Saturday, January 1, 2011

احدث واخر اخبار بالصور.. مصابو "كنيسة القديسين"

التقى "اليوم السابع" بعدد من المصابين فى حادث انفجار السيارة المفخخة أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية، حيث قال ملازم الشرطة الليثى عبد الرحمن، والذى كان معينًا لحراسة الكنيسة يوم عيد الميلاد، إنه فوجئ بانفجار مدوٍ ونور عال لم يدرك بعدها شيئا.

أما باسم فوزى سعد نقاش فقال إنه كان يؤدى الصلاة داخل الكنيسة هو، ومجموعة من أصدقائه، ثم سمع صوت انفجار مدو، وأحس بحرارة شديدة على جسده.
أما يونان غطاس سلامة وكيل بإحدى مدارس المحافظة فيقول إنه ذهب لتأدية الصلاة مع أهله، وإذا بدوى عال ونيران بدأت تلتهم جسدهم.

وقال يوسف وجدى، محاسب بأنه فوجئ بالانفجار والذى التهم جسده كاملا مما أحدث إصابات بالغة فى جميع أنحاء جسده، وبعدها فقد الوعى ولم يفق إلا فى المستشفى.

وانتقل إلى موقع حادث كنيسة القديسين بالإسكندرية عقب حادث الانفجار، القمص رويس مرقس الوكيل البابوى بالإسكندرية، كما حضر إلى مقر الحادث الأنبا باخوميوس أسقف البحيرة.

وذلك تمهيدًا لإعداد تقرير كامل عن واقعة الانفجار لرفعه إلى البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

يذكر أن واقعة انفجار السيارة المفخخة التى انفجرت عقب خروج شعب الكنيسة فى ليلة رأس السنة، قد أحدث حالة من الارتباك والغضب داخل الإسكندرية عقب سماع الحادث أمس.

يونان غطاس وكيل مدرسة


يوسف وجدى محاسب


ملازم الشرطة الليثى عبد الرحمن

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة