gold prices and currency

Tuesday, December 14, 2010

اخر واحدث اخبار الاهلى فى الصحف المصرية 14/12/2010

جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.





الأهرام


الأهلى يتكتم على اسم المدير الفنى

باتت لجنة الكرة بالأهلي قريبة من الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الأجنبي بعد إتمام الاتفاق معه‏,‏ في الوقت الذي أكدت فيه وكالة الأنباء الألمانية اقتراب الالماني وينفرد شايفر من تولي المسئولية‏.
كما أن البعض طرح اسم الفرنسي روجيه لومير والبرتغالي باولو دوراتي‏.‏ وبعيدا عن الاجتهادات الصحفية والكشف عن اسم المدير الفني ونية التعاقد‏,‏ فإن الجهاز الفني الحالي ومجموعة اللاعبين في حالة ترقب لمعرفة قوام الجهاز المعاون‏..‏
ومن المقرر أن تعقد إدارة الأهلي مؤتمرا صحفيا بعدما تحصل علي توقيع المدير الفني‏.‏ ويملك الألماني شايفر‏(60عاما‏)‏ سجلا حافلا‏,‏ حيث عمل مدربا لبوروسيا مونشنجلادباخ وشتوتجارت الألمانيين‏,‏ كما كانت أبرز محطاته مع منتخب الكاميرون منذ عام‏2001 وحتي‏2004 وحصل معه علي كأس الأمم الإفريقية عام‏2002,‏ ثم عمل عام‏2006في الدوري الاماراتي مع فريقي العين وأهلي دبي‏,‏ وكانت آخر محطاته التدريبية في فريق باكو الاذربيجاني‏.‏
ومن المقرر ان يشاهد المدير الفني الجديد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك للتعرف علي شكل الأداء علي أن يتسلم المهمة رسميا عقب انتهاء الدور الأول‏.‏ علما بأن اجتماع مجلس الادارة يوم‏02‏ المقبل‏,‏ يأتي هذا في الوقت الذي استأنف فيه الفريق تدريباته اليومية في غياب محمد أبوتريكة ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي وناجي جدو‏,‏ المنضمين الي المنتخب الوطني لملاقاة نظيره القطري‏,‏ لذلك استعان عبدالعزيز عبدالشافي زيزو بعناصر فريق‏21 و‏19‏ سنة‏,‏ وكان الفريق قد أدي مرانه بملاعب مختار التيتش بعد تحسن حالة الطقس‏.‏
ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام فريق جولدي بعد غد‏,‏ استغلالا لفترة توقف مسابقة الدوري وهي فرصة جيدة أمام الجهاز الفني لمشاهدة اللاعبين الأقل مشاركة في المباريات‏,‏ وبصفة خاصة أحمد شكري‏,‏ والعائد بقوة شهاب الدين أحمد‏,‏ وأيمن أشرف‏,‏ ومحمد عبدالفتاح لاعبي منتخب الشباب اللذين عادا بعد المشاركة مع المنتخب أمام بوركينافاسو‏.‏
وتنتظر الجماهير الدفع بمجموعة الشباب خاصة بعد التعادل الثاني الذي جاء بعد تولي زيزو المسئولية‏,‏ لكنه مازال يصر علي المجموعة الأساسية التي تلعب بصفة مستمرة‏.‏ ويري الجهاز الفني ان نقاط الفوز علي حرس الحدود ستعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مباراتي المقاولون العرب والزمالك‏,‏ وهي الفترة التي تمثل أهمية خاصة وستحدد بشكل كبير ملامح المنافسة علي اللقب للاحتفاظ به‏.‏ وبعيدا عن التدريبات والاستعدادادت لمباراة حرس الحدود‏21 ديسمبر الحالي‏,‏ فقد فرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غرامة مالية قدرها‏50 ألف جنيه علي أحمد حسن قائد الفريق بعدما خالف تعليمات الجهاز الفني بعدم الظهور في الوسائل الإعلامية‏.‏ وقال عبدالحفيظ إن الأهلي لديه لوائح يطبقها وأحمد حسن نجم كبير ويعرف ذلك جيدا‏,‏ وكان أحمد حسن قد ظهر في احدي القنوات الرياضية المتخصصة‏,‏ وتحدث عن المستوي الفني للأهلي ونوه عن أن مجلس الإدارة أو لجنة الكرة لم تتحدث معه حتي الآن لتجديد تعاقده‏,‏ وهو الأمر الذي اثار حفيظة الجهاز الفني وبصفة خاصة مدير الكرة‏.‏

الأخبار
لجنة الگرة بالأهلي مازالت تفاضل بين ٣ مدربين لتولي قيادة سفينة الگرة
الفريق يواصل الاستعداد للقاء الحرس ومباراة جولدي الودية ستكون بروفة

مازالت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تفاضل بين عدد من المدربين الاجانب لاختيار احدهم لتولي مسئولية تدريب الفريق الاول بالاهلي في المرحلة القادمة وابرز المرشحين رغم ان اللجنة لم تستقر علي احدهم حتي الآن ثلاثة هم: وينفريد شيفر الالماني وباولو دوراتي البرتغالي روجيه لومير الفرنسي.. ولكن اللجنة لم تصل مع احد هؤلاء المدربين لاتفاق نهائي حتي الان. ولكن ذكرت وكالة الانباء الالمانية مؤخرا ان مفاوضات الاهلي مع شيفر قطعت شوطا كبيرا وان كانت لم تصل بعد للنهاية السعيدة ومن المنتظر ان تعلن اللجنة خلال الساعات القادمة اسم المدير الفني الجديد الذي طال انتظاره بسبب سوء نتائج وعروض الاهلي في الفترة الاخيرة ومنذ بداية الموسم الحالي. وابرزت الوكالة وكالة الانباء الألمانية الاهتمام الكبير الذي ابدته الاوساط الكروية بالاهلي بهذا المدرب.
ومن ناحية اخري يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته كالمعتاد استعدادا للقاء حرس الحدود المؤجل في الدوري والذي يقام يوم ١٢ ديسمبر الحالي ويرفع فيه الاهلي شعار لابديل عن الفوز بالنقاط الثلاثة للاستمرار في دائرة المنافسة خاصة بعد ان خسر الاهلي كثيرا من النقاط في الفترة الاخيرة ابعدته نظريا ولكن ليس بشكل عملي عن التفكير في ذلك ولم يؤت التغيير الذي اجراه الاهلي حتي الان بتعيين عبدالعزيز عبدالشافي مديرا فنيا بشكل مؤقت لحين التعاقد مع المدير الفني الاجنبي.
وكان سيد عبدالحفظ مدير الكرة بالاهلي قد اعلن مساء امس الاول ان الجهاز الفني قرر خوض مباراة ودية امام فريق جولدي في الثانية من ظهر الخميس المقبل للاطمئنان علي حالة اللاعبين وخاصة العائدين من الاصابة .. وكان الاهلي قد ادي تدريبه بالصالة المغطاة بالنادي بسبب سوء الاحوال الجوية.
واعلن الاهلي ان حسام عاشور لاعب وسط الاهلي عاد للانتظام في التدريبات الجماعية اعتبارا من مران الامس الذي جري في الثالثة عصرا بعدما ادي اللاعب برنامجه العلاجي بنجاح طوال الفترة الماضية وكان عاشور قد تعرض للاصابة بجزع في الكاحل خلال احدي التدريبات اليومية للفريق وهو ما ابعده عن مباريات الفريق في الدوري امام الاسماعيلي وسموحة والاتحاد السكندري.. يذكر ان عاشور قد قام بتجديد عقده مع الاهلي لمدة ٣ سنوات خلال الاسبوع الماضي.
وتردد أمس ان الجهاز الفني للنادي الاهلي وقع غرامة مالية علي لاعب وسط الفريق أحمد حسن قدرها ٠٥ الف جنيه بسبب ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية دون الحصول علي موافقة الجهاز الفني كما هو متبع في الاهلي. ولم يؤكد الاهلي ولم يقم أحد بنفي هذا الكلام.
الجمهورية
قيادة الأهلى.. بين شافير ودوراتى
الفريق يستعد للحرس.. بلقاء جولدى ودياً

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدير الفنى الجديد قبل الإعلان عن الصفقة التى شغلت الجميع خلال الفترة الأخيرة.
على الرغم من حالة السرية والتكتم الشديد الذى يفرضه أعضاء اللجنة على هوية المدرب الجديد ، تشير جميع المؤشرات إلى أن الألمانى وينفريد شافير المدير الفنى السابق للمنتخب الكاميرونى هو الأقرب إلى تولى المهمة بالإضافة إلى وجود البرتغالى دوراتى المدير الفنى لمنتخب بوركينا فاسو فى الصورة بقوة بينما خرج الفرنسى رينار المدير الفنى السابق لمنتخب زامبيا من الصورة بعد تعاقده مع النادى المصري.
كانت لجنة الكرة قد طرحت أسماء العديد من المدربين الأجانب وناقشت السير الذاتية لهم جميعا عقب استقالة حسام البدرى من منصب المدير الفنى للفريق ولكن ارتباط بعض المدربين بعقود مع أندية أخرى مثل البرازيلى ريكاردو فى أهلى طرابلس ومغالاة البعض فى المقابل المادى حصرت المنافسة بين عدد قليل من المدربين وكان أبرزهم شافير ورينار ودوراتى والأخير ما زال مرتبطا بعقد مع منتخب بوركينا فاسو ولكن عقده لا يتضمن أى شرط جزائى مما يتيح له الرحيل فى أى وقت.
على الرغم من توصل الأهلى إلى اتفاق شبه نهائى مع كل من شافير ودوراتى ، رفضت لجنة الكرة الإعلان عن الاتفاق مع أى منهما قبل توقيع العقد خشية حدوث أى مفاجآت تحول وجهة النادى إلى مدرب آخر فى اللحظات الأخيرة.
من ناحية أخرى ، قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بقيادة المدير الفنى المؤقت عبد العزيز عبد الشافى (زيزو) ، خوض مباراة ودية أمام فريق جولدى فى الثانية من ظهر بعد غد الخميس وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين وخاصة العائدين من الاصابة فى إطار الاستعدادات للقاء حرس الحدود فى الدورى المقرر له 21 ديسمبر الجاري.. وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى أن قرار منع اللاعبين من التصريحات الإعلامية لزيادة التركيز خلال هذه المرحلة المهمة فى مشوار الفريق فى بطولة الدوري.
فى نفس الوقت ، يواصل الفريق تدريباته عصر اليوم على ملعبه فى مقر النادى بالجزيرة علما بأنه أدى تدريباته أمس الأول بالصالة المغطاة داخل النادى نظرا لسوء الأحوال الجوية حيث قرر زيزو أن يؤدى اللاعبون المران بصالة الأمير عبد الله الفيصل.
كما اطمأن الجهاز الفنى على حسام عاشور لاعب وسط الفريق والذى عاد للانتظام فى التدريبات الجماعية بعدما أدى برنامجه العلاجى بنجاح طوال الفترة الماضية.. وكان عاشور قد تعرض للاصابة بجزع فى الكاحل خلال إحدى التدريبات اليومية للفريق وهو ما أبعده عن مباريات الفريق فى الدورى أمام الاسماعيلى وسموحه والاتحاد السكندري.. يذكر أن عاشور قد قام بتجديد عقده مع الأهلى لمدة 3 سنوات خلال الاسبوع الماضي.. كما أصبح مرشحا بقوة للعودة إلى تشكيل الفريق أمام حرس الحدود.



المدرب المصرى حقق للأهلى أكثر من الأجنبى .. والاحترام لجوزيه

توالى على تدريب الأهلى عشرات المدربين عبر قرن من الزمان, بعضهم من مصر والبعض الآخر من الخواجات ومن مختلف الجنسيات, والأهلى حقق خلال مسيرته الكروية 108 بطولات.. حقق المدربون المصريون أكثر من نصفها (57 بطولة) بينما حقق الأجانب 51 بطولة فقط.
والآن يبحث الأهلى عن مدرب أجنبى جديد ربما يصل خلال أيام لتولى المسئولية.. الجدير بالذكر أن أكثر المدربين الأجانب تحقيقا للبطولات مع الأهلى هو جوزيه البرتغالي.
قائمة بطولات الاجانب
1-البرتغالى مانويل جوزيه : 19 بطولة : 5 دورى , 2 كأس مصر , 4 سوبر مصرى , 4 دورى افريقيا , 4 سوبر إفريقي.
2- المجرى هيديكوتى : 6 بطولات : 5دورى , 1 كأس مصر
3- الإنجليزى آلان هاريس : 4 بطولات : 2 دورى , 1 كأس أفريقيا , 1 كأس عرب
4- الألمانى راينر هولمان : 4 بطولات : 2 دورى , 1 كأس مصر , 1 دورى العرب.
5- الألمانى راينر تسوبيل : 5 بطولات : 3 دورى , 2 نخبة عربية.
6- النمساوى فرتيز : 3 بطولات : 2دورى , 1 كأس مصر
7- الألمانى دتيريتش فايسا : 3بطولات : 1 دورى , 1 كأس مصر , 1 أفروأسيوي
8- المجرى تيتكوش : 2 بطولة : 1دورى , 1 كأس مصر
9- المجرى كالوتشاى : 2 بطولة : 1دورى , 1 كأس مصر
10- الإنجليزى جون ماكبرايد : بطولة واحدة دوري
11- الألمانى هانز ديكس : بطولة واحدة كأس مصر
12- البرتغالى تونى أوليفيرا : بطولة واحدة السوبر المصري
الإجمالى 51 بطولة أحرزها المدربون الأجانب مع الأهلى من جملة 108 بطولات حصيلة بطولات النادى الأهلى عبر تاريخه.ترى من الخواجة القادم وماذا سيقدم؟!.
المصرى اليوم


محاولات لإقناع «شيفر» بتخفيض راتب الـ«١٠٠» ألف يورو

اكتنف الغموض مصير المدير الفنى الجديد للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى والذى سيتم التعاقد معه لقيادة الفريق بداية من شهر يناير المقبل بعد خلافات مسؤولى لجنة الكرة على هويته.
وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة تفاضل بين اسمين فقط، أحدهما الألمانى وينفريد شيفر، المدير الفنى السابق لمنتخب الكاميرون، الذى اشترط الحصول على ١٠٠ ألف يورو شهرياً.
وكانت اللجنة عرضت عليه ٥٠ ألف يورو شهرياً عن طريق أحد الوسطاء بما يتناسب مع إمكانيات النادى فى الوقت الحالى، ويحاول الوسيط إقناع شيفر بقبول العرض، خصوصاً أنه سيكون بمقدوره صناعة اسم كبير له فى الوطن العربى مثلما كان النادى سبباً رئيسياً فى ظهور نجم البرتغالى مانويل جوزيه.
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه عضو مجلس إدارة بالنادى رفض ذكر اسمه أن اللجنة حتى هذه اللحظة لم تستقر على اسم المدير الفنى الجديد خاصة فى ظل الشروط الصعبة التى تريد توافرها فى المدير الفنى الجديد، وأهمها أن يكون صاحب شخصية حازمة، ويستطيع أن ينتشل الفريق من كبوته الحالية، بالإضافة إلى أن يكون راتبه مناسباً للإمكانيات المالية الحالية فى ظل الأزمة التى يمر بها النادى، وتردد فى الآونة الأخيرة عن الاقتراب من التعاقد مع البرتغالى «باولو دوراتو» المدير الفنى لبوركينا فاسو.
وترغب لجنة الكرة فى حسم المشكلة فى أسرع وقت ممكن حتى يمكن للمدير الفنى الجديد متابعة الفريق عن قرب خلال المباريات المتبقية من عمر الدور الأول، وكذلك تحديد الأسماء التى سيتم قيدها فى القائمة الأفريقية، خاصة أن اللجنة تخشى تكليف «زيزو» بتلك الخطوة والدخول فيما بعد فى أزمة جديدة مع المدير الفنى الجديد الذى قد يكون له رأى مغاير فى بعض الأسماء.
على صعيد متصل، قررت لجنة الكرة عدم التسرع فى تعيين مدير جديد لقطاع الناشئين بالنادى خلفاً لعماد النحاس الذى تولى مسؤولية مدير الكرة فى فريق المريخ السودانى مع حسام البدرى، وذلك لحين معرفة موقف زيزو المدير الفنى المؤقت للفريق من الاستمرار ضمن الجهاز الفنى مع المدرب الأجنبى أو العودة لقيادة قطاع الناشئين، وطالبته اللجنة بحسم موقفه فى هذا الأمر.
من ناحية أخرى، أصدر «زيزو» فرماناً للاعبى الفريق الأول بعدم الإدلاء بالتصريحات الإعلامية لجميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة حتى مباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود لفرض مزيد من الاستقرار داخل الفريق خلال تلك المرحلة الحرجة.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق اليوم «الثلاثاء» تدريباته استعداداً للمباراة، واستقر الجهاز الفنى على خوض مباراة ودية ظهر بعد غد أمام نظيره جولدى لتجربة بعض اللاعبين فى مراكز جديدة استعداداً للمباريات المقبلة.
وعلى صعيد المصابين يعود فى غضون يومين لاعبا الفريق حسام عاشور وفرانسيس للتدريبات الجماعية، فيما ينضم للمران اليوم الظهير الأيسر سيد معوض بعد حصوله على راحة يومين من التدريبات بسبب، الكدمة القوية التى تعرض لها خلال لقاء الاتحاد الأخير.

عبدالحفيظ: لا نفاوض «أوتوبونج».. والمهاجم الجديد سيصل الأسبوع المقبل

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول للنادى الأهلى عدم وجود مفاوضات بين ناديه والكاميرونى أوتوبونج مهاجم فريق الاتحاد السكندرى،
مشيراً إلى أن كل ما تردد فى هذا الصدد مجرد اجتهادات.وكان مسؤولو نادى الاتحاد السكندرى قد أبدوا استياءهم من الجلسة التى عقدها سيد عبدالحفيظ مع اللاعب بحضور وكيله ليلة مباراة الفريقين بفندق شيراتون المنتزه،
وأوضحوا أن الفريق لم يدخل معسكراً مغلقاً، وأكدوا علمهم بالجلسة وتفاصيلها.وقال عبدالحفيظ: «كيف أجلس مع أوتوبونج ليلة مباراة الاتحاد، ومبادئ الأهلى لا تسمح لى بذلك»، وأضاف: «أوتوبونج مهاجم جيد ولفت الأنظار إليه هذا الموسم،
لكننا لا نفاوضه وإذا رغبنا فى ضمه فسنتقدم بطلب مباشر لإدارة نادى الاتحاد التى تربطنا بها علاقات قوية لأننا نتعامل باحترافية واحترام ونعترف بحقوق الأندية فى لاعبيها بدليل أننا تعاقدنا مع جدو عبر إدارة ناديه رغم أنه كان يمكننا الحصول عليه (ببلاش) فى يناير».
فى ذات السياق، أشار عبدالحفيظ إلى أن مهاجماً جديداً سيصل القاهرة الأسبوع المقبل للاختبار مع الفريق تمهيداً لضمه فى يناير، ورفض الكشف عن اسمه وجنسيته لحين وصوله.
وقال عبدالحفيظ إن اتحاد الكرة ظلم الأهلى هذا الموسم بعد أن وضع له كل مبارياته المؤجلة نتيجة مشاركته فى البطولة الأفريقية للأندية الأبطال بشكل متتال خارج ملعبه، وقال: «لعبنا أمام الجونة فى البحر الأحمر ثم الإسماعيلى فى الإسماعيلية وسموحة والاتحاد فى الإسكندرية وأخيراً المباراة المؤجلة الأخيرة أمام حرس الحدود على استاد القاهرة يوم ٢١ الجارى، وكان من الممكن أن يضع هذه المباراة فى منتصف هذه المباريات لمنح الفريق فرصة للراحة واللعب على أرضه وبين جمهوره».


محمد شوقى يخطط للرحيل وجمعة يبحث عن عرض خليجى

سادت حالة من القلق داخل النادى الأهلى خوفًا من انفراط عقد الفريق بعد نهاية الموسم لرغبة عدد من اللاعبين فى الرحيل لأسباب مختلفة.
ووصلت العلاقة بين محمد شوقى لاعب وسط الفريق والجهاز الفنى بقيادة زيزو إلى طريق مسدود بعد استبعاده من الحسابات فى المباريات الرسمية وآخرها أمام الاتحاد السكندرى.
ورغم المحاولات التى يبذلها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لاحتواء غضب اللاعب الذى عبر عن استيائه بشكل واضح أمام زملائه قبل مواجهة الاتحاد، إلا أن المعلومات تؤكد أن اللاعب حسم قراره بالرحيل عن النادى عقب نهاية الموسم، مستغلاً نسبة الـ١٠٪ التى تنص عليها لوائح الفيفا بمنح أى لاعب الحق فى الرحيل فى حالة عدم تحقيقه هذه النسبة فى المشاركة بالمباريات.
وكان شوقى تلقى عرضًا من نادى أوليمبياكوس أفولا اليونانى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل عن طريق وكيله أحمد سويلم، إلا أن لجنة الكرة رفضته، واتفق اللاعب مع وكيله على الانتظار حتى نهاية الموسم للرحيل.وفى المقابل، أبدى زيزو عدم قناعته بمستوى شوقى.
من ناحية أخرى، كلف وائل جمعة مدافع الفريق وكيل أعماله بالبحث له عن عرض احتراف خليجى بعد نهاية الموسم لتأمين مستقبله بعد الأنباء التى ترددت داخل النادى عن وجود نية لدى مسؤولى لجنة الكرة للإطاحة بعدد من نجوم الفريق الكبار. ورغم نفى عدلى القيعى مدير إدارة التسويق وجود هذا الاتجاه لدى اللجنة إلا أن جمعة يرى أن أيامه فى الملاعب لن تدوم طويلاً حيث بلغ ٣٥ عاما.
فى شأن مختلف، علمت «المصرى اليوم» أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حصل على الضوء الأخضر من لجنة الكرة للاجتماع مع أحمد حسن لاعب الوسط فى أقرب وقت لتحديد مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق وتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى موسمًا واحدًا فقط، أو الاعتزال مقابل إقامة مهرجان يليق به فضلاً عن توليه منصبًا داخل النادى كما حدث من قبل مع هادى خشبة، وسيد عبدالحفيظ نفسه. ويميل مسؤولو اللجنة إلى الحل الثانى، لكنه يتعارض مع رغبة اللاعب فى الاستمرار بالملاعب.
وينتظر أن تشهد الجلسة بين عبدالحفيظ وأحمد حسن بعض المعوقات بسبب مدة العقد وإصرار النادى على أن يكون التجديد لموسم واحد فقط.
من جانبه، أكد عبدالحفيظ لـ«المصرى اليوم» أنه سيجتمع مع أحمد حسن فى أقرب فرصة للتفاوض معه بخصوص التجديد، موضحًا أنه سيطرح خلال الجلسة ما هو فى صالح النادى وصالح اللاعب مشيرًا إلى عدم وجود مشكلة فى هذا الشأن.
وحول ما تردد عن تلقى اللاعب عرضًا من إحدى القنوات الفضائية الخاصة لتحليل المباريات لديها خلال فترة تأهيله البدنى قال عبدالحفيظ: إن هذا العرض مرفوض تمامًا ولن يتم الموافقة عليه من قبل إدارة النادى.
الشروق

الأهلي يصعد 9 ناشئين للتدريب مع الفريق الأول

صعد عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للنادي الأهلي أمس الأثنين تسعة لاعبين من فرق الشباب والناشئين إلي مران الفريق الأول
وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي إلي أن زيزو صعد اللاعبين لسد النقص الناتج عن غياب الدوليين المنضمين لمعسكري المنتخبين الأول والأوليمبي
واللاعبين الذين تم تصعيدهم : هم علاء شعبان وعبد الرحمن أحمد من فريق تحت 21 عاماً، وأحمد نبيل (مانجا) وأحمد العش وكريم محفوظ وحسين غنيم وعبد الله عبد العظيم وحسين السيد من فريق تحت 19 عاماً ورامي هشام ربيعة من فريق تحت 17 عاماً. ويحتل الأهلي المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر الزمالك و يملك مباراتين مؤجلتين



المقاولون يرفض الاستعانة بحكام أجانب في لقاء الأهلي

نفي عمرو أبو المجد رئيس جهاز الكرة بنادي المقاولون أن يكون النادي قد تقدم بطلب إلي لجنة الحكام باتحاد الكرة للاستعانة بحكام أجانب لقيادة مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي
وأشار أبو المجد إلي احترام النادي للجنة والقائمين عليها بالإضافة إلي ثقتها في الحكام المصريين مؤكدا عدم وجود نية في التقدم بشان هذا الطلب
الجدير بالذكر أن عدد من الأندية في الدوري المصري قد طلبت أن تقام مبارياتها أمام الأهلي بتحكيم أجنبي ، منهم المصري البورسعيدي والإسماعيلي وسموحه والإتحاد السكندري ، ولم ينجح الأهلي في الفوز بأي لقاء منهم حيث تعادل مع سموحه والمصري 1-1 ومع الإتحاد 2-2 وخسر من الإسماعيلي 3-1


سيد عبد الحفيظ : تفاوضي مع أتوبونج (كلام فارغ)

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الأنباء التي ترددت مؤخرا حول تفاوضه مع الكاميروني اتوبونج مهاجم الاتحاد السكندري قبل مباراة الفريقين الماضية ب24 ساعة
وقال عبد الحفيظ " اقل مايقال عن هذا الأمر أنه (كلام فارغ ) ولا يجب أن يقال خاصة في مثل هذه الظروف ، لأن أخلاقي ومبادئ النادي الأهلي تمنع من عقد هذه الجلسة من الأساس
وتساءل عبد الحفيظ حول كيفية تركه لمعسكر الفريق ليلة المباراة ، ونفس الأمر بالنسبة لأتوبونج ، وكيف سيعقد جلسة مفاوضات مع مهاجم الاتحاد داخل أحد الفنادق في الإسكندرية دون ان يعلم احد شيئا عن هذه الجلسة
يذكر أن مباراة الأهلي و التحاد انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس

الأهلي يجدد لفتحي عقب مباراة قطر

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مفاوضات التجديد مع احمد فتحي لاعب الفريق بات أمرا محسوما بعدما اتفقنا على كافة التفاصيل العقدية الخاصة بها
وأشار عبدالحفيظ إلي أن الأمر متوقفا على توقيع فتحي للعقد والذي تم الإتفاق على توقيعه عقب عودته من قطر بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في المباراة الودية امام نظيره القطري المقرر إقامته الخميس المقبل
ويقع النادي الأهلي في المركز الخامس في ترتيب الجدول المصري برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر الزمالك ويملك مباراتين مؤجلتين


صحيفة سعودية:جوزيه يقترب من العودة للأهلي

فتحت لجنة الكرة في نادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، خط المفاوضات من جديد مع مانويل جوزيه المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي ، وذلك لإعادة قيادته للفريق خلال الفترة المقبلة بعدما اتفق أغلب أعضاء مجلس إدارة النادي عليه
وأشارت صحيفة "الاقتصادية السعودية" إلي أن إدارة الأهلي طلبت استعادة جوزيه لما يتمتع به من حب من قبل جماهير الأهلي بصورة كبيرة للغاية، وبالتالي سيلقى مساندتها ودعمها حتى يعود الفريق للوقوف على قدميه من جديد
وأضافت أن ما يسهل عودة جوزيه لقيادة الأهلي معرفته التامة بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق والدوري المحلي، وبالتالي لن يهدر أي وقت في إعادة بناء الفريق من جديد، بينما المدرب الجديد سيحتاج إلى فترة من الوقت حتى يقود الفريق واللاعبين ولا أحد يعلم إذا كانت الجماهير ستتقبل الانتظار أم لا
وتابعت الصحيفة:" المثير أن جوزيه تم التحدث معه في الأيام الماضية وأبدى المدرب البرتغالي موافقة مبدئية على العودة للقاعة الحمراء مجددا، وذلك عن طريق بعض المقربين منه"
ومن المنتظر أن يحسم الأهلي هوية المدرب الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة ، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام حرس الحدود يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل ثم يخوض بعدها الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك في 30 ديسمبر الجاري
يحتل الأهلي المركز الخامس في الدوري برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر الزمالك و لديه مباراتين مؤجلتين

الألماني شايفر يقترب من تدريب الأهلي

اقترب المدرب الألماني وينفريد شايفر من تولي منصب المدير الفني للنادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري في الأعوام الستة الأخيرة
وترددت أنباء قوية داخل القلعة الحمراء حول اقتراب شايفر المدرب السابق للمنتخب الكاميروني من تولي تدريب الفريق
وكانت تكهنات كثيرة أثيرت في الفترة الأخيرة حول هوية المدرب الجديد للأهلي بعد رحيل حسام البدري وتوليه المهمة في المريخ السوداني وتنصيب عبد العزيز عبد الشافي في المنصب المؤقت
وكان الفرنسي هيرفي رينار المدرب السابق لمنتخب زامبيا دخل ضمن قائمة المرشحين لتدريب الشياطين الحمر ولكن ظهور المصري البورسعيدي في الصورة ومحاولته التعاقد مع المدرب الفرنسي ، بجانب ترشيح أسم شايفر ، قد حسم الأمور بنسبة كبيرة لصالح المدرب الألماني
ومن المنتظر أن يحسم الأهلي هوية المدرب الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة ، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام حرس الحدود يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل ثم يخوض بعدها الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك في 30 ديسمبر الجاري

إبراهيم حسن: لم نعترض علي تقديم القمة

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أنه لم يعترض على تقديم مباراة القمة أمام الأهلي لمدة 24 ساعة لتقام يوم 30 ديسمبر الجاري بدلا من 31
وأشار حسن إلى أن المسئولين في اتحاد الكرة استطلعوا رأيه قبل اتخاذ قرار التقديم حيث أوضح أن الزمالك ليس لديه مانع في تقديم المباراة التي ستقام المباراة في السادسة من مساء يوم الخميس 30 ديسمبر وبناءا عليه تم اتخاذ القرار
روزاليوسف

الصحافة الألمانية تؤكد ترشيح «شيفر» لتدريب الأهلي

في سبق جديد لـ«روزاليوسف».. وبعد ساعات من إعلان «روزاليوسف» اقتراب الألماني شيفر من تولي مهمة المدير الفني في الأهلي أكدت وكالة الأنباء الألمانية أن المدرب الألماني وينفريد شيفر اقترب من تولي منصب المدير الفني للنادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري لكرة القدم في الأعوام الستة الأخيرة.

وأوضحت أن هناك أنباء قوية ترددت داخل القلعة الحمراء حول اقتراب شيفر المدرب السابق للمنتخب الكاميروني من تولي تدريب الفريق.

ومن المنتظر أن يحسم الأهلي هوية المدرب الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل علي مباراة مهمة أمام حرس الحدود يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل ثم يخوض بعدها الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك في 30 ديسمبر الجاري والتي تكشف «روزاليوسف» عن أفكار حول حضور المدير الفني الجديد لمشاهدة هذه المباريات أو علي الأقل لقاء القمة.

وعلمت «روزاليوسف» أن هناك محاولات قوية من محمود الخطيب نائب رئيس النادي تسعي وبقوة لمنع الاتفاق مع شيفر عن قيادة المدير الفني الأهلي خاصة أن الاتفاق بين حسن حمدي والمدير الفني الألماني الذي ظهر له فجأة أكثر من وكيل للمطالبة بنسبة في العقد... بينما يسعي المقربون من حسن حمدي لتخفيض المقابل المالي الذي سيحصل عليه شيفر.

من جانب آخر تقدَّم النادي الأهلي باحتجاج رسمي إلي الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد قرار تعديل موعد مباراة القمة المرتقبة أمام منافسه العنيد الزمالك، والمؤجّلة من المرحلة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

ويحتج الأهلي علي تعديل موعد المباراة مجددا من 31 إلي 30 ديسمبر الحالي، مؤكّدا أن ذلك يخلّ بمبدأ تكافؤ الفرص؛ حيث سيلعب الزمالك آخر مبارياته قبل لقاء القمة يوم 24 من الشهر نفسه أمام وادي دجلة، بينما يلعب الأهلي في اليوم التالي أمام المقاولون العرب، وهو ما يمنح الزمالك فرصة أكبر في الاستعداد للقاء، وتجهيز وتأهيل لاعبيه.

يشترط الأهلي في احتجاجه إلي اتحاد الكرة ألا يخوض مباراة القمة إلا في حالة إقامة مباراته مع المقاولون، ولقاء الزمالك مع دجلة في يوم واحد سواء يوم 24 أو 25 من نفس الشهر، حسب ما تري لجنة المسابقات في الاتحاد المصري للعبة، حتي لا يخلّ ذلك بمبدأ تكافؤ الفرص.

ويتعلل الأهلي في ذلك بأن حسام حسن -المدير الفني للزمالك- سبق له أن طالب بعدم إقامة المباراة بعد فتح باب الانتقالات؛ حتي لا يشرك الأهلي أي لاعب يتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، وكذلك اللاعب عماد متعب الذي يعود لصفوف الفريق رسميا في الشهر المقبل.

من ناحية أخري اتفق الجهاز الفني بقيادة عبد العزيز عبدالشافي المدير الفني علي إقامة مباراة ودية أمام جولدي في إطار تجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة و تحديدا لقاء حرس الحدود المهم والقوي في مؤجلات الدوري العام.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة