gold prices and currency

Wednesday, November 24, 2010

اخر واحدث اخبار حمادة هلال يرفض بنات بالبكيني في فيلمة الجديد 25/11/2010

انتشرت الشائعات مؤخرا بقوة حول حالة التوتر القائمة بين المطرب حمادة هلال ومنتج فيلمه الجديد "أبو ضيف"، بسبب اعتراض هلال الشديد على بعض المشاهد الساخنة في الفيلم، وظهور بعض الفتيات مرتديات البكيني، في نفس الوقت الذي يُصرّ فيه المنتج على عدم حذفها، حتى لا تخل بالسياق الدرامي للأحداث، وفق وجهة نظره.

وعلى الرغم من ذلك، فمن المتوقع أن يتم حل الإشكال قريبا، عن طريق تخفيف حدة هذه المشاهد، دون حذفها بشكل كلي، لدوران معظم الأحداث في مارينا التي يتواجد فيها بشكل طبيعي العديد من الذين يرتدون ملابس تناسب الجو الساحلي.

وعلى الرغم من أن البعض يقول إن هذه الأخبار غير حقيقية وغرضها الوحيد الترويج للفيلم بطريقة مبتكرة، فإن هلال معروف بالفعل منذ بدايته بأن أفلامه تخلو تمامًا من المشاهد الخادشة للحياء أو الإيحاءات الجنسية، مما يجعل منها هدفا لأفراد الأسرة المصرية بجميع مستوياتها، دون الخوف من المفاجآت غير المتوقعة.

كتب قصة الفيلم سيد السبكي، وسوف ينتجه محمد السبكي، ومع أنه لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على من سيتولى إخراجه، فإن اسم أحمد البدري يتردد بقوة لتولي مسئولية العمل.

تدور أحداث الفيلم حول رئيس المباحث "أبو ضيف" بإحدى قرى المنصورة،الذي تتم ترقيته وتعيينه رئيسا لمباحث "مارينا"، ومن ثم يتعرض للعديد من المفارقات والمفاجآت خلال أدائه لمهمته في هذا المكان الراقي.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة