gold prices and currency

Wednesday, December 29, 2010

احدث واخر اخبار فى أخبار توقعات الأرصاد الأمطار و الجو اليوم 29/12/2010

سقطت أمطار كثيفة صباح اليوم، الأربعاء، على أنحاء متفرقة من محافظات الوجه البحرى والساحل الشمالى لمصر ومحافظات القاهرة الكبرى، وذلك فى بداية لموجة الطقس السيئ التى أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية فى توقعاتها أمس.

وكانت الهيئة قد أكدت حدوث انخفاض فى درجات الحرارة على كل أنحاء الجمهورية وتعرضها لموجة من الطقس السيئ بدأت مساء أمس الثلاثاء وقالت الهيئة إن ذروة هذه الموجة من الطقس سوف تكون مع بداية اليوم الأربعاء وتستمر فى شدتها حتى غد الخميس وتتوقع أن تنتهى هذه الحالة من الطقس السيئ يوم السبت المقبل.

وكانت البلاد قد تعرضت لموجتين سابقتين خلال فصل الشتاء لهذا العام أولهما حالة الشبورة التى استمرت لما يقرب من 10 أيام مستمرة وثانيها موجة من الأتربة والغبار عمت أرجاء القطر المصرى وعلى أثرهما تم إغلاق معظم الموانئ المصرية أمام حركة الملاحة وكذلك تقلقل عبور السفن لقناة السويس كما تأثرت بشدة معظم المطارات المصرية بالشبورة والضباب.

وكان معظم دول أوروبا وروسيا قد تعرضت لموجة شديدة البرودة وسقوط كثيف للجليد الذى غطى شوارع وطرق دول أوروبا كما تأثرت معظم الموانئ والمطارات الأوروبية هناك وعلق كثير من الركاب داخل المطارات.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة