Friday, December 31, 2010

احدث واخر اخبار فى أسرار أجمد 7 حفلات لدياب وهيفا ونانسى فى رأس السنة

حجز النجوم أماكنهم بالفنادق والقاعات فى مختلف الدول العربية لإحياء حفل رأس السنة، الذى يعد من أهم مواسم السنة للحفلات الغنائية.

حفل ليلة رأس السنة هذا العام ملىء بالنجوم الذين تعاقدوا على الحفلات منهم عمرو دياب، وإليسا، وهيفاء وهبى، ونانسى عجرم، وجورج وسوف، ومحمد حماقى ، وراغب علامة، ووائل كفورى، وغيرهم من النجوم، كما رفع البعض أجرهم بشكل كبير خلال هذا العام.

اختار النجم عمرو دياب أو الهضبة كما يطلق عليه عشاقه إحياء حفل رأس السنة فى العاصمة السورية دمشق وتحديدا فى فندق مطار دمشق الدولى، ويعد الحفل هو الأضخم فى دمشق من سنوات طويلة جدا، لذلك بدا الإعلان عنه مبكرا وتستعد سوريا بشكل كبير لاستقباله، كما يعد الحفل بشكل عام هو الأضخم بالنسبة لجميع حفلات رأس السنة هذا العام، وسيتم بثه على الهواء مباشرة بعدد من القنوات الفضائية.


كما تحيى إليسا حفلين فى لبنان الأول فى فندق "فينيسيا" ويشاركها صديقها المقرب المطرب وائل كفورى، والثانى فى فندق "لورويال" مع المطرب اللبنانى فضل شاكر، وتتقاضى إليسا عن الحفل الواحد 130 ألف دولار ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن تلك الحفلات خوفا من إلغائها بسبب الظروف الغير مستقرة بلبنان.

واختارت اللبنانية نانسى عجرم إحياء حفل ليلة رأس السنة فى مصر وتحديدا بفندق "سميراميس" ويشاركها المطرب اللبنانى آدم ويبدأ سعر تذكرة حفل نانسى من 900 جنيه وحتى 3 آلاف جنيه، واختارت نانسى إحياء حفلها بمصر رغم تلقيها العديد من العروض من دول عربية أخرى، رغبة منها فى قضاء ليلة رأس السنة فى القاهرة مع الجمهور المصرى.

وتحضر نانسى مفاجأة كبيرة لجمهورها لم تعلن عنها بعد، كما أنها أصرت على إحياء الحفل رغم متاعب وآلام حملها الثانى وعلمت اليوم السابع أنها سترتدى فستانا فضفاضا لأنها فى الشهور الأخيرة من الحمل.

أما المطربة اللبنانية هيفاء وهبى فقررت إحياء حفل ليلة رأس السنة فى مجمع "البيال" ببيروت، ويشاركها المطرب اللبنانى راغب علامة، الذى يعد من أقرب أصدقائها فى الوسط الفنى، وتحصل هيفاء على 120 ألف دولار بعد أن رفعت أجرها مؤخرا من 80 ألف دولار إلى 120 ألف وفى بعض الحفلات يصل أجرها إلى مليون جنيها، ورغم أن هيفاء عرض عليها العديد من الحفلات الغنائية فى مصر وعدد من الدول العربية الأخرى، أصرت على إحياء الليلة فى بلدها لبنان خاصة مع الظروف السياسية الصعبة التى تمر بها.

وتشارك المطربة اللبنانية نوال الزغبى فى حفلين خلال ليلة رأس السنة فى بلدها لبنان حتى تكون وسط أهلها وفى بلدها لأنها لا تشعر بالراحة إلا بينهم، خاصة لوجود أولادها بلبنان وسيكون الحفل الأول فى مجمع "الإده سنادز" فى "الجبيل"، والثانى فى مجمع "الكورال بيتش" ببيروت ومن المقرر أن يستمر الحفلان حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، وتغنى نوال العديد من أغنياتها الجديدة والقديمة.

واختار المطرب محمد حماقى إحياء حفل ليلة رأس السنة فى فندق "السلام" بالقاهرة، ويحصل على 400 ألف جنيه أجرا ويشاركه الحفل المطربة اللبنانية نيكول سابا والمطرب الشعبى نادر أبو الليف، ويكون حماقى نجم الحفل ويظهر فى الثانية بعد منتصف الليل ويستمر حتى فجر اليوم التالى.

يغنى حماقى أغنيات ألبومه الأخير "حاجة مش طبيعية" وبعض أغانى ألبومه الذى يجهز له حاليا وسافر من أجله إلى فرنسا لشراء أحدث الأجهزة الموسيقية، وسيشكر حماقى فى الحفل جمهوره لأنه فى 2010 حصل بسببه على 3 جوائز مختلفة منها أفضل تتر فيلم بأغنية "ذكرياتك ميح"، وأفضل مطرب عربى بمسابقة mtv music television .

ويحيى المطرب السورى جورج وسوف حفل ليلة رأس السنة فى "كازينو لبنان" بلبنان ويشاركه اللبنانية أمل حجازى بعد تألقها لنجاح ألبومها الأخير "ويلك من الله"، ويتقاضى جورج عن هذا الحفل 120 ألف دولار وتتراوح أسعار التذاكر بين 150 دولار إلى 500 دولار
وكان من المقرر أن يحيى المطرب العراقى كاظم الساهر هذا الحفل إلا إنه اختلف مع منظمه على الأجر الذى سيحصل عليه وان لم يتم الإعلان على قيمة الأجر الذى أراد كاظم الحصول عليه.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة