Friday, December 31, 2010

احدث واخر اخبار عبد الغنى: تصريحات إبراهيم حسن ضد حكم القمة للتعتيم على مستوى فريقه السيئ

قال مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، إن مصطفى يونس قدم استقالته من قيادة منتخب الشباب بسبب "الهمز والغمز" من جانب وسائل الإعلام المختلفة حول استمرار يونس فى الجمع بين وظيفتين، وهما المدير الفنى لمنتخب الشباب ومقدم برامج بقناة مودرن كورة.

وأضاف عبد الغنى فى تصريحات لبرنامج صباح الرياضة الذى يقدمه الإعلامى طارق رضوان على قناة النيل للرياضة، أن هناك اجتماعا لمجلس إدارة لاتحاد الكرة لاختيار المدير الفنى الجديد الذى سيقود منتخب الشباب خلفاً ليونس.

ونفى عضو اتحاد الكرة ما تردد حول إنه قام بالإعلان عن عدم أحقية الزمالك فى التعاقد مع لاعبين جدد خلال يناير، لعدم حصول بعض لاعبى الزمالك على أموالهم، قبل مباراة القمة مع الأهلى من أجل التأثير على الفريق الأبيض، مؤكدا أى عبد الغنى، أن لجنة شئون اللاعبين اجتمعت وأصدرت عدة توصيات لكثير من الأندية من بينها الزمالك وتم عرضها على مجلس الإدارة الذى وافق عليها، مضيفاً أنه ليس صاحب قرار للإعلان عن مثل هذا القرار بمفرده.

وعاب عبد الغنى على الإعلام تركه للتوأم حسام وإبراهيم حسن يرددون كلام عار من الصحة ضد الجميع دون أن يكون هناك محاسبة أو مراقبة لتصرفاتهم، مضيفاً، أن إبراهيم حسن خرج عقب مباراة القمة وهاجم الحكم النمساوى روبرت شورجنهوفر من أجل إبعاد الهجوم على المستوى السيئ الذى ظهر عليه لاعبو فريقه أمام الأهلى.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة