Saturday, December 18, 2010

احدث واخر اخبار هانى شاكر: أعشق التمثيل ولا أجد نفسى فى السينما

أعرب أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر فى حديثه لبرنامج "أجمد 7 الساعة 7" مع الإعلامية جيهان عبد الله أمس بأنه يحضر حاليا لتصوير مسلسل تليفزيونى فى تجربة يخوضها لأول مرة، وأضاف أن الفكرة جاءت عندما عرض عليه المؤلف يوسف معاطى المسلسل ووافق على الفور لاقتناعه بالقصة التى تدور فى إطار اجتماعى رومانسى غنائى لا يخلو من كوميديا الموقف.

وأضاف شاكر أنه يفضل عدم عرض المسلسل خلال شهر رمضان بسبب الزحام الشديد فى عدد المسلسلات الدرامية ما يتسبب فى ظلم لبعض الأعمال الجيدة نظرًا لعدم تمكن الجمهور من مشاهدة كل هذا الكم فى شهر واحد فقط.

وكشف شاكر عن حبه للتمثيل وأنه سبق أن قدم بعض الأدوار فى بداية حياته لكنه لم يخض التجربة مرة أخرى، خاصة فى السينما لأنه لا يجد نفسه فيها، مشيرا إلى أن المطربين الذين يقدمون أدوارًا سينمائية حاليا تكون كوميدية قبل أن تكون غنائية.

وعلى صعيد الطرب والغناء قال هانى إنه غير راض عن مستوى الغناء حالياً معللاً ذلك بأن الغناء لم يعد رسالة كما كان فى الماضى وأصبح هناك نوع من الاستسهال حيث أصبحت الأغنية صورة متحركة وبنتاً جميلة أو ولداً أنيقاً بصرف النظر عما تحمله الأغنية من معنى.

وعن أغنية "الله حسيبى عليك" التى يعود بها للغناء باللهجة الخليجية قال شاكر بأنه اقتنع بالفكرة بعدما عرضت عليه وأنه ليس ضد أن يغنى الفنان بلهجة غير لهجته الأصلية.
كما نفى شاكر أن تكون الأغنية بسبب وجود حفلات قريبا له فى منطقة الخليج العربى معربا عن أسفه لعدم وجود حفلات له فى الخليج هو ومعظم المطربين المصريين فى الآونة الأخيرة بسبب تجاهل الشركات المنظمة لهذه الحفلات لوجود المطرب المصرى بها إلا إذا كان ينتمى لشركة إنتاج بعينها، وأشار إلى أن الأغنية كلمات أسير رياض، وألحان خالد الجنيدى، وتوزيع حازم رأفت، وسوف يخرجها على طريقة الفيديو كليب المخرج جميل المغازى.

وعن تصويره لأغنية "أحلى الذكريات" قال شاكر إنها من أحب الأغنيات إليه وعدد كبير جدا من الجمهور طلب منه تصويرها، كما عرض عليه المخرج جميل المغازى فكرة جديدة للكليب الذى يتم تصويره وسط المناظر الطبيعية فى تركيا.

وكشف شاكر عن غنائه لدعاء دينى جديد يعود به إلى أغانى المدح للرسول الكريم من كلمات الإمام أبى حنيفة النعمانى ومن ألحانه وتوزيع عادل رأفت وقام بإهدائه لإذاعة نجوم Fm التى سوف تذيعه حصرياً.

وفى نهاية الحلقة أكد شاكر حبه الشديد لنادى الزمالك وعبر عن أمنياته بأن يفوز بإحدى البطولات هذا العام الذى يتواكب مع مئوية النادى معلنا عن إحيائه لحفل كبير فى احتفالات مئوية الزمالك وأنه سيتبرع بكامل أجره حبا فى ناديه المفضل.


الإعلامية جيهان عبد الله تستقبل هانى شاكر بالورد


هانى شاكر يحمل الورد بكل سعادة


صورة تذكارية تجمع هانى شاكر والإعلامية جيهان عبد الله


هانى شاكر يتحدث أثناء الحلقة

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة