gold prices and currency

Monday, December 20, 2010

احدث واخر اخبار فى المريخ السودانى يحول 300 ألف دولار من صفقة الحضرى فى حساب الزمالك

أن إدارة نادى المريخ السودانى، قامت بتحويل مبلغ الـ 300 ألف دولار من قيمة صفقة شراء الحضرى حارس الزمالك، فى حساب النادى بالمصرف المتحد، على أن يتم دفع باقى مقدم التعاقد البالغ 200 ألف دولار "كاش"، خلال اجتماع إدارة الناديين المقرر له فى التاسعة مساء غد الاثنين عقب وصول الوفد السودانى.

تسلم مجلس الزمالك اليوم فاكساً رسمياً بقيمة المبلغ المحول وذلك بحسب تصريح رئيس النادى المستشار جلال إبراهيم، الذى أكد عدم توقيعه على أى أوراق خاصة بالصفقة إلا فى حالة استلام المبلغ المتفق عليه كاملاً، مشيراً إلى أن هذا التصرف الأخير من جانب نادى المريخ يؤكد أن الصفقة تسير فى طريقها الصحيح دون أى مشاكل.

يذكر أن الاتفاق بين ناديى المريخ والزمالك بخصوص صفقة الحضرى نص على أن يدفع النادى السودانى مبلغ الـ 700 ألف دولار، منها 500 ألف دولار عند التوقيع، والـ 200 ألف الأخرى فى الأسبوع الأول من مارس.

فى المقابل قال محمد شيحة وكيل الحضرى، إن الحارس الدولى قام اليوم بالتوقيع على أوراق رغبته باللعب لنادى المريخ السودانى وأيضاً " الوثيقة" التى تمنحه الحق فى اللعب للنادى دون أى مشاكل، خاصة وأن اللوائح السودانية لا تجيز لأى حارس أجنبى الانضمام لأى فريق سودانى، مشيراً إلى وصول الحضرى إلى القاهرة غداً بصحبة وفد نادى المريخ.

كان "اليوم السابع" قد انفرد بخبر تأجيل حسم صفقة انتقال الحضرى للمريخ السودانى إلى غد الاثنين وليس اليوم مثلما كان متوقعاً للجميع.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة