gold prices and currency

Tuesday, November 23, 2010

اخبار الزمالك فى الصحف المصريه اليوم 24/11/2010

أكد المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مسئولى الاتحاد القطرى وافقوا على طلب ناديه، بالحصول على مبلغ 100 ألف دولار، نظير الاستفادة من خدمات لاعب الفريق حسين ياسر المحمدى على سبيل الإعارة فى بطولة خليجى 20 التى تستضيفها اليمن فى الوقت الحالى.

وكان الزمالك قد حذر الاتحاد القطرى من خلال مخاطبات رسمية بتقديم شكوى رسمية ضده للفيفا، حال مشاركة المحمدى فى البطولة لعدم موافقة الزمالك، خاصة وأن اللاعب سافر دون إذن النادى، فضلا عن أن البطولة غير مدرجة على لوائح الفيفا.

وأضاف جلال، أن أحد الشخصيات الهامة بدولة قطر، قد زار النادى عصر اليوم لحل الأزمة وديا، وقدمنا من جانبنا وجهة نظرنا فى حل الأزمة بالحصول على مبلغ مالى للسماح للاعب بالمشاركة فى البطولة باعتباره ملكا لنا، ويتقاضى مقابلا ماديا كأى لاعب محترف، و تابع: "تلقينا منذ قليل الموافقة من المسئول القطرى على طلبنا بعد مراجعته القائمين على الأمر فى قطر".

كان "اليوم السابع" قد أشار فى خبر سابق، إلى أن الزمالك عرض إعارة المحمدى للمنتخب القطرى فى بطولة خليجى 20، والحصول على مقابل مادى لذلك، نظير التراجع عن تصعيد شكواه ضد اللاعب والاتحاد القطرى للفيفا

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة