gold prices and currency

Thursday, November 11, 2010

مدرس يمارس الرزيله بمدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات المتهم بممارسة الرذيلة مع طالبة 11/11/2010

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة ، برئاسة المستشار محمد مجدى خليفة تأجيل‬ محاكمة "مسعد ع" ‬مدرس اللغة العربية بمدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات المتهم بممارسة الرذيلة مع طالبة فى إحدى الشقق، لجلسة 21يناير المقبل لورود تقرير الطب الشرعى .
شهدت الجلسه حضورا مكثفا وطلب عثمان محمد محامي المتهم من المحكمة أن تكون الجلسة سرية، فاستجابت له‬كما طلب الدفاع سماع شهادة المدرس، ومناقشة الطبيبة الشرعية إيمان عبد الغفار، ومناقشة الخبير الذى فرغ الـ CD الذى يحوى ‬المشاهد الفاضحة، وضم دفتر زيارات المدرسة وقت تقديم الـ CD .
وطالب المدعى بالحق المدنى صورة من الشكاوى المقدمة ضد المتهم، والتى ‬سبقت الواقعة وتعويض مدنى مؤقت قدره عشرة آلاف وواحد جنيه .

ترجع أحداث الواقعة إلى إلقاء مباحث الآداب القبض على المدرس بعد تداول مقاطع فيديو على الهواتف المحموله تحتوى على ‬مشاهد فاضحة تجمع بين المدرس والطالبة، وهما يمارسان الرذيلة .
وانتهت تحقيقات القضيه باحالة المدرس للمحاكمة بتهمة هتك العرض والاستغلال الجنسى للفتاة، واستند قرار الإحالة إلى ضبط المتهم وبحوزته عدد من "الخطابات الغرامية" بخط يده موجهة إلى الطالبة، مع ثبوت تورطه فى تصويرها، وشهادة الطالبات والمدرسين الذين أقروا بارتكابه للوقائع

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة