gold prices and currency

Wednesday, November 24, 2010

احدث واهم اخبار نادى ميلان الإيطالى 25/11/2010

انتزع إنتر ميلان الإيطالى الفوز من ضيفه تفينتى إنشيدة الهولندى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

أحرز هدف الفوز للإنتر والمباراة الوحيد، لاعب الوسط الأرجنتينى استيبان كامبياسو، فى الدقيقة 55.

وخاض الإنتر المباراة بحثاً عن الفوز، الذى غاب عنه فى آخر خمس مباريات له فى الكالتشيو ودورى الأبطال، وألتقط الأسبانى رافائيل بينيتيز، المدير الفنى للنيراتزورى، أنفاسه بعد هذا الانتصار الذى كان منتظر منه، خاصة أنه كان الفرصة الأخيرة له للبقاء على منصبه.

وجاء هدف الإنقاذ من كامبياسو فى الشوط الثانى، بعدما ارتدت تسديدة ويسلى شنايدر من ضربة حرة مباشرة، إلى الأرجنتينى داخل منطقة الجزاء، الذى وضعها بإتقان فى الشباك.

وحافظ الإنتر على مركزه الثانى فى المجموعة الأولى بعدما ارتفع رصيده إلى 10 نقاط، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن توتنهام هوتسبير الإنجليزى الذى حافظ على صدارته للمجموعة بثلاثية نظيفة بديعة سجلها فى مرمى فيردر بريمن، الذى بقى فى ذيل الترتيب، برصيد نقطتين، فيما تجمد رصيد تفينتى عند خمس نقاط فى المركز الثالث.

يذكر أن توتنهام والإنتر ضمنا تأهلهما إلى دور الـ16، ولكن المباراة القادمة والأخيرة فى دور المجموعات ستحدد المتأهل منهم عن المركزين الأول والثانى.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة