gold prices and currency

Wednesday, November 24, 2010

احدث واهم اخبار ومشاهده وصور حفل عقد قران "مى سليم" على رجل أعمال مصرى 25/11/2010

احتفلت أمس، الثلاثاء، المطربة الشابة مى سليم بعقد قرانها على رجل الأعمال المصرى على رفاعى داخل "الشهر العقارى"، وذلك لحملها الجنسية الأردنية.

وأعربت مى لـ"اليوم السابع"، عن سعادتها بهذه الخطوة التى أكدت أنها أتت مفاجأة دون أى ترتيب، لذلك اقتصر الحضور على أسرة العروسين فقط، وأكدت مى بأنها لم تكن تعلم بالحفل الذى أقامه أصدقاؤها المقربون فى أحد المطاعم، مؤكدة على شعورها بأنها فى بلدها ووسط أهلها.

وحرص على الوجود بجوار "مى" ومشاركتها فرحتها أشقاؤها ميس، وحيدر، بينما حالت الظروف وجود شقيقتها الكبرى داليا التى تعيش فى أمريكا وتنتظر قدوم طفلها خلال الأيام القادمة، وأيضاً شقيقتها دانا التى لم تتمكن من الحضور بسبب تواجدها فى دبى.

وأشارت مى إلى أنها ستقيم حفل زفاف كبير أواخر شهر يناير من عام 2011، وذلك بسبب عدم انتهاء عش الزوجية الخاص بها فى "التجمع الخامس"، بينما حرص على حضور مى كل من المطرب أحمد فهمى وحرمه، ومحمد نور وحرمه، ودياب، ومهندس الصوت هانى محروس، إضافة إلى خالد عبد اللطيف القائم بإدارة أعمالها مؤخراً.

من ناحية أخرى، علم "اليوم السابع" بأن مى تستعد خلال الفترة المقبلة لطرح فيديو كليب على طريقة "الفولكار" وتتكتم على أى تفاصيل خاصة به لحين الانتهاء من كافة ترتيباته.

يذكر أن مى تنتظر عرض أول مسلسلاتها "مكتوب على الجبين"، من بطولة حسين فهمى، ودلال عبد العزيز، ومحمود الجندى، وسيناريو محمد الحمودى، ومن إخراج حسين عمارة، وتجسد مى من خلاله شخصية "نسمة"، وهى ريفيه تعيش مع والدها "وهدان" حسين فهمى، الذى يريد إجبارها على زواجها من ابن عمها رغماًَ عنها، مما يدفعها للهرب للتزوج من الشخص الذى تحبه.




ابتسامة مى وزوجها على رفاعى





مى وشقيقتها ميس حمدان





مى سليم وشقيقاها حيدر وميس





ابتسامة من العروس مى سليم





مى سليم وشقيقها حيدر وزوجها على رفاعى





محمد نور حرص على الحضور لتهنئة مى سليم





مى سليم تتوسط صديقاتها لالتقاط صورة تذكارية





ميس وشقيقها حيدر حمدان





صديقات العروس وفرحة ليلة العمر





ابتسامة مى سليم وفرحة أشقائها حيدر وميس حمدان




No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة