gold prices and currency

Wednesday, December 15, 2010

احدث واخر اخبار فى بالصور..قبلات عماد متعب و يارا ناعوم تثير غضب جماهير الأهلي

على الرغم من مرور فترة على خطوبة لاعب النادي الاهلي عماد متعب والممثلة الشابة يارا نعوم إلا أنهما تعرضا لهجوم عنيف فور الكشف عن صور خطبتهما، حيث انتقد عدد كبير من الاشخاص قبلات عماد متعب ليارا.
وقد استاء عدد كبير من الجمهور من تلك القبلات وشن ضدهما جروبات عبر الفيس بوك لمهاجمة وانتقاد عماد متعب مؤكدين أن مثل هذه التصرفات لا تليق بأخلاق لاعب الكرة ، كما غضب جمهور ومشجعي النادي الأهلي من صورة متعب وهو جالس على الارض مقبلا يدها .

ولم تعد هذه هي المرة الأولي التي يتعرض فيها متعب ويارا للهجوم من قبل الجمهور فمنذ انتشار اخبار عن ارتباطهما والانتقادات تلاحقهما وطالب عدد كبير من جمهور النادي الاهلي بالابتعاد عن يارا وحتى بعد اعلان ارتباطهما بشكل رسمي.



متعب يقبل ايدي يارا

وكان قد أحتفل متعب ويارا ناعوم بالخطبة مؤخرا في فيلا أحد أصدقاءه المقربين ، وقام محمد منير بإحياء الحفل وغني مجموعة من أجمل أغانيه ، كما شارك فريق واما الغنائي أيضاً . كان عماد متعب وخطيبته يارا تكتما على موعد إقامة الحفل ولم يفصحا عنه إلا قبل يوم واحد، كما حرص على شراء الشبكة الألماس بمفردهما بعيداً حتى عن عائلة أي منهما ولم يكشفا عنها إلا قبل الحفلة بيوم واحد فقط .

يذكر أن يارا نعوم خاضت من قبل تجربة التمثيل حيث شاركت في فيلم "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف، وتستعد خلال الفترة القادمة لبطولة فيلم"صوت وصورة" .

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة