gold prices and currency

Thursday, December 23, 2010

احدث واخر اخبار فى برجك و حظك اليوم 23/12/2010

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
قاوم الغيرة بأساليب نافعة ومجدية حافظ على سمعتك ولا تبح بأسرارك الى أشخاص معرفتك بهم حديثة أجل رحلات السفر الى وقت اخر ولا تتنقل الا للضرورة القصوى هدوء الاعصاب ضروري أثناء المناقشات المهنية لا تهمل المشاكل الصحية.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
يبدو الضغط كبيرا جدا هذا اليوم تضطر للتعامل مع اوضاع مباغتة وغير متوقعة، قد تجد نفسك امام مستحقات واستحقاقات لا تستطيع تجاهلها اذ يولد سوء تفاهم قد يتفاقم.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
تشهد تراجع معنوي واحباط ويحذر من تفاقم الاوضاع كما يتحدث عن حدث عائلي او شخصي قد تواجه بعض التحديات او الانقلابات في العمل كما قد تثار مشاكل بخصوص احد افراد العائلة يوم دقيق ومحرجة لا تجازف ولا تغامر.

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
قد تسوء العلاقات الشخصية والعائلية ما قد يثير بعض المشاكل القديمة والمتعلّقة بالجذور أو المنزل أو بأحد الوالدين أو أقرباء الحبيب. قد تصطدم بالشريك إذا ناقشتما مكان الإقامة أو شراء منزل أو ضرورة تغيير البيت. حاذر أيضاً من أوهام ومغريات وبعض المضلّلين.

الأسد (23 تموز - 22 آب):
يجب ان تتجنب التفاؤل الزائد والاستسهال. كن جديا ومراقبا لما يجري ولا تستهتر بشيء تنجح عبر بعض الجماعات التي تنتمي اليها. تتعلم جديدا وتنشد الاستقرار العاطفي.توقع تغييرات في محيطك المهني لكن لا تجازف في هذه الاثناء.

برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
تعاني من ارق على اثر بعض الاخبار المحبطة التي تتناول الوضع العام اوبعض الاشكالات في مجال عملك او مع بعض المحيطين. لحسن الحظ ان تفاهمك مع بعض الاولاد يبدو عذبا ويشكل لك تعويضا في هذا اليوم.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
يحمسك هذا اليوم على الانفتاح وعلى التواصل مع الاخرين وعل القيام بواجبات اجتماعية ومهنية تنجح في طرح موضوع حساس وتقدم عملا مهماً.إذا عالجت مشكلة شراكة فحاول ان توضح النقاط وان لا تترك سؤ التفاهم يسود تأكد ان الاخر يفهم ما تقول او يكون معك على الموجة نفسها.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
خفف النمط وراع ظروف ميزانيتك وحاول ان تسوي مسالة مالية تتعلق بعملية بيع او شراء وحاذر التحدّث عن القضايا الدقيقة، كالدين والسياسة وغيرهما فاوض ولا تستعجل الاستنتاجات كذلك قد تغضب لبعض الأحداث أو التطورات المفاجئة.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
يحمل اليك اليوم حسما على صعيد قضية عاطفية او زوجية سببت لك المتاعب فتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة ، تتشجع على توسيع دائرة التحركات واقتحام مجالات منوعة.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
يتسلط الضوء على اعمالك التي تتراكم وتضغط عليك بشكا استثنائي فتجد نفسك امام مسؤوليات ضخمة واستحقاقات كبيرة وضرورة بذل الجهود المضاعفة لاتمام الواجبات تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والمسايرة والدبلوماسية.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تستقبل اليوم خبرا جيدا يتعلق بمشروع او بعمل خاص. تفرح ببعض الاحداث والمناسبات في حياتك الشخصية وتتلق بالزوج والزوجة او احد الاولاد. يشير اليوم الى تغييرات في المجال المهني.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
كن متحفظا جدا وتجنب اثارة المتاعب وحاذر من الاجواء المتشنجة وابتعد عن الحسم السلبي نهار مليء بالاوقات الصعبة تعاني خلاله من متاعب شخصية ، راع ظروفك الخاصة ولا تعرض نفسك للمخاطر.
المصدر:قناة السومرية

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة