gold prices and currency

Saturday, December 18, 2010

احدث واخر اخبار فى برجك اليوم فى الاسبوع من 18/12/2010 الى 25/12/2010

الحمل: من 21 مارس إلى 20 إبريل

لم يعد مقبولا.. أن تبقى «وديعا» كما عهدناك «الوداعة» لا تصلح فى عصر «البلطجة».. وزمن «العدوانية» الناس لا يفهمون معنى «الوداعة» يعتقدون أنها «ضعف» أو «جبن» أو «عبط وهبل» ألا ترى أن «الزعيق» و«التجعير» و«الصخب» و«التوحش» و«تخطيط الخوازيق» وجدولة «المقالب» وترتيب أولويات «لإيذاء» البشر و«انتهاكات» الطبيعة هى العملات السائدة المتداولة .

* الثور: من 21 إبريل إلى 20 مايو

منذ خُلقت وأنت قد قُدر عليك الدوران فى الساقية مغمض العينين حتى لا ترى التدابير التى سوف تتخذ ضدك.. وحتى تبقى أعمى، للمصير المفروض عليك منذ بدء الزمان، وأنت داير وتجهل لماذا، وبالطبع لم تتمرد يوما لأن التمرد تسبقه المعرفة.. وأنت لا تعرف شيئا عن المؤامرات التى تحاك ضدك، وأنت مغمض العينين.

* الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو

شخصيتك المزدوجة تساعدك دائما على التكيف مع كل الأزمنة وجميع الظروف، ازدواجيتك تضمن لك عددا كبيرا من المريدين والمحبين وتحجز لك مكانا ثابتا محجوزا سلفا فى كل عصر.

* السرطان من 21 يونيو إلى 20 يوليو

كونك برجا مائيا يجعل من المحال الإمساك بك.. حتى لو اقترفت أكبر الجرائم، تخرج مثل الشعرة من العجين.. لا أحد يمكنه القبض على الماء لا أعتى المحامين ولا أبرع القضاة، ولا أقوى الدلائل تستطيع إصدار حكم على الماء.

* الأسد من 21 يوليو إلى 20 أغسطس

لأنك مولود فى أكثر المواسم حرارة فإن شخصيتك دافئة.. وعواطفك جياشة.. وكرمك فى منتهى السخاء.. لكنك دائما تتلقى الصفعات العاطفية لعدم اختيارك الصواب.

* العذراء من 21 أغسطس إلى 20 سبتمبر

العذراء.. كلمة مثالية مطلوبة فى المجتمع العربى الذى تعيش فيه.. هى رمز البكارة التى لم تفض باعتداء جنسى. أو بممارسة جنسية.. مجرد اسم البرج الذى تنتمى إليه يعطيك «هالة» من العفة والطهارة والشرف لكنها هالة زائفة. لا تحتمى كثيرا وراء هذه الكلمة التى تفقد معناها مع عمليات الترقيع، وغشاء البكارة المطاطى المستورد من الصين.

* الميزان من 21 سبتمبر إلى 20 أكتوبر

أنت رمز «العدالة» ولأن العدالة غائبة أو مغيبة، أو خلاص قامت بإخلاء طرفها من مجتمعاتنـا.. فأنت وميزان «عدالتك» وهم كبير ابذل جهدا لتجعل الوهم حقيقة.. وليس مجرد اسم لبرج.

* العقرب من 21 أكتوبر إلى 20 نوفمبر

توهم الناس أنك فى حالك.. لا تهاجم إلا من يحاول قتلك.. ولا تلدغ إلا من يخطط لإقصائك من الوجود لكن الحقيقة أنك تلدغ فى كل الحالات.. وتهاجم المسالمين.. وتقتل الأبرياء ثم تدعى أنك الضحية.

* القوس من 21 نوفمبر إلى 20 ديسمبر

لأن طبيعتك كتومة وتتكلم بالقطارة.. ولا تبوح بأية أسرار فأنت النموذج الأمثل لأنظمة تعلن أن «الشفافية» هى سياستها.

* الجدى من 21 ديسمبر إلى 20 يناير

نحن نحذرك من يوم سوف تُذبح كما الخروف طبيعتك المسالمة الطيبة لا تتوقع الأذى.

* الدلو من 21 يناير إلى 20 فبراير

طبعا أنت تعلم أن «الجردل» هو التعبير الشعبى العامى لكلمة «دلو» وهذا وقتك فالتلوث، والقاذورات من كل نوع، ودم الضحايا يحتاج إلى «جرادل» كثيرة تصب الماء لتمسح جرائم، وقذارة غيرها.

* الحوت من 21 فبراير إلى 20 مارس

«الحيتان» المفسدة فى الماء وفى الأرض تتكاثر بمعدل سريع وهذا يسعدك رغم أنهم مولودون فى أوقات أخرى أنت لست مثل أسماك القرش التى تظهر فجأة فى مياه ليست لها. «الحوت» جرىء يظهر ويفعل ما يشاء فى عز الظهر.. واللى مش عاجبه يصبح عشاء، أو غذاء للحوت الجائع.. حوت الفساد.. حوت النساء.. حوت البورصة.. حوت البنكنوت.. حوت العقارات.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة