gold prices and currency

Tuesday, January 4, 2011

احدث واخر اخبار ضبط لص سرق ربع مليون جنيه من شركة بأكتوبر

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر من القبض على مسجل خطر سرق حقيبة بها ربع مليون جنيه من صاحب شركة تجارية بأبو النمرس بعد ساعات من سرقتها، حيث اعترف المتهم بارتكابه للواقعة فتحرر له المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، بلاغًا من "سعيد. ع .م" 64 سنة صاحب شركة تجارية بأبو النمرس بسرقة حقيبته وبها ربع مليون جنيه من الشركة.

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث وبجمع التحريات الأولية عن الحادث ومعاينة مكان الواقعة، وتبين أن وراء السرقة "شعبان. ك.ع" 36 مسجل خطر والسابق اتهامه فى أكثر من 10 قضايا متنوعة.

بإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه للواقعة لمروره بضائقة مالية وقال إنه تسلل ليلا إلى الشركة وتسلق عبر أحد الأعمدة إلى الطابق العلوى وسرق الحقيبة.

بإخطار اللواء عمر الفرماوى، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن 6 أكتوبر أمر بتحريز المبلغ المضبوط وتحرير المحضر رقم 53 لسنة 2011 بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

احدث واخر اخبار فى طقس الأربعاء معتدل الحرارة نهارا شديد البرودة ليلاً 5/1/2011

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يستمر الطقس غداً، الأربعاء، معتدل الحرارة نهاراً شديد البرودة ليلاً، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا تكون متكاثرة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وبعض مناطق من الوجه البحرى وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على القاهرة والوجه البحرى ومدن القناة، ويتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء والصعيد والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 20 درجة مئوية والصغرى 9 درجات وفى الإسكندرية تبلغ العظمى 18 درجة مئوية والصغرى 9 درجات فى حين تصل العظمى على أسوان 25 درجة مئوية والصغرى 10 درجات.

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة