gold prices and currency

Tuesday, December 14, 2010

احدث واخر اخبار فى صورة غسيل الكعبة

فازت صورة التقطها مصور بوكالة الأنباء السعودية للمشاركين في غسل الكعبة المشرقة، بجائزة أفضل صورة في المسابقة التي نظمها اتحاد وكالات الأنباء العربية للعام 2010م.

وقررت الجمعية العمومية للاتحاد في دورتها الثامنة والثلاثين التي اختتمت الأحد في بيروت منح الجائزة للوكالة السعودية لقاء الصورة المشاركة في المسابقة التي تمثل غسيل الكعبة المشرفة من قبل الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان وعدد من المسئولين.
ومنحت الجمعية الجائزة لمصور الوكالة في مكة المكرمة محمد بن حامد المحمادي إثر انطباق كامل الشروط على الصورة وما حملته من ملامح فنية رائعة ومعبرة.
وأعرب المدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبد الله بن فهد الحسين عن سعادته بهذا الفوز مهنئا جميع منسوبي "واس" على ذلك ومقدرا للزميل المحمادي ما يتمتع به من حس وإمكانات ابداعية قادت لهذا التتويج.
وأعرب عن تطلعه لأن يكون الفوز حافزا لجميع الزملاء المصورين في واس لأن يقدموا أنفسهم عبر نتاجهم من الصور بهذه الطريقة المشرفة التي تتجلى من خلالها قدراتهم على الإبداع لتشمل اللحظة والتعبير والدقة والزاوية والزمان والمكان ومختلف أركان الصورة الناجحة والمعبرة.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة