gold prices and currency

Wednesday, November 10, 2010

تطوير موقع البديل الجديد

قال خالد البلشي رئيس تحرير الموقع أن محرري البديل يعملون حاليا بحلم جديد و بجهود محدودة للغاية وهذا ما سيجعل المنافسة مع مواقع المؤسسات الإليكترونية صعبا ولكن صحفيي البديل قادرون على المنافسة رغم بساطة الإمكانيات.وأشار البلشي إلى عودة موقع البديل بنفس المحررين الذين عملوا فيه قبل إغلاقه وبنفس التوجه.

من جانبه أكد الكاتب الصحفي عبد الله السناوي رئيس تحرير جريدة العربي الناصري على أن جريدة البديل تعد تجربة هامة في تاريخ الصحافة المصرية و لكن البعض لم يتحمل سقف حريتها مشيرا إلى أن ما حدث مع جريدة الدستور شبيه لما تعرضت له جريدة البديل من قبل.

فيما أعرب الكاتب الصحفي يحيى قلاش عن اندهاشه مما وصفه بالجرأة والجسارة التي تسببت في إغلاق جريدة البديل التي جاءت من نبل أبنائها ونبل مؤسس التجربة الراحل محمد السيد سعيد.

مضيفا أن الجسارة التي أغلقت بها جريدة البديل هي ذاتها التي تم بها إنهاء تجربة الدستور ولن يشعر بمرارة ما حدث مع البديل أو الدستور سوى الصحفي الذي يشعر ويفهم ما تعنيه حرية الصحافة وحرية الرأي والتعبير.

وقدم أشرف عبيد - ممثل اللجنة الشعبية للدفاع عن أهالي طوسون - شهادات تقدير لصحفيي البديل مشيرا إلى سعادته بعودة تجربة البديل من جديد من خلال الموقع وقال: سعادتنا لن تكتمل إلا بعودة جريدة الدستور الحقيقية ثانية ونحن متضامنون معهم لأنهم يدافعون عن حرية الرأي والتعبير.

ويمكن زيارة موقع البديل الجديد عبر :elbadil.net

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة