gold prices and currency

Tuesday, December 21, 2010

احدث واخر اخبار فى برجك و حظك اليوم 22/12/2010

لحمل


مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذرا في أسلوبك وطريقة كلامك مع الآخرين كي لا تزعج زملاء العمل منك عاطفياً:تشعر أنك تقع في الحب من النظرة الأولى تجاه أحد الأشخاص.
الثور

الثور


مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاونا مع زملاء العمل ولا تتصرف بتكبر عاطفياً:إن كانت لديك شكوك تجاه بعض تصرفات الحبيب فلم لا تواجهه بها.

الجوزاء

الجوزاء


مهنياً:تنتقل الى قسم جديد أفضل لك في العمل وتشعر أنك تستطيع أنه تثبت جدارتك من خلاله عاطفياً:تصالح الحبيب وتعود الأمور الى طبيعتها بعد فترة من الإنقطاع.

السرطان

السرطان


مهنياً:لا تكن عنيدا وعليك أن تعترف أحيانا بأخطائك أمام الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر صراحة وصدق في علاقتك مع الحبيب.

الأسد

الأسد


مهنياً:لا تقم بأية مغامرات تضعك في مواقف حرجه وصعبة أنت في غنى عنها عاطفياً:تشعر بالحنين الى الحبيب بعد فترة صعبة من البعد و الفراق.

العذراء

العذراء


مهنياً:تنشغل اليوم بالكثير من الإجتماعات و اللقاءات التى تحتل وقتك لليوم عاطفياً:تحضر لأمسية رومانسية برفقة من تحب لتعيد الحب والرومانسية الى علاقتك.

الميزان

الميزان


مهنياً:فشل مشروع ما لا يعني فشلك في العمل كن أكثر تفاؤلا عاطفياً:تشعر بالإستقرار بوجود الحبيب والراحة.

العقرب

العقرب


مهنياً:تحاول اتباع تقنية جديدة في العمل تنال إعجاب ورضا رؤسائك عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب تنقصها أجواء الإحترام المتبادل.

القوس

القوس


مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة إستثنائية اليوم تساعدك على تحسين دخلك نحو الأفضل عاطفياً:لا تكن حزينا على علاقة قديمة مضت وابدأ من جديد.

الجدي

الجدي


مهنياً:تحقق الكثير من الإنجازات خلال هذه الفترة و الفضل يعود الى الجهود التى بذلتها عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير تجاهك ولا تعرف السبب.

الدلو

الدلو


مهنياً:تمر بفترة من الضغوطات فعليك أن تبذل الكثير من الجهد لتنجز عملك في وقت قياسي عاطفياً:لا تتحمل فكرة فراق الحبيب فعليك أن تتمسك به.

الحوت

الحوت


مهنياً:يخيب أملك اليوم قليلا بسبب عدم حصولك على مشروع كان سيدر عليك أرباح كثيرة عاطفياً:تشعر أنك التقيت الشخص المناسب الذى تستطيع أن تكمل حياتك معه.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة