gold prices and currency

Wednesday, October 6, 2010

اخر اخبار اقالة ابراهيم عيسى من جريدة الدستور

تمت إقالة الصحفي إبراهيم عيسى من رئاسة تحرير جريدة الدستور أمس الاثنين 4 أكتوبر 2010 وذلك بقرار من رئيس مجلس إدارة الجريدة د. السيد البدوي شحاتة والرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة رضا إدوارد.

البدوي يؤكد عدم إقالة عيسى بشكل مكتوب..وعيسى يؤكد أنه غير مسئول عن عدد الأربعاء

أكد د.السيد البدوي أنه لم يتم إبلاغ إبراهيم عيسى بقرار الإقالة من منصبه كرئيس تحرير بشكل مكتوب حتى الآن كما لم يتم إبلاغ المجلس الأعلى للصحافة بقرار الإقالة حتى الآن، في الوقت نفسه أوضح إبراهيم عيسى في اتصال هاتفيمع صحفيي الدستور أنه أرسل خطابا إلى مؤسسة الأهرام ود.عبد المنعم سعيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة يحذرهم فيه من طبع عدد الأربعاء من الجريدة واسمه موجودا عليها رئيسا لتحريرها موضحا في البيان أنه تم إقالته من رئاسة تحرير الدستور وأنه غير مسئول عن العدد الذي سيصدر غدا الأربعاء محملا المسئولية القانونية للأهرام وللمجلس الأعلى للصحافة في حالة ظهور العدد باسم إبراهيم عيسى، وهو ما تم إعلانه في المؤتمر الصحفي الذي عقده البدوي في فندق موفينيبك في 6أكتوبر.

وقال الدكتور السيد البدوي خلال المؤتمر إنه بعد زيادة ميزانية الدستور قابل الصحفيون ذلك بشكل سيئ وهددوا بالإضراب وأنه يعتبر ذلك "ابتزازا وإرهاب" لا يقبل به، وأوضح أنه لا يكسب من جريدة الدستور وأنه يرفض مثل هذا الضغط ويحمل رئيس التحرير إبراهيم عيسى مسئولية "الفساد الإداري" في المكان.

كما أكد البدوي أن الموقع الإلكتروني للمؤسسة تم اختطافه وأنه يبث أخبارا كاذبة موضحا أنه لم يكن في ذهنه شراء الدستور وأن إبراهيم عيسى عرض عليه أن يشتري أسهم فيها هو ورضا إدوارد وأنه قام بشراء الجريدة بعد تراجع الأداء فيها إثر ضعف الإعلانات والإمكانيات.

وأشار البدوي إلى أنه لم يتم إبلاغ إبراهيم عيسى بقرار الإقالة بشكل مكتوب حتى الآن كما لم يتم إبلاغ المجلس الأعلى للصحافة حتى الآن موضحا أنه سيتنازل عن رئاسة مجلس إدارة الدستور وأن إبراهيم عيسى سيظل كاتبا فيها بنفس المميزات المالية التي كان يتمتع بها كرئيس تحرير كراتبه الذي يصل إلى 75 ألف جنيه إضافة إلى سيارة من الجريدة بسائق يعمل لصالحه، وأكد أن عيسى لم يطلب منه زيادة في الراتب لكنه - أي البدوي-قرر لهم هذا المرتب الذي يعتبر الأكبر الذي يحصل عليه أي رئيس تحرير جريدة في مصر تقديرا لموهبته وقدراته وتجربته في الدستور.

وأوضح أنه لم يتم الاستقرار على رئيس تحرير جديد أو رئيس مجلس إدارة جديد للجريدة لكنه لن يكون صحفيا في الوفد.

وأكد صحفيو الدستور المشاركون في المؤتمر أن إبراهيم عيسى أجرى اتصالا هاتفيا معهم أكد فيه أنه أرسل بيانا إلى مؤسسة الأهرام وعبد المنعم سعيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة يحذرهم فيه من طبع الجريدة واسمه رئيسا لتحريرها موضحا في البيان أنه تم إقالته من رئاسة تحرير الدستور وأنه غير مسئول عن العدد الذي سيصدر غدا الأربعاء محملا المسئولية القانونية للأهرام وللمجلس الأعلى للصحافة في حالة ظهور العدد باسم إبراهيم عيسى.

وأشار البدوي إلى أن سياسة الجريدة لم تتغير وستظل معارضة وانه إذا حدث تغيير في سياسة الجريدة فإنه سيبيع أسهمه فيها.

وفي أثناء المؤتمر تحدث محمد فوزي مساعد رئيس التحرير حتى الآن قائلا إنه يتحدث بصفته مشاركا في الجريدة وعلى علم بكافة التفاصيل واعترض على وصف البدوي للصحفيين بـ"الابتزاز والإرهاب والفساد الإداري" مؤكدا أننا صحفيين لا نمارس أي ابتزاز أو إرهاب على أحد وأننا وجدنا الزيادة المالية غير مقنعة وأننا نحترم وجهة نظره لو كان يراها مقنعة وكان المفترض في هذه الحالة أن يتحدث للصحفيين باعتباره رئيس مجلس الإدارة، وأضاف فوزي أن عيسى اجتمع بالصحفيين قبل أن يصدروا أي بيانات وأوضح لهم أننا نعمل في مؤسسة وأنه سيتتحدث إلى مجلس الإدارة باسم العاملين ولو هناك مشاكل فإنه سينقلها لمجلس الإدارة.

وأضاف مساعد رئيس التحرير أن الموقف يتجاوز فكرة الخلاف المادي وإنما هو أبعد من ذلك بدليل أن رضا إدوارد الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة أكد لهم بالأمس أنه يتعرض لضغوط كبيرة وأن الكيانات الاقتصادية للمساهمين ستتأثر بسبب الصوت العالي لجريدة الدستور وأن إبراهيم عيسى لا يريد الانصياع.

من جانبه علق السيد البدوي على كلام رضا إدوارد مؤكدا أنه يعبر عن رأي شخصي وأنه لم يتلق أي اتصال من أحد في الدولة بشأن الإضرار بكياناته الاقتصادية بسبب شراء أسهم في الدستور

وفيما يتعلق بالموقع الإلكتروني قال فوزي إن الموقع لا علاقة له بالمؤسسة وأنه ملك لإبراهيم عيسى وأن الموقع باسم صحفيي الدستور كلهم.

وأشار البدوي إلى أنه لا يوجد قرار رسمي بإقالة إبراهيم عيسى وأن من أبلغ عيسى بذلك هو رضا إدوارد وأنه -أي البدوي- بسبب العلاقة العاطفية التي تجمعه بإبراهيم عيسى لم يستطع أن يتحمل الموقف واغرورقت عيناه بالدموع وسافر إلى الإسكندرية.

وفيما يتعلق بأن نشر مقال محمد سليم العوا سببا في قرار الإقالة أكد البدوي أنه جاءه اتصال من أحد الصحفيين خارج الجريدة قال له إن العوا أرسل مقالا لصحيفتي الشروق والمصري اليوم وأنهما رفضتا نشره وأن المقال سيتسبب في فتنة طائفية، فقام البدوي بالاتصال بعيسى وسأله هل سيتسبب المقال في فتنة طائفية فقال له لا فرد البدوي انشره دون أن يقوم بقراءته.

وفيما يتعلق بمقال البرادعي عن حرب أكتوبر نفى أن يكون له أي مصدر داخل مطبخ تحرير الدستور ينقل له الأخبار فور وقوعها وقال إن أحد المساهمين في الجريدة اتصل به وقال له إن البرادعي سينشر مقالا في الدستور عن حرب أكتوبر والقوات المسلحة "هيودينا في داهية" فما كان منه إلا أن قام بالاتصال بعيسى وعلم أنه كان سينشره في عدد 5 أكتوبر 2010 فطلب البدوي من عيسى تأجيل نشره إلى عدد 6 أكتوبر حتى يقرأه بنفسه وأنه حينما قرأ المقال وجده وطنيا يستلهم روح أكتوبر وأنه لا يوجد به أي مشكلة قانونية مؤكدا أنه لو تسبب مقال العوا في أي مشكلة فإنه يتحمل المسئولية مع إبراهيم عيسى.

وأوضح البدوي أن المساهمين انزعجوا من أن الدستور لا تردها أية إعلانات وأنهم يصرفون أموالا دون مقابل وأكد البدوي أنه باعتباره مستثمر في الإعلام فإنه يعرف أن الإعلام يتطلب إنفاقا كبيرا قبل أن يجني ما أنفقه وأنه يتفهم ذلك تماما لكن صحفيي الدستور قاطعوه مؤكدين أن الدستور قبل بيعها كانت تجلب أكثر من 5 مليون جنيه إعلانات سنوية فقال البدوي إنه يعلم هذا وأن المساهمين الجدد لم يكن لديهم الخبرة الكافية لتقبل ذلك فسأله صحفيو الدستور إن كان هذا يعني عدم وجود انسجام في بين المساهمين فقال البدوي لذلك أنا أنسحب من رئاسة مجلس الإدارة.

وردا على سؤال عن أسماء باقي المساهمين العشرة بجانبه هو ورضا إدوارد قال البدوي إن أسماؤهم معلنة في البورصة وإنه سيعلنهم قريبا مؤكدا أنهم رجال أعمال وصناعة وليس لهم أي علاقة بالعمل السياسي أو الشأن العام.

عيسى يرد على "ادعاءات" المؤتمر الصحفي للسيد البدوي

السيد البدوي قال إنه صرف لي سيارة بسائق على حساب الجورنال وهذا غير حقيقي السيارة التي استقلها ملكي الشخصي والسائق هو سائقي الشخصي
نعم رفضت 75 ألف جنيه مقابل كتابة عمود يومي فقط في الدستور
البدوي هو الذي رفض نشر مقال البرادعي عن حرب أكتوبر وقال لي "المقال ده هيودينا في داهية"

مقال الدكتور "محمد البرادعي" الذي أقال إبراهيم عيسى
حرب أكتوبر ما هو أكبر من الانتصار

تمر اليوم الذكرى السابعة والثلاثين لانتصار أكتوبر المجيد، والذي اقتحم فيه الجيش المصري قناة السويس وانتصر على جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد سنوات ست من الهزيمة والانكسار. يعد احتفال مصر والعالم العربي بذكرى حرب أكتوبر مناسبة عظيمة لنسترجع مرة أخرى «طريق النصر»، والذي هو في الحقيقة أهم من الانتصار ذاته، فنصر أكتوبر لم يكن وليد الصدفة إنما كان نتاج جهد وعرق ودماء دفعها الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة من أجل تحرير الأرض واستعادة الكرامة فقد كان اعتراف القيادة السياسية بمسئوليتها عن هزيمة 67 الفادحة وتقديم عبد الناصر لاستقالته في خطاب التنحي الشهير، ومحاسبة كبار الضباط المسئولين عن الهزيمة، ثم إعادة بناء القوات المسلحة على أسس جديدة متسمة بالتخطيط العلمي والانفتاح على التكنولوجيا الحديثة، وضم المؤهلين بين صفوف الجنود، وإعادة الثقة في قدرة المقاتل المصري وغرس ثقافة النصر والعمل والقدوة الحسنة بين صفوف الجنود، وكان استشهاد البطل عبد المنعم رياض أثناء حرب الاستنزاف رسالة واضحة من القوات المسلحة إلى الشعب المصري، بأن القائد الحقيقي هو الذي يبقى وسط جنوده، وأن القيادة لم تكن في أي يوم مجرد تشريفٍ إنما هي في المقام الأول مسئولية وتكليف وقد يصل ثمنها أحيانًا إلى الاستشهاد.

لقد كان نصر أكتوبر انتصارًا للانضباط والتخطيط في العمل، وهو بالتأكيد يمثل عكس ثقافة الفوضى والعشوائية التي عرفها المجتمع المصري بعد ذلك. كما يمثَّل أيضًا رسالة قوية لكل المجتمع بأنه لا تقدم ولا نصر إلا بالاعتراف بالخطأ والبدء في تصحيحه. لقد قام الجيش المصري بعمل تاريخي وبطولي في مثل هذا اليوم من عام 1973 وقدم آلاف الشهداء الذين لولا تضحياتهم وبطولاتهم لما نجحت مصر في استرداد أرضها المحتلة ولما فتح الباب أمام بناء مصر المستقبل.

وللأسف الشديد و بعد مرور 37 عامًا على هذا الانتصار فإننا لم نستلهم قيم أكتوبر في « معركة السلام» ولم نتقدم اقتصاديًّا ولا سياسيًّا، وتعمقت مشاكلنا الاجتماعية والثقافية بل والأكثر أسفًا أن العديد من قيم أكتوبر مثل: المواطنة، والعمل الجماعي، والتفكير العقلاني، والتخطيط المدروس، والانضباط، والوفاء، والصدق، والشفافية، والتواضع، وإنكار الذات، وغيرها من القيم التي تشكل البنية الأساسية لتقدم المجتمعات لم يعد لها مكان يذكر في مجتمعنا.

إن إصلاح مصر لن يكون إلا باستلهام هذه القيم التي جسدتها القوات المسلحة، والتي يجب أن تعود مرة أخرى لتكون هي قيم الشعب المصري بأكمله. تحية إلى شهداء مصر الأبرار ورحمة الله عليهم وتحية إلى قيم أكتوبر التي حان وقت عودتها وبعثها من جديد، لتعوض مصر ما فاتها وتبني نظامًا ديمقراطيًّا يقوم على الحرية وكفالة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية لكل مصري دون تفرقة أو تمييز.

مقاطع الفيديو
إبراهيم عيسى يتحدث بعد إقالته من الدستور

حلقة علاء صادق التي تسببت باقالته من التلفزيون المصري

قرر التلفزيون المصري منع الإعلامي الدكتور علاء صادق، بعدما هاجم صادق وزارة الداخلية المصرية في برنامجه "ظلال وأضواء" على شاشة قناة النيل للرياضة "نايل سبورت"، وذلك بسبب أحداث الشغب التي قامت بها جماهير نادي الترجي التونسي اثناء مباراة فريقهم مع الاهلي المصري في ذهاب نصف النهائي الافريقي، والتي اقيمت مساء الاحد باستاد القاهرة.

وهاجم صادق أجهزة الشرطة وأشار إلى أنها تعاملت مع مشجعي الترجي المشاغبين في مباراة الأهلي مع الفريق التونسي بحرص شديد وكأنها غير متواجدة.
وطالب صادق وزير الداخلية المصري حبيب العدلي بإعتذار رسمي لأفراد الأمن التي أصيبت في المشاجرات التي حدثت خلال مباراة الأهلي مع الترجي أمس الأول مشددا على ضرورة توضيح الداخلية لسبب تعاملها بهدوء مع الأمر.
وفي رد فعل سريع على حلقة الآمس قرر التلفزيون المصري إيقاف برامج علاء صادق وهما برنامجي "ظلال وأضواء" و"طاب مساؤكم".
جدير بالذكر أن الشرطة المصرية قامت بالقبض على 11 مشاغب تونس ممن حضروا مباراة أمس الأول في ستاد القاهرة وتم ترحيلهم صباح الأمس للنيابة التي أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وفي أول رد فعل له على قرار الفقي، قال صادق أنه يحترم قرار التلفزيون المصري بمنعه من الظهور بسبب انتقاده لتعامل وزارة الداخلية مع الشغب الجماهيري خلال لقاء الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا.

واضاف "احترم قرار التلفزيون المصري ومن حقه أن يدير أموره بالشكل الذي يراه مناسباً له".

وأضاف: "لا أشعر بأي ظلم، أنا انتقد العديد من الاشخاص لهذا عندما يتم انتقاد ما اقوم به لا بد أن أقبل".
وعن وجهة صادق المقبلة: "حتى الآن لا يوجد عروض من أي جهة".

وكان صادق قد شن هجوما حادا على اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية وطالبه باعتذار رسمي للمواطن هيثم صالح السيد عامل الأمن الذى تعرض للاعتداء من قبل جماهير الترجي أثناء لقاء فريقها مع النادى الأهلى فى الدور قبل النهائى لدوري أبطال إفريقيا .

وقال صادق في برنامجه "ظلال وأضواء" الذي يذاع على قناة النيل للرياضة " ليت وزير الداخلية يخرج أمام الملايين ويقدم اعتذار علني للمواطن المصري المسكين الذي كان فريسة سهلة لجماهير الترجي " .

وأضاف: "يجب أن يحقق وزير الداخلية اللواء حبيب العادلى مع رجاله من الأمن المتخاذل لأنهم يتحملون المسئولية الأولى والكاملة فيما حدث للعسكري المصري المسكين " .

وتابع صادق: "الأمن ترك المواطن هيثم صالح كالغزالة في وسط النمور الجائعة , ليكون صيداً سهلاً لبعض السكارى الهمجيين , والأمن هو المسئول الأول والأكبر عن هذه الواقعة".

مقاطع الفيديو
علاء صادق يطالب وزير الداخلية بالاعتذار للمجند المصري الذي إعتدى عليه جمهور الترجي

علاء صادق يصف مدحت شلبي بالجاهل والمطبلاتي

شرح امكانيات ومواصفات ومزايا وعيوب وصور نوكيا N97 music

موصفات وصور نوكيا N97 | نوكيا N97 | صور وموصفات نوكيا N97 | جديد هاتف نوكيا N97 | صور صور هاتف نوكيا N97 ، صور جهاز نوكيا N97وموصفات نوكيا N97 | نوكيا الجديد N97 | جوال نوكيا N97 موصفات | هاتف نوكيا N97 | جهاز نوكيا N97 | صور جوال نوكياN97 |

nokia-n97-mini-phone

http://www.unwiredview.com/wp-content/uploads/2009/06/Nokia-N97-Mini.jpg


السعر الحالي: 1250 درهم اماراتي

السرحة و الحجم: ممتاز عندما يكون جديد و لكن مع الفترة يبدأ بالتباطئ ، 8 جيجا

الملاحة: مجاناً + أسرع من N95 8G في التقاط الاقمار الصناعية

مميزة الهاتف أنها تمتلك خاصية اللمس و عند استخدامك لها تحس كأنها زر بسبب حدوث اهتزاز عن الضغط على الزر.
وهذا نستفيد بأن الأزرار تكون كبيرة جداً و سهله الاستخدام
يوجد بها لوحة المفاتيح سهلة الاستخدام

يوجد بها كاميرتان أمامي و خلفي 5 ميجابكسل
ولكن جودتها ضعيفة جداً للأسف

يتحول من شاشة صغيرة إلى شاشة عرضية أكبر

الصوت : جيد جداً ولكن أضغف من N95 8G
المشكلة انها تحتاج إلى Sim Card لتشغيل برامج الانترنت مثل فيس بوك

تحتوي على برامج الجيل الجديد مثل فيس بوك و H5 و يوتيوب مثل البلاكبيري

الكشاف الخلفي يعمل بواسطة برامج من الشركة نفسها

سعر الدولار فى مصر 7/10/2010

سعر الدولار فى مصر 7/10/2010

سعر الدولار الان هي بوابتك الإلكترونية الأولى لمعرفة اسعار الدولار في جمهورية مصر العربية بالجنيه المصري و البحرين بالدينار البحريني و الاردن بالدينار الاردني و الكويت بالدينار الكويتي و السعودية بالريال السعودي و الامارات بالدرهم الاماراتي و قطر بالريال القطري و تجدد الاسعار كل ثانية

اسعار العملات مقابل الجنيه المصرى
دولار امريكى 5,6826
يورو 7,7931
جنيه استرلينى 8,9978
ريال سعودى 1,5152
دينار كويتى 19,9782

سعر الذهب فى مصر 7/10/2010

سعر الذهب فى مصر 7/10/2010
اسعار الذهب اليوم هي خدمة مجانية يقدمها الموقع لزواره ليجعلهم علي إطلاع متواصل علي سعر الذهب في السوق العربي والعالمي بالعملات العربية والأجنبية , لذلك يتم تحديث الاسعار بشكل دوري كل نصف يوم, أيضا نقدم إطلالة ثقافية ومتابعة للأخبار الإقتصادية المتعلقة بالذهب في جميع الدول , ويمكنك متابعة سعر جرام الذهب بعياراته المتعددة سعر الذهب فى مصر
6/10/2010

أسعار الذهب بالجنيه المصري
عيار 24 240.98
عيار 21 210,86
الجنيه الذهب 1686,85
متوسط اسعار الذهب المحليه

احدث صور سيارات صغيرة للأطفال 2011

صور سيارات صغيرة للأطفال


احدث برنامج التحكم في الرسائل بهز الجوال

عتمد هذا البرنامج على حركة الجوال وهو مخصص للرسائل . بحيث يتيح لك البرنامج عدة خيارات عند تلقي رساله جديده . فبامكانك هز الجوال ليفتح قفل الشاشه ويتم عرض الرساله او فتح الرساله فقط بدون فتح القفل . كما انه بعد فتح الرساله يتيح لك البرنامج عدة خيارات ايضا تعتمد على حركة الجوال في الاتجاهات الاربعه اليمين واليسار او الاعلى والاسفل من اعادة ارسال الى العوده الى الشاشه الرئيسيه الى حذف الرساله الى فتح قائمة الرسائل . البرنامج متوافق مع أجهزه نوكيا الداعمه للحساسيه .

تطبيق هز الجوال

  • اسم البرنامج :- ShakeSMS
  • نسخة البرنامج :- v1,4,90212
  • البرنامج يحتاج شهاده .
  • بامكانك تعطيل عمل البرنامج مع الاتجاهات ليفتح الرساله فقط .
  • بامكانك اختيار البدء التلقائي للبرنامج .
  • بامكانك التحكم في مدة الحساس ليتم تعطيله بعدها .
  • بامكانك التحكم في شدة الحساسيه للهز .
  • ستجد بعد تحميل الملف برنامجين كل برنامج مسمى بالاجهزه التي يدعمها .
  • تحميل احدث برنامج حظر المكالمات والرسائل المزعجة

    برنامج حظر المكالمات والرسائل المزعجة

    BlackList Mobile 1.98

    Tarasov BlackList Mobile v1.98
    (0) S60v3/v5/S^3 SymbianOS9.x Unsigned By POPDA




    Protect your time from unwanted calls and messages!

    BlackList Mobile protects you from unwanted calls, sms, mms and even from sms-spam. Just add contacts you wish to ignore in "Contacts" menu and forget about people who annoy you.

    * Application features: Blocks calls, sms and mms
    * SMS-gate or sms-gate (like Skype alias) can be added to blacklist
    * Hidden numbers blocking
    * Unkwnown (not from address book) numbers blocking
    * Autoboot at device sturtup
    * All deleted messages texts are available in Blacklist Log
    * Easy and comfortable in use

    Supported platforms: S60 5th edition, S60 3rd edition

    التحميل

    شرح امكانيات ومواصفات ومزايا وعيوب nokia 5530 xpress music

    شرح امكانيات ومواصفات ومزايا وعيوب nokia 5530 xpress music

    nokia 5530 xpress music

    الحجم :
    • التصميم: كلاسيكي يعمل باللمس بالكامل
    • المقاسات: 104.0 × 49 × 13 ملم
    • الوزن: 107 غ
    • الحجم: 68 cc
    • واجهة تعمل باللمس بالكامل
    الشاشة :
    • الحجم: 2.9"
    • الجودة: 640 × 360 بكسل
    • ما يصل إلى 16.7 مليون لون
    • تقنية AFFS
    • التحكم في درجة السطوع
    الأزرار وطريقة إدخال البيانات:
    • شاشة تعمل باللمس مع الإدخال باستخدام ريشة أو الأصابع
    • وسائل الإدخال باللمس - لوحة مفاتيح QWERTY على كامل الشاشة - لوحة مفاتيح أبجدية عددية - الكتابة اليدوية
    • مفتاح الطاقة
    • مفتاح الصوت
    • مفتاح الكاميرا
    • زر تبديل قفل المفاتيح
    • أزرار مخصصة تعمل باللمس: إرسال، نهاية، بداية
    • الأوامر الصوتية
    الألوان والأغطية:
    • الألوان المتوافرة في علبة البيع: - أسود مع مؤثرات باللون الأحمر - أبيض مع مؤثرات باللون الأزرق
    الروابط:
    • موصل Micro-USB
    • وصلة سماعة ستيريو 3.5 ملم
    الذاكرة :
    • فتحة لبطاقة ذاكرة microSD، قابلة للتبديل السريع، تصل إلى 16 جيجا بايت (مرفق مع الجهاز بطاقة ذاكرة 4 جيجابايت)
    • ذاكرة داخلية بسعة 70 ميجا بايت
    الطاقة :
    • بطاربة BL-4U 1000 mAh Li-Ion
    • مدة التكلم: حتى 4 ساعات و54 دقيقة (GSM)
    • مدة وضع الانتظار: حتى 351 ساعة (GSM)
    • وقت عرض الفيديو: حتى 3 ساعات و54 دقيقة (QCIF، 15 إطاراً في الثانية)
    • وقت عرض الموسيقى: ما يصل إلى 27 ساعة
    تردد التشغيل :
    • GSM 850/900/1800/1900 رباعي الموجات
    • تنقّل آلي بين الموجات
    • صيغة فصل الجهاز عن الشبكة
    شبكة البيانات :
    • CSD
    • HSCSD
    • GPRS / EDGE الفئة B،متعدد المعابر من الفئة 32 (5 Rx + 3Tx، Su7m 6 بحد أقصى)، أقصى سرعة 177/296 كيلو بت/الثانية (UL/DL)
    • WLAN؛ IEEE 802.11 b/g
    • دعم TCP/IP
    الربط المحلي والمزامنة المحلية:
    • إصدار Bluetooth 2.0 (A2DP & AVRCP)
    • دعم MTP (بروتوكول تحويل الوسائط المتعددة)
    مميزات الاتصال:
    • انتظار المكالمة، تعليق المكالمة، تحويل المكالمة
    • سجلات المكالمات الصادرة، المكالمات الواردة والمكالمات التي لم يرد عليها
    • إعادة طلب الرقم تلقائياً
    • شريط الأسماء؛ اتصال سريع
    • التنبيه بالاهتزاز (داخلي)
    • مفاتيح جانبية للتحكّم بدرجة الصوت (مخصصة)
    • صامت/غير صامت
    • تعريف هوية المتصل مع صورة
    • نغمات رنين ناطقة
    • الاتصال الجماعي
    الرسائل:
    • خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS)
    • تخزين الرسائل النصية القصيرة SMS: الذاكرة المتوفرة محدودة (داخلية سعة 70 ميجا بايت، بطاقة ذاكرة سعة 4 جيجا بايت)
    • شريط الأسماء لما يصل إلى 20 اسماً
    • حذف أكثر من رسالة نصية قصيرة SMS واحدة في نفس الوقت
    • الرسائل متعددة الوسائط "MMS" (OMA 1.3)
    • ضبط الحجم آلياً للصور الخاصة بالرسائل المتعددة الوسائط MMS
    • رسائل صوتية (AMS)
    • علبة بريد وارد مشتركة للرسائل النصية القصيرة SMS وللرسائل متعددة الوسائط MMS
    • لوائح توزيع للرسائل
    • البث الخلوي
    البريد الإلكتروني
    • البروتوكولات المدعمة: IMAP, POP, SMTP
    • دعم مرفقات البريد الإلكتروني
    • دعم البريد الإلكتروني مع الترشيح
    • دعم IMAP IDLE
    تصفح مواقع الإنترنت :
    • اللغات المبرمجة المدعمة: HTML, XHTML, WML
    • البروتوكولات المدعمة: HTTP, WAP
    • دعم TCP/IP
    • متصفح إنترنت كامل
    • Nokia Mobile Search
    الصوره والتصوير:

    التصوير
    • كاميرا 3.2 ميجا بكسل (2048 × 1536 بكسل)
    • نماذج الصورة: JPEG
    • تقريب رقمي ×4
    • ضبط تلقائي للصورة
    • الطول البؤري: 3.7 ملم
    • نطاق البؤرة: من 10 سم إلى ما لا نهاية
    • تركيز كبير: 10-60 سم
    • فلاش LED
    • صيغ الفلاش: تشغيل، إطفاء، آلي، وظيفة تقليص احمرار العينين
    • صيغ توازن اللون الأبيض: آلي، مشمس، غائم، ساطع، فلوري
    • ضبط الضوء تلقائياً في وسط الصورة، ضبط الضوء يدوياً: 1/10000 ~ 1/5 ث
    • صيغ الالتقاط: ثابت، متتالي، مؤقت ذاتي، فيديو
    • صيغ المشهد: آلي، محدد من قبل المستخدم، مقرّب، صورة ذاتية، أفقي، الصيغة الرياضية، الصيغة الليلية، عمودي في الليل
    • صيغ درجات الألوان: عادي، داكن، أبيض وأسود، حيوي، معكوسة الأضواء
    • صيغ حساسية الضوء: عالي، وسط، منخفض، آلي
    • محدد للمشهد على كامل الشاشة مع توافر شبكة
    • شريط أدوات نشط
    • مفتاح مخصّص للكاميرا
    • محرر صور على الجهاز
    الفيديو :
    • تسجيل فيديو بجودة تصل إلى 640 × 480 بكسل (QCIF) وحتى 30 إطاراً في الثانية
    • تقريب فيديو رقمي حتى ×4
    • نماذج ملفات تسجيل الفيديو: .mp4، .3gp
    • نموذج تسجيل الصوت: AMR
    • صيغ توازن اللون الأبيض للفيديو: آلي، مشمس، غائم، ساطع، فلوري
    • صيغ المشهد: آلي، صيغة إضاءة منخفضة، ليلي
    • صيغ درجات الألوان: عادي، داكن، أبيض وأسود، حيوي، معكوسة الأضواء
    • مدة الكليب (الحد الأقصى): 1 ساعات و30 دقيقة
    • RealPlayer
    • نماذج ملفات عرض الفيديو: .mp4 و.3gp؛ وRealVideo
    • تدفق الفيديو: .3gp، .rm
    • تشغيل الفيديو بالصيغة الأفقية
    • نغمات رنين فيديو
    • محرر فيديو على الجهاز
    تشغيل الموسيقى والصوت:
    • Nokia music player - قوائم التشغيل - قوائم التشغيل - التكرار - معدل الصوت - استخدام الموسيقى كنغمة رنين - تخصيص نغمة للاسم - صوت مرتفع - اتساع مجال الستريو - معزز الجهير
    • نماذج ملفات تشغيل الموسيقى: .mp3، SpMidi، AAC AAC+، eAAC+، WMA. دعم MTP.
    • تدفق الصوت
    • مفاتيح مخصصة للتحكّم بدرجة الصوت
    • مفاتيح موسيقى مخصصة تعمل باللمس على الشاشة الرئيسية
    • زر للصوت يعمل باللمس عند استخدام مشغل الفيديو
    • راديو FM ستيريو
    • وصلة سماعة ستيريو 3.5 ملم
    • دعم Nokia Podcasting
    • دعم Nokia Music Store
    • نغمات الرنين: .mp3، aac، نغمات رنين متعددة الألحان تصل إلى 64 لحن
    • مكبرات صوت ستيريو لصوت محيطي ثلاثي الأبعاد
    • استخدام مسار الموسيقى كنغمة تنبيه
    الصوت وتسجيل الصوت
    • الأوامر الصوتية
    • الاتصال بواسطة الصوت
    • مسجل صوت
    • نموذج تسجيل الصوت: AMR
    • FR، EFR، WCDMA وGSM AMR
    • مايكروفون ستيريو رقمي
    إضفاء الطابع الشخصي: أوضاع، موضوعات متكاملة، نغمات رنين
    • أوضاع قابلة للتعديل
    • نغمات الرنين: .mp3، aac، نغمات رنين متعددة الألحان تصل إلى 64 لحن
    • نغمات رنين فيديو
    • دعم نغمات رنين بالكلام
    • الموضوعات
    • عناصر قابلة للتخصيص على الشاشة الرئيسية
    البرامج وواجهة المستخدم
    • S60 5th Edition
    • Symbian OS v9.4
    • الأوامر الصوتية
    • FOTA (تحديث البرنامج عن يعد)
    • شاشة رئيسية لـ XpressMusic 2009
    • شريط الأسماء لما يصل إلى 20 اسماً
    • أداة إضافية مخصصة بالشاشة الرئيسية لمشغل الموسيقى
    إدارة المعلومات الشخصية (PIM):
    • قاعدة بيانات معززة للأسماء: أرقام متعددة وتفاصيل البريد الإلكتروني لكل اسم، ظهور الأسماء مع صور
    • دعم تعيين صور للأسماء
    • دعم مجموعات الأسماء
    • الساعة: رقمية، تناظرية، ساعة بتوقيتات دول العالم
    • ساعة منبّه بنغمات رنين أو ملفات موسيقى كصوت تنبيه
    • وسائل تذكير
    • الآلة الحاسبة
    • تقويم يعرض الأسابيع والشهور
    • محول العملات
    • ملاحظات مكتوبة، ملاحظات صوتية
    التطبيقات:
    • Java™ MIDP 2.0، CLDC 1.1
    • Flash Lite 2.0
    • متصفح إنترنت كامل
    • برامج بدء التشغيل: - Friendster - Hi5 - Facebook - MySpace - Amazon - YouTube
    • Nokia Music Player
    • Nokia Music Store
    • Nokia Email
    • Nokia Mobile search
    • PodCasting
    • راديو FM
    • مركز الفيديو
    • محرر الصور والفيديو
    • Online Share 4.3
    • Ovi Share
    • إضافة المزيد من التطبيقات: - تنزيلات على الهواء (OTA) - USB - تنزيل من الإنترنت
    الألعاب
    • الألعاب المضمنة: - Bounce - Global Race - Raging Thunder
    • تبديل تلقائي بين العرض العمودي والأفقي في الألعاب المدعمة
    محتويات علبه البيع القياسيه:
    • Nokia 5530 XpressMusic
    • بطارية نوكيا (BL-4U)
    • شاحن نوكيا للسفر (AC-8)
    • كبل التوصيل القصير من نوكيا (CA-101)
    • سماعة نوكيا الستيريو (WH-205)
    • بطاقة microSD سعة 4 جيجا بايت من نوكيا (MU-41)
    • MiniDVD
    • دليل المستخدم
    سعر نوكيا 5530 اكسبريس ميوزك في مصر 2010 : 1275 جنيه مصري

    شرح امكانيات ومواصفات ومزايا وعيوب nokia N900

    نوكيا ان 900 يمتاز بالعديد من المزايا التي يمكنك مشاهدتها في هذا الموضوع






    مواصفات نوكيا ان900 Nokia n900


    الألوان والأغطية

    • الألوان المتوافرة:
      • أسود

    الذاكرة

    • تخزين داخلي بسعة تصل حتى 32 جيجا بايت
    • امتداد بطاقة الذاكرة نوع microSD، قابل للتبديل الفوري، حتى 16 جيجا بايت* (متوفر حاليًا)
    • إجمالي ذاكرة التطبيق المتاحة تصل إلى 1 جيجا بايت (RAM 256 ميجا بايت ، 758 ميجا بايت ذاكرة افتراضية)

    الأبعاد

    • الشكل: منزلق من الجانب
    • الأبعاد: 110.9 x59.8 x 18(19.55) مم
    • الوزن (بالبطارية): 181 جرام
    • الصوت: ~113 سنتي متر مكعب
    • معلومات إضافية حول الوزن والشكل:
      • شاشة تعمل باللمس
      • لوحة مفاتيح تنزلق من الجنب بالكامل
      • حامل

    شبکه البيانات

    • GPRS الفئة أ، متعددة الفتحات الفئة 32، السرعة القصوى حتى 107/64.2 كيلو بايت/الثانية (تنزيل/تحميل)
    • EDGE الفئة أ، متعددة الفتحات للفئة 32، السرعة القصوى حتى 296/177.6كيلو بايت/الثانية (تنزيل/تحميل)
    • WCDMA 900/1700/2100. السرعة القصوى بالثانية تصل إلى 384/384 كيلوبايت/الثانية (تنزيل/تحميل)
    • HSDPA، السرعة القصوى 10 ميجا بايت في الثانية (تنزيل)، 2 ميجا بايت في الثانية (تحميل)
    • WLAN IEEE 802.11b/g
    • آمن WLAN: WEP, WPA, WPA2
    • برنامج تثبيت WLAN
    • مصمم لغرض توصيل TCP/IP المستمر
    • إمكانية العمل كمودم للبيانات بواسطة وصلة USB


    المفاتيح وطرق إدخال النص

    • شاشة تعمل باللمس مع:
      • لوحة مفاتيح QWERTY كاملة تعمل باللمس باستخدام تنبؤ الكلمة
      • لوحة مفاتيح افتراضية موجودة على الشاشة
      • خيار قلم إدخال باستخدام قلم تأشير
    • مفاتيح مخصصة للتحكّم بدرجة التكبير والتصغير
    • كاميرا مخصصة
    • مفاتيح مخصصة للتحكّم بمستوى الصوت
    • مفتاح القفل
    • ضوء الإخطار
    • مفتاح الكاميرا

    نظام التشغيل

    • برنامج Maemo 5 وواجهة مستخدم تعمل باللمس المباشر ورسوم ثلاثية الأبعاد سريعة ونظام القائمة متعددة المهام والنوافذ

    تصفح مواقع الإنترنت

    • يدعم متصفح Maemo من خلال تقنية Mozilla
    • محتوى إنترنت غني:
      • Adobe® Flash® مشغل 9.4
      • دعمAJAX (Javascript 1.8, XML)
      • HTML, XHTML, CSS
    • تفاعلات قائمة على حركات غنية

    الكاميرا

    • كاميراذات لتركيز خارجي بنظام كارل زييس بدقة 5 ميجا بكسل وفلاش LED مزدوج (معدل 4:3 و16:9)
    • جهاز استشعار CMOS، بصريات كارل زييس، عدسة Tessar 2.8/5.2
    • نماذج الصورة: JPEG/EXIF
    • فلاش LED مزدوج
    • ضبط تلقائي للصورة مع مفتاح التقاط يعمل بمرحلتين
    • الطول البؤري: 5.2
    • النطاق البؤري: من 10 سم إلى ما لا نهاية
    • محدد للمشهد على كامل الشاشة
    • شريط أدوات نشط
    • مفتاح مخصص للكاميرا
    • غطاء عدسة منزلق للحماية وتشغيل الكامير



    صور نوكيا ان900 Nokia N900
    نوكيا n900 , nokia N900 , n900 nokia , نوكيا n900 , n900 نوكيا





    مشاهده احدث موضه لصور سيارات 2011 الجديدة

    صور سيارات 2011 الجديدة cars 2011 الجزء الاول



    صور سيارت 2011 سيارات 2011 صور cars 2011 الجديدة




    صور السيارات الجديدة 2011 cars 2011

    صور هونداي سوناتا 2011
    صور hyundai sonata 2011
    سوناتا 2011
    صور تويوتا كامري 2011 كامري اخر اصدار 2011
    صور كامري toyota camry 2011
    كامري 2011 تويوتا كامر اخر اصدار 2011
    صور سيارت 2011 سيارات 2011 صور cars 2011
    Toyota Land Cruiser 2011
    صور تويوتا لاندكروزر 2011
    صور لاند كروزر 2011
    اخر اصدار من تويوتا لاندكروزر 2011
    toyota tundra 2011
    صور تويوتا تندرا 2011
    اخر اصدار من تندرا 2011

    صور تويوتا تندرا 2011
    w,v sdhvhj 2011 - w,v sdhvhj 2011

    تحميل برنامج Power DVD اخر اصدار من باور ديفيدي power dvd 10 free download

    برنامح بور دي في دي Power DVD هو برنامج لتشغيل ملفات الفيديو ويدعم تقريبا جميع صيغ ملفات الفيديو كما يمكنك تصوير اي مقطع وهو مشغل بلو راي ديفيدي Blu-ray/DVD هو افضل برنامج في مجاله بحيث ان تستطيع تشغيل الفيديو بجودة عالية ومواصفات قليلة للجهاز والعديد من المميزات الاخرى تحميل بور ديفيدي اخر اصدار كامل تحميل برنامج بور دي في دي مجاني مجانا



    تحميل تنزيل برنامج بور ديفيدي Power DVD اخر اصدار من باور دي في دي power dvd 10 free download
    http://www.filehippo.com/download_powerdvd

    حميل برنامج Internet Download Manager v6.03 انترنت داونلود مانجر idm 6

    برنامج انترنت داون لود مانجر Internet Download Manager هو البرنامج الاول في التحميل من النت عن تجربة ويمتاز هذا البرنامج بالسرعة في التحميل وكذلك يمتاز بالربط مع بعض المتصفحات وذلك عند علي ضغط رابط التحميل سوف يبدا في التحميل مباشرة ويدعم كذلك امكانية استكمال التحميل وكذلك بامكانك تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت ويدعم التحميل من اليوتيوب الفيديو وكذلك العديد من المميزات الاخري وهو برنامج غني عن التعريف برنامج داون لود مانجر للتحميل جاهز باخر اصدار idm



    تحميل تنزيل انترنت دون لود مانجر اخر اصدار idm 6 مجانا
    http://mirror3.internetdownloadmanager.com/idman60b.exe

    شرح امكانيات ومواصفات ومزايا وعيوب nokia E5

    شرح امكانيات ومواصفات ومزايا وعيوب nokia E5
    لهاتف نوكيا
    نوكيا e5 مواصفات ومميزات وصور nokia e5
    nokia E5





    مواصفات نوكيا اي5 Nokia e5

    الشاشة وواجهة المستخدم
    • الحجم:" 2.36
    • الدقة: 320 × 240 بكسل (QVGA)
    • تصل إلى 256,000 لونًا
    • التنبيه بالاهتزاز وهوائي داخلي
    الألوان الألوان المتوفرة:
    • أسود كربوني
    • أبيض طباشيري

    المفاتيح وطرق إدخال النص
    • مفتاح توجيه Navi™ خماسي الاتجاهات مع مفاتيح مرنة، مفاتيح للاتصال وإنهاء المكالمات
    • مفاتيح مخصصة للصفحة الرئيسية والمراسلة
    • مفاتيح مخصصة للتحكم في درجة الصوت
    • لوحة مفاتيح QWERTY كلاسيكية

    الذاكرة
    • ذاكرة مستخدم شاغرة سعة 256 ميجا بايت
    • فتحة لبطاقة ذاكرة microSD، قابلة للتبديل الفوري، تصل إلى 32 جيجابايت

    التوصيل
    • WLAN
    • موصل Nokia AV بحجم 3،5 مم
    • Micro-USB 2.0 عالي السرعة إصدار
    • (Bluetooth 2.0 (A2DP & AVRCP
    • مزامنة محلية وبعيدة
    • OMA DRM 2.0 وWindows Media DRM لحماية الطبع وWMV
    • OMA SyncML 1.1.2 (محلي)

    التصفح والإنترنت
    • OVI Store 1.6
    • شارك
      • شارك الآخرين عبر الإنترنت
      • Files on Ovi
    • ستعرض الويب من (Nokia (OSS المزود ببرنامج Mini Map ودعم تغذيات الإنترنت (RSS) ودعم إطار xSP
    • Facebook, Twitter
    • Java&APIs: MIDP2.0, JSR75 (ربط الملفات وPIM), JSR82 (BT), JSR135, JSR139 (CLDC1.1), JSR184 (3D), JSR185 (JTWI R1)
    • WAP 2.0، متصفح XHTML عبر مجموعة HTTP/TCP/IP
    • تشغيل وتوجيه 3GPP H.263، H.264 وMPEG4

    الكاميرا
    • كاميرا بدقة 5 ميجابكسل
    • زوم يصل إلى 3 أضعاف (رقمي)
    • فلاش LED
    • بؤرة تركيز كاملة




    صور نوكيا اي5 Nokia E5
    نوكيا e5 , nokia E5 , E5 nokia , نوكياe5 , e5 نوكيا





    share
    Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
    اخبار مصر لحظة بلحظة