gold prices and currency

Tuesday, December 14, 2010

احدث واخر اخبار فى 4 حالات إصابة بـ"أنفلونزا الخنازير" فى الفيوم والدقهلية

كشفت تحاليل معامل وزارة الصحة اليوم الثلاثاء، إصابة حالتين بأنفلونزا الخنازير فى محافظة الفيوم، بالإضافة إلى حالتين آخرين فى محافظة الدقهلية، فضلا عن الاشتباه فى إصابة 8 حالات أخرى.

وأثبتت تحاليل المعامل المركزية بمحافظة الفيوم ظهور حالتين إيجابيتين للأنفلونزا المستجدة (الخنازير)، الحالة الأولى كانت محتجزة بمستشفى الفيوم العام والأخرى بمستشفى الحميات. وكان الطفل نور أحمد قرنى والبالغ من العمر شهراً قد احتجز بمستشفى الفيوم العام لأخذ مسحة الحلق، وبإرسالها إلى المعامل المركزية لوزارة الصحة، ثبت إصابته بالمرض. وتم نقل الطفل صباح اليوم من قسم الأطفال إلى عنبر العزل الخاص بمرض الأنفلونزا المستجدة، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية بالنسبة للمخالطين.

كما كشفت تحاليل المعامل المركزية أيضاً إصابة الطفل عبدالحليم كمال عبدالحليم البالغ من العمر 3 سنوات المقيم بقرية أبودفية بمركز أطسا التابعة للمحافظة.

فى السياق نفسه، أكدت المعامل المركزية لوزارة الصحة إصابة كل من محمد عبد الخالق من قرية أويش الحجر مركز المنصورة وحسام الدين عبد السلام من مدينة المنصورة بأنفلونزا الخنازير، وكان قد تم احتجازهما فى مستشفى الحميات بمحافظة الدقهلية، وإعطاؤهما عقار التاميفلو بعد الاشتباه فى إصابتهما.

كما احتجزت مستشفيات الدقهلية 8 حالات للاشتباه فى إصابتهم، وتم أخذ ماسحات من الحلق لإرسالها لمعامل وزارة الصحة لتحليها، وهم: دينا عبد العليم (11 سنة) من قرية نبروة وقدرية هاشم (65 سنة) من مدينة بلقاس وسهام عطية (51 سنة) من شارع الترعة بالمنصورة والسيد محمد السيد (62 سنة) من قرية طناح مركز المنصورة، وتم احتجازهم فى مستشفى الحميات. وبمستشفى ميت غمر: يوسف إبراهيم (6 سنوات) من ميت غمر وعيد فؤاد صابر (32 سنة) من ميت غمر وإسلام محمد على عمره سنة وثلاثة شهور من قرية المعصرة مركز بلقاس، وتم احتجازه بمستشفى التأمين الصحى بالمنصورة، واحتجزت المستشفى الدولى بالمنصورة أم محمد مسعد (53 سنة) من قرية ميت الأكراد مركز المنصورة.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة