gold prices and currency

Wednesday, November 10, 2010

اخر اخبار واحداث ومشاهده لاهداف مباره الاسماعيلى والزمالك

تقدم عبد الله السعيد أولا للإسماعيلي في الدقيقة الـ21، لكن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سرعان ما عادل النتيجة للأبيض في الدقيقة الـ 30، قبل أن ينهي أحمد جعفر الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 43. ومع انطلاق الشوط الثاني، عدل البديل أحمد علي النتيجة للإسماعيلي الدقيقة الـ 53، لكن المعتصم سالم سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 62.

ويرز في اللقاء عبد الله السعيد بأدائه المميز، وتسديداته الصاروخية، فيما واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" تألقه اللافت وقاد فريقه ببراعة لتحقيق الفوز. جاء الشوط الأول جيد المستوى، فبعد مرور ربع ساعة مملة من جانب الفريقين، بدأ الفريقان في تشكيل الخطورة وكانت البداية صارخة من الإسماعيلي الذي فاجأ الجميع بتسجيل هدف التقدم عن طريق عبد الله السعيد.

فقد تسلم النيجيري جوديون الكرة على حدود منطقة الجزاء، ومررها قصيرة إلى عبد الله السعيد الذي سدد كرة بديعة على يسار عبد الواحد الذي حاول دون جدوى على الكرة في الدقيقة الـ 20. وكان بوسع الإسماعيلي تعزيز التقدم في الدقيقة الـ 27، عندما أرسل أحمد صديق كرة عرضية من الناحية اليمنى، لم يفلح المهاجم النيجيري جودين في إيداع الكرة في الشباك وتمر من أمامه.

وحاول حسام حسن تدارك الأمور، فأجرى تغييرًا مبكرا بسحب وجيه عبد العظيم، البعيد عن المشاركات مع الفريق، وأشرك بدلا منه الناشئ محمد إبراهيم في الدقيقة الـ 28. وكافأ القدر العميد على تغييره، وأنقذه محمود عبد الرازق "شيكابالا" الأبيض وتسلم الكرة على بعد ياردات من منطقة الجزاء واخترق بها المدافعين وسدد كرة بديعة على يمين الحارس في الدقيقة الـ 30.

وفرض الزمالك سطوته على المباراة بعد هدف التعديل، وتحسن أداءه الهجومي، وظهر ف يأكثر مناسبة للتهديف، حتى نجح أحمد جعفر في إدراك هذه البغية بتسجيل هدف الفريق الثاني في الـ 43 عن طريق أحمد جعفر . وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، كاد عبد الله السعيد أن يعدل النتيجة عندما تصدى لتنفيذ ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، تمر فوق قائم عبد الواحد بسنتميترات.

وجاءت بداية الشوط الثاني، مثيرة للغاية فأجرى مارك فوتا تغييرين بخروج أحمد يحيى وجودوين ونزول عبد السلام بن جلون، وأحمد علي. واحتسب الحكم ركلة حرة للإسماعيلي على حدود منطقة الجزاء، يسددها بقوة أحمد سمير فرج ترتد من عبد الواحد لتجد البديل أحمد علي ويضعها في الشباك مباشرة في الدقيقة الـ 51.

وتواصل المتعة في اللقاء، فنجح الزمالك في التقدم مرة ثانية، ولكن هذه المرة عن طريق المعتصم سالم ( مدافع الإسماعيلي ) الذي وضع كرة عرضية من شيكابالا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 60. وفي الدقيقة الـ 63 يجري حسام حسن تغييره الثاني بسحب علاء علي ونزول هاني سعيد بديلا له.

وكان الزمالك قريبا من تعزيز تقدمه عندما أرسل محمد عبد الشافي كرة عرضية قابلها حسن مصطفى برأسه ولكن عبد المنصف يلتقط الكرة بيديه في ق(71). وتصدى عبد الله السعيد لتنفيذ ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء ترتد من القائم الأيسر لعبد الواحد السيد في ق(74). وسدد محمد عبد الشافي كرة بيمناه فوق القائم في الدقيقة الـ 77.

وفي الدقيقة الـ 80 أجرى، حسام تغييره الثالث بسحب شيكابالا ونزول أحمد توفيق، ودفع فوتا بمهاب سعيد وسحب عبد الله الشحات في ق(83). وانفتح الملعب في الدقائق الأخيرة وتبادل الفريقان الهجمات إلى أن أنهى الحكم فهيم عمر اللقاء بهذه النتيجة وفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة