Wednesday, December 29, 2010

احدث واخر اخبار طالبة وصديقها اختلقا واقعة وهمية خوفاً من عقاب أسرتها

لجأ طالب فى الثانوى وصديقته إلى حيلة غريبة استخدماها حتى لا ينكشف أمر غياب الفتاة عن منزل أسرتها، بعد أن قضت ليلتها بصحبة صديقها الذى استدرجها إلى شقته لممارسة الرذيلة معها، إلا أن الفتاة رفضت الاستجابة لصديقها، واتفقا على أن يقضيا الليلة داخل الشقة، وفى الصباح يفتعلان واقعة أنه عثر عليها بجوار الأوبرا وتسليمها لقسم الشرطة، إلا أن التحريات كشفت عن عدم صحة روايتهما.

البداية كانت بتلقى المقدم عمرو طلعت رئيس مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، بلاغا من مدير قسم النقل بشركة بترول، مفاده تغيب نجلته البالغة من العمر 17 سنة، فى الصف الأول الثانوى، والذى أفاد أنها خرجت من المنزل لأخذ درس خصوصى فى مادة الفيزياء، ولم ترجع إلى المنزل.

بعد البلاغ بقليل تقدم أحد الأشخاص وادعى أنه ملازم أول بأمن الدولة، وأوضح أنه عثر على الفتاة المبلغ بتغيبها بمنطقة الأوبرا، وبالكشف الفنى عليه تبين أنه يدعى "إسلام.م.أ" (20 سنة ـ طالب ثانوى) وتم ضبط بحوزته ولاعة على شكل طبنجة، معترفا أنه كان يدعى لصديقته أنه ضابط شرطة بأمن الدولة.

بمواجهته اعترف أنه على علاقة بالفتاة منذ شهر، وفى يوم تغيبها طلب مقابلتها، واتفقا أن يتقابلا عقب انتهاء درس الفيزياء، وأثناء ذلك توجها إلى مسكن والد الطالب، والذى يعيش فيه بمفرده، وحاول أن يعتدى جنسيا على الفتاه إلا أنها رفضت، وفوجئا بتأخر الوقت، واتفقا على أن يظلا فى الشقة حتى الصباح دون أن يحدث شىء بينهما.

وأضاف أنه لجأ إلى تلك الحيلة حتى لا ينفضح أمرهما، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم استدعاء الأب لاستلام نجلته، وأخطرت النيابة للتحقيق.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة