gold prices and currency

Thursday, November 11, 2010

وزارة الداخليه تتدخل فى شئون كره القدم وتطلب تأجيل 3 مباريات للأهلي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم الخميس عن تلقيه خطابا من وزارة الداخلية تطلب فيه تأجيل ثلاث مباريات للنادي الأهلي، من المقرر إقامتها أواخر الشهر الجاري، ومطلع الشهر المقبل، بسبب الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها خلال نفس الفترة.
وذكر اتحاد الكرة في موقعه الرسمي أنه "نظراً للاستعدادات الجارية لأجراء الانتخابات البرلمانية، نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، أرسلت وزارة الداخلية خطاباً توصي فيه بتأجيل مباريات الأهلي مع الزمالك، والأهلي مع الاتحاد السكندري، والأهلي مع سموحة، إلى ما بعد إجراء الانتخابات وجولة الإعادة."
وفور تلقيه الخطاب، عقد رئيس اتحاد الكرة، سمير زاهر، اجتماعاً مع رئيس لجنة المسابقات، المهندس عامر حسين، لتعديل مواعيد تلك المباريات، ومن المنتظر أن تعلن لجنة المسابقات المواعيد الجديدة في وقت لاحق الخميس.
ومن المقرر أن تجري الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية في مصر، الأحد 28 من الشهر الجاري، على أن تكون جولة الإعادة بعد أسبوع، في الخامس من ديسمبر/ كانون الأول التالي.
وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي، الزمالك، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 للدوري المصري، على ملعب إستاد القاهرة، مساء الجمعة 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

كما كان من المقرر أن يخوض الأهلي مواجهته المؤجلة من الأسبوع الخامس، أمام الاتحاد السكندري، على ملعب إستاد الإسكندرية، الثلاثاء 30 من الشهر الجاري، أما مباراته الثالثة أمام سموحة، فكان من المقرر إقامتها السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول القادم.
ولم يكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن طلب وزارة الداخلية تأجيل أي مباريات للأندية الأخرى، بخلاف الأهلي، الذي يُعد أكثر الأندية المصرية شعبية، كما أن مباراة "القمة"، بين الأهلي والزمالك، تُعد الأكثر إثارة في مشوار الدوري المصري.
ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري برصيد 21 نقطة، بعد فوزه على الإسماعيلي، مساء الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وما زالت أمامه مباراتان مؤجلتان.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة