولى للخط الثالث للمترو.. اليوم
الدائرى .. طريق المخالفات والعشوائيات
الجبلى: مصر أقل دول العالم فى وفيات أنفلونزا الخنازير
شيخ الأزهر يستقبل الدكتور القرضاوى



رصدت عدسات الوفد عدداً من صور نواب المجلس الشعب الجدد أثناء ممارستهم للتقاليد البرلمانية السلبية بدءاً من الجلسة الأولى، وتحت عنوان "من أولها" رصدت صورة لنائب ذهب فى رحلة نوم عميق بعيداً عما يحدث فى المجلس، وصورة أخرى لنائبة الكوتة وهى مشغولة بمكالمة هاتفية، وفى تعليق ساخر من الجريدة، قالت "نقول للنواب الجدد.. مبروك لكم.. ومبروك للشعب".

وبعد انتهاء المعركة الانتخابية وبداية الارتباك داخل مجلس الشعب عرضت الجريدة تحت عنوان "ارتباك فى مجلس الشعب بسبب التغيير الوزارى المرتقب"، حيث سيطرت حالة من الغموض على شخصية رئيس الوزراء القادم، الذى سيقدم برنامج الحكومة إلى مجلس الشعب، وأشارت الجريدة إلى توقعات من مصادر قريبة من مواقع صنع القرار بإجراء تعديل وزارى يشمل 10 وزراء على الأقل من وزراء الخدمات.

ارتباك فى مجلس الشعب بسبب التغيير الوزارى المرتقب
سعيد عبد الخالق رئيس تحرير الوفد يتعرض لأزمة قلبية
باحث إسرائيلى: النظام المصرى يواجه أزمة كبرى لم يشهدها من قبل.. البحث عن وسيلة تهدئة استعداداً لانتخابات الرئاسة
إضراب المقطورات يدخل يومه الخامس.. إيقاف خط إنتاج الأسمنت رقم 4 بالشركة القومية
رئيس اتحاد مزارعى النبجر يكشف: 2400 جنيه تكلفة طن السكر والمصانع تحقق أرباحاً خيالية
الإفراج عن 66 متهماً فى أحداث العمرانية.. وإبقاء 4 هاربين من أحكام
أجهزة تنصت صينية فى شوارع القاهرة
ارتفاع ضحايا مصنع الموت بالإسكندرية إلى 15 قتيلاً.. إنقاذ عاملة بعد 3 أيام من الانهيار.. والتحفظ على صاحب المصنع



فى معالجة من "شعبولا" لارتفاع أسعار السكر، على طريقته الخاصة، ينتهى من تسجيل أغنيته الجديدة "هنحلى الشاى بالملح.. والسكر أصبح ذكرى وجروحنا زادت جرح، والناس من الغلا بتلالى والشعب حيعمل إيه حتى السكر بقى غالى.. والناس حتحلى بإيه"، وقال شعبان عبد الرحيم لـ"المصرى اليوم" إن الأغنية من ألحانه وتأليف إسلام خليل وتهدف إلى التصدى لارتفاع سعر السكر فى الأيام الماضية بعد وصول سعر الكيلو إلى 9 جنيهات.

وتحت عنوان رئيس "الجراحين الدولية.. البحث العلمى بمصر تهريج"، شن الدكتور عادل فؤاد رمزى أستاذ الجراحة بكلية طب القاهرة، هجوماً حاداً على البحث العلمى فى مصر، ووصفه بـ"الأكذوبة الكبرى"، وقال خلال الندوة التى نظمها نادى روتارى الجزيرة "ليس لدينا فى مصر شىء اسمه بحث علمى، بل مجرد كلمة نظرية فقط ومبانٍ تضم كماً هائلاً من الموظفين".

المصريون فى اليونان.. من أحلام الثراء إلى النوم فى الشوارع.. وتفاصيل رحلات الموت فى الهجرة غير الشرعية
الحكومة تستبعد أصحاب الدخل الشهرى فوق الـ«1000» جنيه من بطاقات التموين
حمدى السيد: التزوير ضدى كان «ممنهجاً» ويستحقون عليه الدكتوراه.. وسأفضحهم
«الإخوان» والقوى السياسية يرفعون دعاوى بصيغة موحدة للطعن فى شرعية مجلس الشعب
محاكمة عاجلة للمسئولين عن انهيار مصنع الإسكندرية.. وعدد الضحايا يرتفع إلى 16 قتيلاً
«المالية» ترضخ وتلغى اللائحة الجديدة لضرائب النقل الثقيل.. و«المقطورات» تواصل الإضراب



وأنت تطالع الدستور حتماً ستقف عند المقال الثانى لرضا إدوار رئيس مجلس إدارة الجريدة، الذى قدم للقراء حلاً وصفه بـ"الفورى" لمشكلة التكدس المرورى فى القاهرة، من وجهة نظره، معتبراً أن سبب وقوع العاصمة ضحية وفريسة الزحام القاتل، الذى نعيش فيه الآن هو وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية السابق، لأنه تخيل أن وجود أراضٍ صحراوية شاسعة على أطراف العاصمة يجوز البناء عليها دون أن يدرك ويخطط لشبكة الطرق، وكان من المفروض – وكان فعل ماض – أن تكون أراضى زراعية وسياحية وخدمية وتحويل هذه الاستثمارات إلى شمال سيناء، إن المقال تم التنويه عنه بطريقة ملحوظة أعلى الترويسة، وفى الوقت نفسه احتل الثلث الأيسر من الصفحة الأولى، مصحوباً بـ"تتمة" فى الصفحة الخامسة.

عرضت الجريدة أول ضحايا "البرد" بالفيوم، حيث توفت رضيعة تبلغ من العمر 44 يوماً بأحد المستشفيات الخاصة بالفيوم، متأثرة بإصابتها بنزلة برد حادة وضيق التنفس، وهى الأعراض التى تنتشر بصورة لافتة بين أطفال الفيوم خلال هذه الفترة.

رضا إدوار يكتب: الحل الفورى لمشكلة التكدس المرورى فى القاهرة
نقابة الصحفيين تتصدى لـ«فتنة» البرادعى.. مكرم محمد أحمد: تصرفات البرادعى لا تليق بالأصول والآداب.. النقابة ليست حزباً سياسياً ولن أسمح له أبداً بتمزيقها
«البترول» تتبرأ من صفقة الغاز الجديدة لإسرائيل.. والصحافة الإسرائيلية تؤكدها
حسن شحاتة يحذر لاعبيه من مفاجآت «ميتسو» فى مباراة قطر
فضيحة جديدة لـ«نظيف» ووزير الإسكان: دعوى قضائية تكشف إعادة تخصيص نصف مليون متر من أراضى الدولة لشركة «بالم هيلز» المملوكة للمغربى
خلافات خطيرة داخل جماعة الإخوان.. قيادى بجبهة المعارضة الإخوانى: «بديع» وأعضاء مكتب الإرشاد مطعون فى شرعيتهم.. والنائب مجدى عاشور: أنتظر الدعوة للانضمام إلى جبهة المعارضة



تحت عنوان "كراسة الأول تنتصر على وزير التعليم"، عرضت جريدة الشروق فى صفحتها الأولى حكم القضاء الإدارى بوقف تنفيذ قرار وزير التربية والتعليم أحمد زكى بدر، الذى يلزم ناشرى الكتب الخارجية بدفع مبالغ مالية تتراوح بين 350 ألف جنيه ومليون و250 ألف جنيه كحقوق ملكية للوزارة نظير الترخيص بنشر هذه الكتب، وتجديد التراخيص القديمة دورياً قبل شهر من انتهائها.

وعقب اجتماع مغلق بين أحمد الطيب شيخ الأزهر والشيخ يوسف القرضاوى، قال الطيب إن الأزهر يعول على رئيس الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين، الشيخ القرضاوى فى مشواره الإصلاحى والتجديدى، مؤكداً أن القرضاوى عالم أزهرى كبير وتربطه به علاقة وطيدة منذ أن كان عميداً لكلية الشريعة.

ومن جانبه، قال القرضاوى فى تصريحات له بعد لقائه بشيخ الأزهر، إن هذه الزيارة تأتى لشدة أزره ومساندته فى مواقفه الإصلاحية للنهوض بدور الأزهر وتعزيز ريادته فى العالم الإسلامى.

مصنع محرم بك المنهار بلا ترخيص منذ 1965
أصحاب المقطورات يرفضون إنهاء الإضراب.. النويهى يحاول إقناع المضربين بإيقافه: لن نخسر شيئاً إذا صدقنا الحكومة
مسح قومى: 66٪ من المتعلمين نجحوا بالغش
من محبسه.. أسانج يدعو لحماية عائلته
إسرائيل تُرحل سراً لاجئين سودانيين عبر «دولة ثالثة»
«كراسة الأول» تنتصر على وزير التعليم.. القضاء الإدارى يبطل قرار «بدر» بفرض شروط لتجديد تراخيص الكتب الخارجية
الطيب بعد لقاء مغلق استمر ساعة: الأزهر يعتمد على القرضاوى فى مشواره الإصلاحى
وقف إنشاء المستشفيات بالعمارات السكنية



اهتمت جريدة الجمهورية فى صفحتها الأولى بإصدار أحمد رفعت عبد الغفار كتاباً دورياً بإلغاء القواعد الجديدة للمحاسبة الضريبية على السيارات، والتى أصدرتها المصلحة فى الكتاب الدورى رقم 47 فى نوفمبر الماضى، وأدت إلى إثارة غضب سائقى النقل ونظموا إضراباً لمدة 4 أيام، وأشارت الجريدة إلى أن المصلحة أكدت على ضرورة التزام كافة المأموريات والوحدات التابعة للمصلحة بتنفيذ الإلغاء وعدم الاعتداد نبه عند إجراء المحاسبة الضريبية للسيارات.

قالت "الجمهورية": إنها علمت من مصدر موثوق فيه، أن زيادة مرتبات موظفى الدولة ستتم سنوياً بقرار من رئيس الوزراء بناء على عرض من وزيرى المالية والتنمية الإدارية، على أن تزيد الدرجات العليا بنسبة 75%، وسيتم ضم ما صرف من العلاوات الخاصة على بداية ربط أجر الموظف ليصبح الأجر الأساسى.

بعد إضراب 4 أيام لسائقى النقل.. إلغاء ضرائب 6 نوفمبر.. والتنفيذ بالمأموريات فوراً
زيادة سنوية للرواتب بخلاف العلاوات فى قانون الوظيفة
أول بلاغ لرفع الحصانة عن نائب بنى سويف المستقل
الشريف يهنئ سرور.. بتجديد الثقة
التحويل لمدارس التربية والتعليم حق لطلاب الأزهر
الفقي: القاهرة تعتز باستقبال الإعلاميين العرب
فنادق شرم الشيخ بدأت تنفيذ اشتراطات الحماية من القرش
100 طن لحوماً هندية صالحة هدية البحر لأهالى الشهابية
بعد تحسن الطقس.. الكهرباء نجحت فى الاختبار.. وفتح بوغازى الإسكندرية والدخيلة

اخر واهم واحدث الحوادث فى اليوم السابع فى مصر 15/12/2010

تأجيل محاكمة مزورى تراخيص المبانى لجلسة 9 فبراير المقبل

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 12:26

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم، برئاسة المستشار سامى بشر عبد السلام، وعضوية المستشارين عادل أبو الليل ووفيق مكاوى، تأجيل نظر أولى جلسات محاكمة 5 محامين وسكرتير بمحكمة جنح العمرانية و18 مقاولا وأمين شرطة، لاتهامهم بتزوير أكثر من 100 رخصة مبان بعقارات مخالفة للعمرانية وبولاق الدكرور، إلى جلسة 9 فبراير للاطلاع والاستعداد.

محافظ

ضبط أسماك فاسدة بمطعم سياحى شهير بمجمع المطاعم ببورسعيد

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 12:23

ضبطت مراقبة الأغذية التابعة لمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، طنا ونصف من الأسماك الفاخرة التى تتمثل فى اللوت والقاروص والمرجان وأسماك غطيان موسى والفيليه منزوع الجلد وغيره من الجمبرى التيجر بقشر وبدون قشر منتهية الصلاحية بثلاجة بأرض قبضايا ينبعث منها ومن الأسماك المجمدة بها روائح كريهة وعفنة مع تغير شديد فى خواصها الطبيعية كانت فى طريقها للمطعم الشهير.

صورة

مصرع مواطن فى حادث مرورى حاول إنقاذ أطفاله بمدينة دراو

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 12:17

لقى المواطن "محمد عبد الموجود الحجازى" (45 سنة) من قرية نجع العرب بمركز دراو مصرعه أثناء عبوره طريق مصر أسوان السريع بمدخل مدينة دراو، حيث صدمته سيارة ميكروباص ولاذت هاربة ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

صورة

ضابط يطارد توك توك "حمادة" لص الحقائب بالعمرانية

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 12:11

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على عاطلين لاتهامهما بخطف حقيبة من مدرسة أثناء سيرها بالعمرانية فى مطاردة لاحقهما فيها ضابط مباحث القسم للتوك التوك الخاص بهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فتم إخطار النيابة للتحقيق.

حريق

حريق المخلفات أشعل النار بعقار فى العجوزة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 11:44

شب حريق محدود بعقار بمنطقة العجوزة، اشتعلت النيران فى بعض المخلفات الخاصة بالسكان، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليه وأخطرت النيابة للتحقيق.

حبس

النيابة تأمر بسرعة ضبط المتهمين بسرقة محطة مياه القاهرة الجديدة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 11:43

أمر تامر عاشور وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة بحبس 4 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لاشتراكهم مع آخرين فى اقتحام محطة رفع مياه بالأسلحة البيضاء والاستيلاء على أسطوانات غاز وجلب نحاسيه من داخل المحطة قدرت بـ168 ألف جنيه، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين الذين تمكنوا من الفرار فور ارتكاب الحادث.

صورة

إصابة 3 أشخاص فى تصادم سيارتين بمدينة سفاجا

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 11:32

أصيب 3 أشخاص فى تصادم بين سيارتين داخل مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، وكان اللواء عماد نازك، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 7320 ملاكى البحر الأحمر والسيارة رقم8327 أجرة البحر الأحمر وأسفر الحادث عن إصابة كل من ناصر سليمان36 سنة ومحمد عامر36سنة ويوسف أبو الحجاج55سنة.

صورة

مصرع أسرة كاملة "اختناقا" بسبب تسرب الغاز بالإسكندرية

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 11:29

لقيت أسرة بكاملها مصرعها اختناقا، إثر تسرب الغاز الطبيعى من سخان الشقة.

استمرار

إصابة 4 بمشاجرة بين عائلتين بسبب أنابيب البوتاجاز

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 11:27

زادت أزمة اسطوانات الغاز بكفر الشيخ فى مختلف القرى والمدن بالمحافظة، وكان على أثر قلة اسطوانات الغاز والتشابك بين المواطنين للحصول عليها، نشبت مشاجرة بين عائلتين بقرية رزقة الشناوى التابعة لمركز كفر الشيخ، أصيب على إثرها 4 أشخاص بسبب ارتفاع أسعار اسطوانات البوتاجاز.

اللواء

مصرع 3 أشخاص فى حوادث مختلفة بالإسكندرية

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 11:24

لقى 3 أشخاص مصرعهم فى حوادث متفرقة بالإسكندرية، حيث تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من فرج "محمد أبو شوشة" (35 سنة) سائق، مقيم بقرية التنمية بنر السكر دائرة قسم شرطة برج العرب، يفيد بقيام نجله "عمرو" (4 سنوات) باللعب بكرة القدم فانزلقت قدمه بالقرب من ترعة القرية مما أدى إلى غرقه.

المحامى

عضو بتنظيم الجهاد يطالب الداخلية بحقوقه كمسجون سياسى

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 07:47

تقدم المحامى نزار غراب بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى يطالب فيها بإلزام وزارة الداخلية بتمكين موكله مجدى سالم أحد المتهمين فى قضية تنظيم الجهاد من الحصول على كافة حقوقه فى الفترة الانتقالية كمسجون سياسى.

صورة

ضبط شحنة بانجو ضخمة بالإسماعيلية

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 00:52

تمكنت مباحث المخدرات بالإسماعيلية من ضبط طن ونصف الطن من نبات البانجو المخدر بحوزة مسجل خطر خلال كمين أمنى أعد للمتهم.

د.عبد

تأجيل نظر دعوى تعويض ضد رئيس جامعة الأزهر

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 22:51

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل نظر الدعوى القضائية المقامة من عبد اللطيف أحمد عيسى بصفته الممثل القانونى لدار الطلائع للطبع والنشر والتوزيع ضد رئيس جامعة الأزهر بصفته.

صورة

ضبط عاطل يهرب مخدرات داخل سجن كوم حمادة

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 21:19

ألقى القبض على شاب أثناء قيامه بتهريب مواد مخدرة داخل السجن لشقيقه المسجون على ذمة قضية مخدرات، حيث تم ضبطه وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

صورة

إصابة 5 أشخاص فى حريق منزلين منفصلين بمرسى مطروح

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 21:08

أصيب 4 أشخاص فى حريق أحد المنازل بعزبة السلام بمدينة مرسى مطروح، نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز، كما أصيب شخص بإصابات خطيرة نتيجة إصابته فى حريق نشب بالشقة التى يقيم فيها بمنطقة مساكن محدودى الدخل.

أرشيفية

وفاة محامية ترجئ محاكمة عصابة سطو مسلح بالعريش

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 20:38

قررت محكمة جنايات شمال سيناء برئاسة المستشار بهاء الدين عوض المرى وعضوية المستشارين محمد ناجى ومحمد عبد الرحمن سمرة وأمانة سر محمد رشاد ومحمد نجيب، تأجيل محاكمة عصابة سطو مسلح بالعريش إلى 8 يناير المقبل بسبب وفاة محامية المتهمين بشرى عصفور.

اللواء

مصرع 6 أشخاص وإصابة 12 فى حادث سيارة ببنى سويف

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 20:38

لقى 6 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 12 آخرين مساء اليوم فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف.

صورة

انتحار رجل أعمال بالعجوزة بعد احتراق منزله باليمن

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 20:37

انتحر رجل أعمال يمنى الجنسية بإلقاء نفسه من شرفة شقته بالطابق الثانى عشر فى منطقة العجوزة، وذلك بعدما ساءت حالته النفسية بسبب إصابة اثنين من أبنائه بتشوهات خطيرة بعد نشوب حريق ضخم فى منزله باليمن.

تأجيل الطعن على قرار زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 400 جنيه لجلسة 28 ديسمبر

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 20:28

أجلت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة اليوم برئاسة المستشار كمال اللمعى الدعوى المقامة من مركز الحقوق الاقتصادية والاجتماعية موكلا عن ناجى رشاد وصحفية وطالبة بالطعن على قرار المجلس القومى للأجور لزيادة الحد الأدنى للأجر الشامل إلى 400 جنيه فقط إلى جلسة 28 ديسمبر الجارى حتى يحدد المدعون طلباتهم بدقة.

ماس

ربة منزل تتسبب فى احتراق محتويات شقتها بالمنصورة

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 20:17

تمكنت قوات الدفاع المدنى والمطافئ من السيطرة على حريق شب بشقة فى منطقة الحوار بالمنصورة، نتيجة لماس كهربائى بالشقة.

تم

إحباط محاولة تهريب 46 ألف لتر سولار بدمياط

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 19:10

أحبطت مديرية التموين بدمياط اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع الرقابة التموينية بالمحافظة، محاولة تهريب 46 ألف لتر من السولار كانت مخصصة لإحدى محطات تموين الوقود بفراسكور.

صورة

إصابة 17 طالبا فى انقلاب سيارة نقل بأسوان

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 18:55

أصيب 17 طالبا بجروح فى حادث انقلاب سيارة نقل أمام قرية (فارس) بمركز (دراو) فى محافظة أسوان، بينهم 3 طلاب إصاباتهم خطيرة.

تم

ضبط 48 طن أسماك فاسدة بالغربية

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 18:45

تمكنت مباحث التموين من ضبط 48 طنا من الأسماك الفاسدة مخزنة بإحدى الثلاجات بالمحلة الكبرى.

تأجيل نظر دعوى الإفراج عن المحتجزات بالكنائس إلى 18 يناير

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 18:44

أجلت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة اليوم، الثلاثاء، برئاسة المستشار كمال اللمعى، دعوى الإفراج عن المحتجزات بالكنائس المصرية التى أقامتها رابطة المحامين الإسلاميين ضد كل من وزير الداخلية والبابا شنودة والنائب العام

سعر حديد عز فى مصر 15/12/2010

سعر حديد عز اليوم = 4200 جنية.
سعر الحديد التركي = 4100.
سعر طن أسمنت القومية 500 جنية.

احدث واخر اخبار فى صحافة الاردن 15/12/2010

الرأي
- الملك يبدأ زيارة إلى بلجيكا اليوم
- الرفاعي يقدّم للنواب اليوم خطة الحكومة
- الفايز يؤكد ضرورة اتخاذ إجراءات لمنع تكرار أحداث القويسمة
- أبوحمور لـ(الرأي): 92% تغطية الإيرادات المحلية للجارية وارتفاع المساعدات100%وتراجع العجز 2ر26%
- تخزين 4 ملايين متر مكعب بالسدود
- مستثمرون يتوقعون انتعاش سوق السيارات في العام الجديد
- اتفاق بين (جوجل) والأردن بقيمة 10 ملايين دولار
- (أسانج) سيبقى في السجن بانتظار استئناف السويد قرار الإفراج عنه
- وفاة الدبلوماسي الأميركي (هولبروك) وأوباما يصفه بـ (عملاق السياسة الخارجية)
- نقل موقع مشروع المحطة النووية من العقبة إلى منطقة بالقرب من المفرق
- العايد رئيساً لمجلس الإذاعة والتلفزيون والشمايلة سفيراً لدى السعودية وقبول استقالة الخطيب
- (الدخل) تدعو للاستفادة من قرار الإعفاء
- طهران: لا تغيير في سياستنا الخارجية بعد إقالة متكي
- ملك البحرين يدعو إلى التشدد في سياسة التجنيس
- غرق سفينة إيطالية قرب السواحل المصرية
- برلوسكوني ينجو من حجب ثقة البرلمان الإيطالي
الدستور
- ارادة ملكية بالموافقة على ترفيع «67» قاضيا إلى مختلف الدرجات
- القَضيةُ الضَّحية! * حيدر محمود
- انقاذ جمل سقط في محطة تنقية مياه بالكرك
- عريقات لـ «الدستور» : سنقدم تقريرا للعرب حول التوجهات الاميركية
- العايد رئيسا لـ «الاذاعة والتلفزيون» وقبول استقالتي الخطيب وعودة
- وفاة مواطنين استنشقا غاز «كيزر» وآخر بحادث سير
- تشريح جثتين لتحديد سبب الوفاة
- قرار لا سند قانونيا له يفقد ورثة عامل وطن حقوقهم المالية
- «ثلجة» خفيفة تربك جامعات
- «جوجل» تشطب معلومات مضللة حول البترا
- حديد : رفع غرامة الشيك قرار فردي لبعض البنوك
- مسؤول أممي يشيد بدور الملك عبدالله الثاني في احلال السلام بالمنطقة
- «جواز سفر امتحان التوجيهي» .. اجراء ارشادي للطلبة
- «الصحة» تمنع نقل نفايات 10 مستشفيات خاصة الى المحرقة
- طلاب بلا «تدفئة» في بعض مدارس المحافظات
- السرور : حملة تحريضية رافقت قضية «أحداث القويسمة»
- البخيت يدعو الى اعادة خدمة العلم
- عملية ولادة قيصرية لمواطنة في المفرق تتسبب لها بـ«جرح في المثانة»
- حالات عنف في مراكز رعاية الأحداث والفتيات تستدعي وقفة مراجعة
- جمعة : «جوجل» يستجيب بسرعة لتصحيح معلومات خاطئة عن«البترا»
- غرق باخرة ايطالية في مياه الاسكندرية
- «ويكيليكس» : الجيش المصري قد يشكل عقبة رئيسة امام خلافة جمال مبارك لوالده
العرب اليوم
- السرور يحمّل (الفيصلي) و(الوحدات) مسؤولية ما جرى في ملعب القويسمة
- الملك يزور بلجيكا اليوم ويلتقي القادة الأوروبيين
- مجلس الوزراء يقر جدول التشكيلات لعام 2011
- ميتشل يعرض اتفاقية إطار والفلسطينيون يطالبون بضغط أمريكي لوقف الاستيطان
- تسجيل 13 قضية (اتجار بالبشر) العام الحالي
- الحكومة تطلب نيل ثقة مجلس النواب اليوم والمناقشات الأحد
- بدء محاكمة المتهمين في أكبر قضية (بورصات وهمية)
- 10 ملايين دولار للترويج للأردن عبر (جوجل)
- توجه للاستغناء عن المركبات الحكومية القديمة
- 2.420 مليار دينار إيرادات الضريبة العام الحالي
- (الأشغال) تدرس إنشاء شركة للتأجير التمويلي
- (الطاقة الذرية) تختار موقعاً جديداً لبناء المحطة النووية
- وفاة مواطنين إثر استنشاقهما الغاز المنبعث من الكيزر
- شركة ماليزية تشتري 30% من حصة الأستونية للصخر الزيتي
- نائب في الكنيست الاسرائيلي يدعو الى اغتيال عزمي بشارة..!
- إدخال المملكة ضمن خط الرحلات السياحية التركية
الغد
- الملك يبدأ اليوم زيارة عمل إلى بلجيكا
- الحكومة تطرح بيان الثقة أمام النواب اليوم
- %49 نسبة الإنجاز في مشروع مبنى المسافرين الجديد
- رصيد الدين العام يرتفع %13.5
- نقابة الأطباء ترصد مرضى أردنيين يتعالجون في إسرائيل
- سكان: مدينة الزرقاء بلا مواقف وأرصفتها تتحول إلى أماكن لاصطفاف المركبات
- بات التفكير بالرحيل من مكان سكنه حلا لمشكلة الأربعيني إياد حماشا
- سفير البحرين في الأردن يؤكد أهمية مضامين خطاب الملك في حوار المنامة
- الحكومة تعد مشروع قانون لتنظيم قطاع الإسكان يقر تسجيل الوعد بالبيع
- تعد الحكومة مشروع قانون تنظيم قطاع الإسكان للعام 2010، يضمن بنودا تشمل بعض التغييرات
- المقاهي الشعبية: ضوضاء مدفوعة بفاتورة رخيصة وأصالة يزينها دخان الأرجيلة
- السويد تستأنف قرارا بـ"الإفراج المشروط" عن أسانج
- أعلنت المحامية الممثلة للسويد في قضية تسليم جوليان اسانج مؤسس موقع
- إجراءات أمنية مشددة حول البرلمان اليمني بعد دعوة المعارضة لتحركات شعبية
- توافق حكومي نيابي على إدانة التصريحات المسيئة للوحدة الوطنية عقب مباراة الوحدات والفيصلي
- نقل موقع المفاعل النووي للمفرق بدلا من العقبة
- منتخب الكرة يتدرب بحضور 20 لاعبا.. وتثبيت موعد معسكر دبي
- سلوكيات منفرة في الشوارع: مؤشر على غياب الوعي واستخفاف بمشاعر الآخرين
السبيل
- التلويح بالعلم الإسرائيلي لأول مرة في بركة سباحة بدبي
- السرور: لولا وجود الدرك لحصل اكثر مما حصل عقب مباراة الفيصلي والوحدات
- ابو قتادة يحتج أمام المحكمة الاوروبية على مخطط طرده من بريطانيا
- إقرار جدول تشيكلات 2011 والشمالية سفيرا لدى السعودية
- ترفيعات بين القضاة(أسماء)
- جمعة: تقصيرنا أظهر البترا كموقع ‘اسرائيلي‘ على خرائط غوغل

سعر الذهب والفضة فى مصر 15/12/2010

متوسط سعر جرام الدهب فى مصر بعملة جنيه مصرى
الوحدةجنيه مصرىدولار أمريكى
عيار 24260.1944.9 $
عيار 22238.5141.16 $
عيار 21227.6739.29 $
عيار 18195.1433.67 $
عيار 14151.7826.19 $
عيار 10108.4118.71 $
أوقية الذهب8092.861396.5 $
جنيه الذهب1821.36314.32 $
كيلو الذهب260185.3644897.48 $

وظائف خالية جريدة الخليج الإماراتية 15/12/2010

اضغط علي الصورة للتكبير

اضغط علي الصورة للتكبير

اخر واحدث اخبار الاهلى فى الصحف المصرية 15/12/2010

تنوعت أخبار النادى الأهلى فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


- طارق مصطفى: إما إقامة لقاء الأهلي في الفيوم أو اللعب بدون الصفقات الشتوية

أكد طارق مصطفى المدرب العام لفريق مصر المقاصة إن إدارة النادي تتمسك بحق الفريق في خوض مباراتهم أمام الأهلي المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدوري بدون الصفقات الشتوية.

وأشار مصطفى إلى أن إدارة النادي تستند إلى الموقف الذي حدث بين الأهلي وحرس الحدود قبل موسمين بالدوري العام حيث تمسك الحرس بإقامة المباراة في نفس ظروفها الطبيعية وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة ولجنة المسابقات

وذكرت صحيفة الشروق أن المدرب العام أوضح إلى أن إدارة المقاصة والجهاز الفني يمكن أن يتنازلوا عن هذا الشرط في مقابل موافقة الأهلي على اللعب على إستاد الفيوم ومن ثم موافقة الأمن وهو الهدف الأكثر أهمية لدى الجميع في النادي على أمل تحقيق نتيجة ايجابية أمام حامل اللقب مستفيدين من عاملي الأرض والجمهور.


- الإتحاد السوري يفاوض أسامة حسني

تلقى أسامة حسني مهاجم الفريق عرضا من نادي الاتحاد السوري للانضمام إلي صفوفه علي سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

من جانبه أكد أسامة حسني أنه تلقى اتصالات من مسئولين بالنادي السوري لاستطلاع رأيه في مبدأ الانضمام للنادي السوري، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الأهلي.

وذكرت صحيفة الشروق أن حسني أشار إلى أنه سيحدد رأيه النهائي خلال الأيام القليلة القادمة وفي حالة مشاركته خلال المباريات المقبلة فسيكون قراره برفض العروض التي تلقاها سواء من أندية داخلية وأخرى خارجية.


- الأهلي يصر على مواجهة المقاولون يوم 24..وذئاب الجبل يوافقون

تمسك النادي الأهلي بموقفه عملا بمبدأ تكافؤ الفرص بينه وبين الزمالك بشأن المباراة المرتقبة بينهما المقرر إقامتها في ال30 من الشهر الجاري ، بعدما طلب الحصول على نفس أيام الراحة التي سيحصل عليها الزمالك قبل المباراة ، واقترح خوض مباراة المقاولون ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز في يوم 24 بدلا من 25 خاصة بعد موافقة المقاولون العرب.

وينتظر مسئولي الأهلي قرار لجنة المسابقات اليوم للرد عليه رسميا ، حيث سيرسل طلبا إلى اتحاد الكرة بتقديم موعد مباراته مع المقاولون في حالة صدور قرار من لجنة المسابقات بعدم الموافقة على تقديم موعد المباراة.

وذكرت صحيفة الشروق أن مسئولو نادي المقاولون أبدوا موافقتهم علي إقامة مباراتهم أمام الأهلي في نفس يوم لقاء الزمالك ووادي دجلة بالدوري، المقرر له 24 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الأسبوع ، وذلك بناءا على طلب الأهلي بتقديم موعد المباراة التي تسبق مباراة القمة عملا بمبدأ تكافؤ الفرص.


- الأهلى يطرح 1500 تذكرة لمباراة جولدى بـ 5 جنيهات

قررت إدارة النادى الأهلى طرح 1500 تذكرة للجماهير الراغبة فى مشاهدة مباراة فريق الكرة مع جولدى الودية التى ستقام يوم الخميس فى الثالثة والنصف بملعب مختار التتش بالاتفاق مع الجهاز الفنى الذى يقوده الكابتن عبدالعزيز عبدالشافى.

قال محمود علام مدير فرع الأهلى بالجزيرة لـ"صحيفة الاهرام": سنطرح 1500 تذكرة سعة مدرج ملعب مختار التتش للجماهير حتى تتمكن مشاهدة مباراة يوم الخميس الودية بين الأهلى وجولدى.

وشهدت المباريات الودية السابقة غياب للجماهير بسبب رفض الجهاز الفنى السابق بقيادة حسام البدرى لزيادة التركيز للاعبيه، وتبلغ سعة المدرج 2000 مشجع، وتم ترك 500 مكان تحسبًا لحضور أعضاء النادى.

أضاف: حددنا5 جنيهات سعر التذكرة للراغبين فى الحضور، فى اطار التعاون بين النادى وجماهيره التى تؤازر الفريق فى المباريات.

ويرغب المسئولون فى القلعة الحمراء حل الأزمة مع الألتراس الذين حطموا مدرجات الصالة المغطاة أثناء مشاهدتهم مباراة كرة السلة بين الأهلى والجزيرة وتم توقيع عقوبات على النادى لاعتدائهم على لاعبى المنافس.


- عبدالحفيظ: غرامة أحمد حسن تطبيق للائحة وليست عقوبة

قال سيد عبدالحفيظ ـ مدير الكرة بالأهلي أنه يحترم ويقدر أحمد حسن نجم الفريق وقائد منتخب مصر, موضحا أن الغرامة التي تم توقيعها عليه هي تطبيق للائحة وليست عقوبة للاعب. وذكرت الأهرام أن عبد الحفيظ أضاف أنه يحترم أحمد حسن ويقدره بشدة لأنه أحد أبرز لاعبي الجيل الحالي وقائد المنتخب المصري كما أن له دورا كبيرا مع النادي الأهلي سواء في المرحلة الماضية أو بعد عودته من الإصابة

وأشار إلى أن الغرامة تم توقيعها عليه بسبب ظهوره التليفزيوني في أحد برامج قناة مودرن سبورت, فيما تنص لائحة الفريق على عدم ظهور اللاعبين في وسائل الإعلام. يذكر أن أحمد حسن كان قد ظهر في برنامج مساء الأنوار على قناة مودرن سبورت الرياضية، وهو ما أدى إلى توقيع غرامة مالية عليه بسبب قرار منع اللاعبين من الظهور في وسائل الإعلام.


- الخطيب يعترض علي تعاقد الأهلي مع «شيفر»
لا يزال الغموض حول اسم المدير الفني الأجنبي الجديد يسيطر علي الأهلي بعد دخول الخطيب بكل ثقله لإفساد صفقة الألماني شيفر برغم أن المقابل المالي الذي سيحصل عليه أقل بكثير من المعروض من لومير وجوزيه وبالطبع من المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا المعروض علي الأهلي وحتي مدرب بوركينا فاسو وستحسم الأمور خلال الساعات المقبلة، والغريب أنه في حال نجاح الخطيب في إفشال التعاقد مع شيفر سيكون البديل البرازيليين كابرال أو ريكاردو أو الألماني بوكير.

من جانب آخر ستقوم لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء بدراسة طلب الأهلي بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بينه والزمالك قبل المباراة التي تجمعهما معًا في الثلاثين من ديسمبر الجاري.

والغريب أن الجبلاية قالت إن الأهلي لم يقدم احتجاجًا رسميًا إلي اتحاد الكرة حتي الآن، بينما ستقوم لجنة المسابقات بدراسة طلب الأهلي في حال وصوله لها بمساواته مع الزمالك قبل مباراتهما معًا ليفجر الأهلي بذلك الخلافات في الجبلاية.

وكان اتحاد الكرة قد قام بتقديم مباراة القمة يومًا واحدًا لتقام في الثلاثين من ديسمبر الجاري، بدلاً من الحادي والثلاثين من نفس الشهر، بينما يواجه الأهلي فريق الحدود يوم 21 وبعدها يقابل المقاولون يوم 25 ، بينما سيكون الزمالك علي موعد مع مباراتة واحدة أمام وادي دجلة يوم 24 من نفس الشهر وهو ما يعطي الفريق الأبيض أفضلية الحصول علي راحة قبل مواجهة الأهلي.

ويطالب الأهلي إقامة مباراة المرحلة الرابعة عشرة التي يكون طرفاها الأهلي والزمالك في يوم واحد لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين قبل مواجهتهما معًا.

علي جانب آخر يخوض الفريق غدًا الخميس مباراة ودية أمام فريق جولدي في الثانية ظهرًا، وذلك للاطمئنان علي حالة اللاعبين خاصة العائدين من الإصابة في إطار الاستعدادات للقاء حرس الحدود في الدوري المقرر له 21 ديسمبر الجاري.

وكان عبدالعزيز عبدالشافي ــ زيزو ــ المدير الفني للفريق قد صعد تسعة لاعبين من فرق الشباب والناشئين بالنادي للمران مع الفريق الأول، وذلك لسد النقص الناتج عن غياب اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكري المنتخبين الأول والأوليمبي.. حيث صعد زيزو اللاعبين علاء شعبان وعبدالرحمن أحمد من فريق تحت 21 عامًا، وأحمد نبيل «مانجا» وأحمد العش وكريم محفوظ وحسين غنيم وعبدالله عبدالعظيم وحسين السيد من فريق تحت 19 عامًا ورامي هشام ربيعة من فريق تحت 17 عامًا.

وقال د.مجدي عبدالعزيز رئيس الجهاز الطبي للفريق إن الثلاثي المصاب محمد بركات الذي لم يتعاف بعد من إصابته بالتهاب في الركبة وسيد معوض الذي يعاني من كدمة ومحمد طلعت الذي يعاني من نزلة برد سيعودون للتدريبات الجماعية خلال الساعات المقبلة.. بينما شهد مران الفريق عودة لاعب وسط الفريق حسام عاشور للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد فترة غياب بسبب إصابته في الكاحل، وواصل فرانسيس وأحمد عادل عبدالمنعم تنفيذ البرنامج التأهيلي استعدادًا لعودتهما للمران الجماعي قريبًا، كما واصل أحمد حسن أداء تدريبات الجري حول الملعب.

هذا بينما تنتظر جماهير وأعضاء الأهلي أن تفي الإدارة بوعدها بحضور مهاجم أفريقي جديد للفريق في سرية تامة لكي يخضع للاختبار مع الفريق.

ويشارك في التدريبات تمهيدًا للتعاقد معه للانضمام لصفوف الفريق في يناير المقبل لتدعيم هجوم الفريق في ظل النقص العددي لمهاجمي الفريق في الفترة الحالية.

وذكرت صحيفة روز اليوسف أن لجنة الكرة تتكتم بشدة عن هوية اللاعب الإفريقي الذي من المتوقع أن يحضر خلال الأسبوع المقبل، علي أقصي تقدير لكي ينضم للفريق بجانب عماد متعب في يناير المقبل في حالة اقتناع الجهاز الفني بقدراته الفنية والبدنية.


- شافير الأقرب لتدريب الأهلي موسم واحد
تحسم اليوم لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي أمر المدير الفني الذي سيتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين الثنائي الألماني الألمانى وينفريد شافير و البرتغالى دوراتى حيث تكتم مسئولو القلعة الحمراء عن المدير الفني الجديد الذي سيتولى تلك المسئولية خلال الأيام القليلة المقبلة. وعلمت «الجمهورية» أن شافير هو الأقرب لتولي مسئولية تدريب النادي الأهلي خاصة بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي فيما يتعلق بكافة البنود الخاصة بعملية التفاوض .. كما أنه تم الاتفاق على التعاقد معه لمدة موسم واحد حتى نهاية الموسم الحالي قابلة للتجديد في حالة تحقيقه لنتائج إيجابية مع الفريق ولكن لم يتم الكشف عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه المدير الفني .

طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي لاعبيه بضرورة عدم التركيز في الأجواء المشحونة التي يعيشها النادي مؤخرا فيما يتعلق بالاستعانة بمدير فني أجنبي والالتفات لتدريبات الفريق واستغلال فترة توقف الدوري في تصحيح الأخطاء التي تم الوقوع فيها تمهيدا للعمل على تلافيها قبل مواجهة حرس الحدود في الدوري العام.

ويحاول زيزو إعداد اللاعبين نفسيا وبدنيا لتلك المباريات أثناء فترة توقّف الدوري خاصة و أنه أخطر اللاعبين بأنه متفائل بتصحيح الأوضاع في الفريق ويأمل في عودة الانتصارات بعد نزيف النقاط في المباريات الماضية، حيث فَقَد الفريق 9 نقاط في المباريات الأربع الأخيرة، مما أدى إلى تراجع ترتيبه في جدول الدوري ليصبح في المركز الخامس برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر وتتبقّى للأهلي مباراتان مؤجلتان.

وذكرت صحيفة الجمهورية أنه فيما يتعلق بأزمة عصام الحضري .. تنتظر مسئولو القلعة الحمراء قيام المحامي الايطالي مونتيري بإرسال حكم المحكمة المدنية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» وبناء عليها سيتم اتخاذ كافة الطرق الشرعية خاصة و أن الحضري ونادي سيون السويسري لم يقم أي منهما حتى الآن بسداد الغرامة المالية الموقعة على أي منهما للنادي الأهلي. وعلمت « الجمهورية» أن الغرامة التي تم توقيعها على الحضري ليست مرهونة بانتقاله للمريخ السوداني حيث أكد أحد أعضاء مجلس الادارة أنه في حالة انتقال الحضري لصفوف الفريق السوداني فإن المريخ لن توقع عليه أي غرامة حيث أن قرار المحكمة المدنية لا يقتضي قيام النادي الذي ينتقل له الحضري بسداد أي مقابل مالي للنادي الأهلي.


- وائل جمعه : لن أترك الأهلى حتى أعتزل
نفى وائل جمعة مدافع الأهلي والمنتخب الوطنى نيته فى ترك الفريق أوخوض تجربة احتراف فى أحد الدوريات الخليجية.

وقال جمعة " ما يتردد عن تركى الأهلى فى ينايرأو فى نهاية الموسم بسبب سوء نتائج الفريق والبحث عن عقد احتراف فى أحد الدوريات العربية بدءا من الموسم القادم لتأمين مستقبلى كلام غير صحيح وسوف ألعب للأهلى حتى إعتزالى الكرة نهائيا ".

وذكرت صحيفة الوفد أن جمعة أضاف " هناك قلة تحاول إثارة الفتنة داخل الفريق وعرقلة مسيرتة " .

درجات الحرارة الطقس في الاسكندرية فى مصر 15/12/2010

المدينةالحرارة
القاهرة10 / 21
الإسكندرية7 / 20
الرياض8 / 22
الخرطوم19 / 31
طرابلس8 / 16
الجزائر5 / 11
الرباط10 / 19
تونس6 / 12
القدس6 / 17
دمشق-2 / 16
بيروت15 / 22
بغداد4 / 19
صنعاء6 / 22
روما1 / 8
اثينا6 / 11
برلين-3 / -2
باريس-5 / 4
لندن0 / 3
واشنطن0 / 1
موسكو-13 / -10
مكة المكرمة22 / 34
المدينة المنورة15 / 30
اسيوط3 / 21
اسوان7 / 23
الاقصر5 / 22
الغردقة0 / 21
شرم الشيخ12 / 22
بورسعيد10 / 20
شلاتين11 / 23
العريش7 / 20
مطروح0 / 19
المنيا4 / 21
طابا5 / 21
ابوسمبل8 / 23
رفح9 / 21
مرسى علم9 / 22
سانت كاترين0 / 13
دمياط10 / 20
0

درجات الحرارة الطقس في مصر 15/12/2010

المدينةالحرارة
القاهرة10 / 21
الإسكندرية7 / 20
الرياض8 / 22
الخرطوم19 / 31
طرابلس8 / 16
الجزائر5 / 11
الرباط10 / 19
تونس6 / 12
القدس6 / 17
دمشق-2 / 16
بيروت15 / 22
بغداد4 / 19
صنعاء6 / 22
روما1 / 8
اثينا6 / 11
برلين-3 / -2
باريس-5 / 4
لندن0 / 3
واشنطن0 / 1
موسكو-13 / -10
مكة المكرمة22 / 34
المدينة المنورة15 / 30
اسيوط3 / 21
اسوان7 / 23
الاقصر5 / 22
الغردقة0 / 21
شرم الشيخ12 / 22
بورسعيد10 / 20
شلاتين11 / 23
العريش7 / 20
مطروح0 / 19
المنيا4 / 21
طابا5 / 21
ابوسمبل8 / 23
رفح9 / 21
مرسى علم9 / 22
سانت كاترين0 / 13
دمياط10 / 20
0
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة