gold prices and currency

Tuesday, December 21, 2010

احدث واخر اخبار تقرير الطب النفسى: مرتكب مذبحة "المقاولون" مصاب بمرض الشك فى الآخرين

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار إميل حبشى تأجيل محاكمة "محمود طه أحمد سويلم" 54 سنة، والمتهم بارتكاب مذبحة أتوبيس المقاولون العرب التى أسفرت عن مصرع 6 من عمال الشركة وإصابة آخرين، لجلسة 19 يناير للمرافعة.

ومن جانبهم فجر أعضاء اللجنة الطبية الخاصة بمتابعة حالة "محمود سويلم"، المتهم بارتكاب المذبحة، مفاجأة من العيار الثقيل أمام هيئة المحكمة، حيث أكدوا فى تقريرهم الطبى أن المتهم كان يعانى من ذلك الشك فى الآخرين قبل الحادث ووصف له أحد الأطباء عقار للعلاج النفسى، ولكن المتهم لم يقم بشرائه استجابة لنصيحة صيدلى.

واستمعت محكمة جنايات الجيزة، إلى أعضاء اللجنة الطبية الخاصة بمعاينة حالة "محمود سويلم" المتهم بارتكاب المذبحة، وقال الدكتور ناصر فتحى، رئيس اللجنة إنه اطلع على ملف القضية وأن أقوال المتهم فى تحقيقات النيابة كانت مترابطة ومن واقع جلسات العلاج النفسى ثبت له أن المتهم يعانى من مرض انفصام" بارانوى" ، أو بمعنى آخر الشك فى الآخرين دون وجود مبرر وأنه وقت ارتكاب الجريمة كان يعانى من هذا المرض.
وكان الدفاع فى الجلسات السابقة طلب إيداع المتهم مستشفى الأمراض العقلية لمدة 3شهور، وكشف تقرير الطب النفسى أن المتهم سليم ولكن وقت وقوع الجريمة كان مصاباً بمرض الذهان الضلالى، وبالتالى يكون مسئولاً عن الجريمة مسئولية جزئية.

كان اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن 6 أكتوبر، تلقى بلاغاً صباح الثلاثاء 6 يوليو الماضى من المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولين العرب بإطلاق سائق فى الشركة النيران بطريقة عشوائية على زملائه أثناء توصيلهم إلى فرع الشركة بأبو النمرس، فانتقل اللواء أحمد عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر إلى مكان الحادث.

وأفادت التحريات الأولية للواء محمد أبو زيد، مدير المباحث الجنائية بأكتوبر بأن خلافات اندلعت بين السائق و3 من موظفى الشركة قبل الحادث بأيام لاختلافهم على آثار، الأمر الذى جعلهم يدخلون معه فى وصلة مزاح انتهت بإطلاقه الأعيرة النارية عليهم بطريقة عشوائية، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين قبل القبض عليه وإخطار النيابة التى أحالته للمحاكمة العاجلة.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة