gold prices and currency

Wednesday, December 15, 2010

احدث واخر اخبار عصام الحضري يرحل للمريخ دون موافقة الزمالك

أكد الإعلامي مدحت شلبي الذي يقدم برنامج مساء الأنوار على قناة مودرن سبورت أن حارس المرمى الدولي المخضرم عصام الحضري يخطط للانتقال لنادي المريخ السوداني دون موافقة نادي الزمالك بعد مبالغة نادي الزمالك في مطالبه المادية على حسب رؤية اللاعب.

وقال شلبي في برنامجه مساء يوم الثلاثاء أنه قد تلقى اتصالا هاتفياً من شخصيه رياضيه بارزه ودارت المكالمة حول الحضري ومخططه للهروب إلى السودان.

وأشار سلبي إلى أن ما عرفه يؤكد أن الحضري اتصل بوكيله وأستفسر عن إمكانية انتقاله إلى نادي المريخ السوداني دون الرجوع لنادي الزمالك.

ورد عليه الوكيل مؤكدا أن المادة 3 من قانون الاتحاد الدولي تنص على أنه من حقه تغيير صفته من لاعب محترف إلى لاعب هاوي إذا مر شهر على أخر مباراة شارك فيها مع فريقه، وبذلك يمكنه الانتقال إلى نادي المريخ على أنه لاعب هاوي.

وواصل الوكيل مؤكدا أن الزمالك إذا تقدم بشكوى للاتحاد الدولي فلن يتم البت فيها قبل مرور عام ونصف على الأقل وسوف يكون رد نادي المريخ واضحاً أنه تعاقد مع لاعب هاوي ولن يطبق عليه عقوبات.

وعن مخطط هروب اللاعب أكد شلبي أنه في حالة حدوث ذلك فإنه لن يقف مكتوف الأيدي ولكنه سيساند الزمالك، وسيقدم تسجيلاً من برنامج "مساء الأنوار" يحتوي على اعترافا من رئيس نادي المريخ السوداني بمفاوضة اللاعب وأن النادي على علم أن اللاعب متعاقد الزمالك وأنه لاعب محترف.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة