Saturday, January 1, 2011

احدث واخر اخبار بالصور.. كواليس سهرة هانى شاكر على التليفزيون المصرى ليلة رأس السنة

فى ليلة ساهرة بإحدى البواخر النيلية الكبرى على ضفاف نيل القاهرة، أحيى أمير الغناء العربى هانى شاكر حفل ليلة رأس السنة الذى حضره عدد من نجوم المجتمع من كبار رجال وسيدات أعمال، ظل يشدو فيه لمدة ساعة ونصف.

كان التليفزيون المصرى دعا الفنان هانى شاكر لأحياء سهرة خاصة يتم إذاعتها ليلة رأس السنة على شاشة القناة الثانية، حيث وصل شاكر إلى مقر الحفل واستقبله الجمهور بالورود البيضاء والحمراء احتفالا بالعام الجديد، ثم قام بجولة للاطمئنان على أجهزة الصوت والإضاءة وزاوية الكاميرا وفرقته الخاصة، وذلك بصحبة الإعلامية شافكى المنيرى والمخرج شكرى أبو عميرة والمخرج حمدى متولى.

انتقل أمير الغناء العربى بعد ذلك إلى المسرح لعمل البروفات مع الفرقة، ثم التقط الصور التذكارية مع عدد من النجوم ومذيعات التليفزيون المصرى، وبعد انتهاء البروفة انتقل إلى الغرفة الخاصة به لتغيير ملابسه والاستعداد لإحياء الحفل الذى استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

تولى الإشراف على هذا الحفل القناة الثانية بالتليفزيون المصرى تحت قيادة الإعلامية شافكى المنيرى، وأدارت الحوار مع النجم هانى شاكر الإعلامية اللامعة جاسمين طه، وإلاشراف العام على المنوعات للمخرج شكرى أبو عميرة وأخرجها للتليفزيون المخرج حمدى متولى.


الفنان هانى شاكر لحظة استقباله بالورود


هانى شاكر فى طريقه إلى القاعة


هانى شاكر يصافح معجبيه


مع جاسمين طه ذكى


مع شافكى المنيرى


معجبوه أحاطوه بالورود


أثناء الغناء

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة