gold prices and currency

Monday, December 20, 2010

احدث واخر اخبار فى برجك اليوم 20/12/2010

الحمل
مهنياً:أنت تعرف ماذا تريد وهذا سيساعدك اليوم على تخطي العديد من العقبات التى تقف أمامك في العمل عاطفياً:كن واقعيا أكثر و لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع تنفيذها.
الثور
مهنياً:لا تدع موقف في العمل يسبب لك الإحباط ويبعدك عن تحقيق أحلامك التى تتمناها عاطفياً:لا تكن عنيدا وفكر في وجهة نظر الحبيب.

الجوزاء

مهنياً:يتم ترشيحك اليوم في العمل الى منصب جديد لطالما تمنيته سابقا عاطفياً:تعبت كثير من إنتظار الحبيب دون جدوى.

السرطان

مهنياً:تواجه اليوم أحد زملاء العمل بأخطائه مما يسبب له التوتر والقلق عاطفياً:لا تفرض رأيك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.

الأسد

مهنياً:تعقد اليوم صفقة رابحة تحصل من خلالها على العديد من الأرباح للشركة مما يدعم موقفك أكثر عاطفياً:الحبيب يتجاوب معك ومع رغباتك فكن لينا معه.

العذراء

مهنياً:أمامك الكثير من العمل خلال الفترة القادمة فحاول أن تستريح هذه الفترة قدر الإمكان عاطفياً:لا تكن أنانيا في حبك و تعلم أن تعطي الحبيب المشاعر التى يستحقها.

الميزان

مهنياً:لا تفكر في أخطاء العمل الماضية وانظر الى المستقبل بشئ من التفاؤل عاطفياً:تشعر أن الحبيب خدعك بإخفائه الكثير من الأمور المهمة.

العقرب

مهنياً:عليك أن تكون حريصا على كل كلمة تتفوه بها أو تقولها قد تؤخذ ضدك عاطفياً:لا تهمل مشاكلك مع الحبيب وحاول أن تجد لها حلول سريعة.

القوس

مهنياً:لا تتباهى أمام الآخرين في أمور لا تعرف بها أو ليست لديك خبرة كافية بشأنها عاطفياً:عليك أن تحدد حقيقة مشاعرك تجاه من تحب وماذا تريد منه.

الجدي

مهنياً:عليك أن تعرف و تدرك يف تسيطر على أجواء العمل وأن تحولها الى صالحك عاطفياً:كبرياؤك لا يساعدك على أن تعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك مما يتعبك.

الدلو

مهنياً:كن حذرا اليوم قبل أن توقع على أية أوراق قد تكون ضدك في المستقبل عاطفياً:الحبيب يعاني من إهمالك له كن أكثر رفقا به.

الحوت

مهنياً:تبحث عن أشخاص مناسبين قادرين على دعمك في مشروعك الجديد عاطفياً:لا تكن كثير التذمر واقبل الحبيب كما هو.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة