Saturday, January 1, 2011

احدث واخر اخبار ليلي علوي تقبل زوجها علي الهواء

بالصور : ليلي علوي تقبل زوجها علي الهواء

بالصور : ليلي علوي تقبل زوجها علي الهواء

تاريخ ووقت اضافة الخبر 1/1/2011 12:00:00 AM

شخصية مثقفة منفتحة متحضرة أنيقة أضاف بطلته الأولى على شاشة التيفزيون المصري مزيدا من البهجة والرقي، وهو يتحدث عن زوجته الفنانة ليلى علوي، حيث ظهر لأول مرة الدكتور منصور الجمال رجل الأعمال المصري المعروف، في برنامج "ستوديو مصر " بقناة نايل سينما، وذلك بمناسبة الأحتفال بعيد ميلاد رأس السنة2011، حيث أضفى الجمال مزيدا من السحر والبهجة والتفاؤل في الحلقة ،التي أستمرت مدة الثلاث ساعات من تقديم الكاتب الصحفي مفيد فوزي.

الحلقة كانت في مجملها كانت لتكريم الفنانة ليلى علوي، عن مسيرتها الفنية، وبالطبع لم تخلو من الأشارة لأفراد عائلتها والذي ظهروا جميعا لأول مرة في الإعلام المرئي ،بداية من والدتها وأبنها بالتبني خالد، وزوجها الذي ختم اللقاءات العائلية.

وتحدث الجمال عن معرفته بليلى علوي بأنها كانت قبل الزواج بفترة كبيرة، نتيجة حضوره العديد من الحفلات الرسمية التي تقام على شرفها بالسفارة المصرية بالخارج، ولكنها كانت لقاءات رسمية، إلى أن تعرف عليها من قرب، ونشات بينهم قصة حب أنتهت على الفور بالزواج.

وصرح بأنه يحبها ويخاف عليها ووصفها "بالمرأة الشيك"، رافضا أي وجه للمقارنة بينها وبين جميلات الغرب لتفوق ليلى عليهم، وهو التصريح الذي جعل ليلى توقف الحديث وتستئذن من مقدم البرنامج مفيد فوزي لتقبل زوجها على الهواء تقديرا وإعجابا بكلامه.

جدير بالذكر أن منصور الجمال هو عم السيدة خديجة زوجة جمال مبارك أمين عام لجنة السياسات بالحزب الوطني، وهو الأمر الذي جعل مفيد فوزي يعلق مازحا لليلى بأنها بتلك الزيجة تعتبر "ناسبنا الحكومة" وهي المقولة الشهيرة في مسرحية "ريا وسكينة"، لتضحك ليلى بعدها وتقول له لسنا ريا وسكينة.

الجو العام للحلقة أتسم بالمرح والتفاؤل ،الذي أضفى مزيدا من البهجة على من شاهده، بالأضافة إلى أنه قدم نموذج لرجل عصري متحضر يحترم زوجته ويقدرها ، وهو الأمر الذي أصبح نادرا في الوسط الفني ،بعد أنتشار أخبار الخلافات والطلاق






No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة