gold prices and currency

Tuesday, December 14, 2010

احدث واخر اخبار فى زواج أحمد عز من أنغام

أكد الفنان أحمد عز في أنه مستاء جدا مما نشر مؤخرا حول تصريحات نشرتها إحدى الصحف مؤكده بأن شهود عيان شاهدوا أحمد عز والمطربة أنغام يقيمان معا بأحد الفنادق ببيروت وهو ما يؤكد زواج سرى بين الطرفين , وقد أكد عز بأن ما نشر ليس له أى أساس من الصحة قائلا " أقسم بالله لم أتزوج من أنغام و كل ما نشر غير صحيح ".


واعتبر أن الخوض في أعراض الناس واستباحه الحديث بالباطل عن أمور في حياتهم الشخصية يعتبر من الكبائر وأسلوب غير مهني من بعض الأقلام التي لا تعرف شئ عن أخلاق ونزاهة مهنه الصحافة ترغب في الشهرة على حساب سمعه الآخرين مهما تسببت شائعاتهم في مشاكل أسريه.

وأضاف الفنان أحمد عز بأنه إنسان واضح ولو أقدم على خطوة الزواج فهو لن يتردد في إعلان هذه الخطوة للجميع لأنها حقه ولن يعارضه احد في اختيار شريك حياته ولهذا فهو في حاله من الدهشة حول هذه الشائعة التي لا يعلم من هو مروجها وما هي مصلحته في العبث بسمعه أشخاص لم تؤذيه في شئ خاصة وأن أنغام فنانه لها أسمها ولها أسرتها ومن المؤكد بأن انتشار خبر كهذا سوف يؤثر عليها وعلى استقرار حياتها .

وأستكمل عز بأنه كل ما يهمه طوال الوقت هو البحث عن العمل الذي يقدمه لجمهوره والذي يقدم من خلاله رسالة مباشره أو مناقشه قضيه من القضايا الشائكة التي تهم المجتمع المصري والعربي على حد سواء . هذا وقد أنه انتهى عز من تصوير مشاهده الأخيرة من فيلم "365 يوم سعادة" والذي يجسد من خلاله شخصيه " هادى " وهى شخصيه أسم على مسمى ويبتعد دور عز في الفيلم عن ما قدمه سابقا من مشاهد أكشن وساسبينس مشيرا بان العمل يقترب من الرومانسي نوعا ما وهو من تأليف يوسف معاطى وإخراج سعيد الماروق.

أما الفيلم الثاني هو " المصلحة " وهو عمل أكشن إلا أنه يدور في إطار إنسانى والذي يشاركه البطولة فيه الفنان أحمد السقا والذي يقدم من خلاله عز دور تاجر المخدرات الذي يرهق الضابط الكفء" أحمد السقا".

و يعتمد النص على خطوط متوازية للبطلين. أما أحداث هذا الفيلم فتدور حول شخصية متناقضة لضابط شرطة قاصٍ جداً في حياته العملية ورومانسي جداً في حياته العاطفية , العمل قام بكتابته أحمد عبد لله وإخراج ساندرا نشأت وإنتاج وائل عبد الله .

وقد وقع الفنان أحمد عز مؤخرا مع المنتجة والفنانة إسعاد يونس صاحبة ورئيس مجله أداره الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي ,ومن المقرر أن يدخل عز فيلمه الجديد من إنتاج الشركة العربية منتصف يناير القادم , والفيلم من إخراج وائل إحسان وسيناريو وحوار وسام صبري .

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة