gold prices and currency

Wednesday, December 22, 2010

احدث واخر اخبار فى صحافة الاهرام الدستور الشروق الجمهورية الاخبار فى مصر 22/12/2010

فى ظل ملاحقة حزب الوفد لانتخابات مجلس الشعب، الذى وصفه بـ"المزور" عقد الحزب ندوة شارك فيها سياسيون وقانونيون ورجال قضاء لمناقشة أسس وأساليب إثبات عملية التزوير التى شابت العملية الانتخابية.

عرضت جريدة الأهرام موافقة السلطات المصرية ـ فى إطار دور مصر للتخفيف عن الإخوة الفلسطينين فى قطاع غزة ـ على دخول طفلة فلسطينية إلى البلاد عبر ميناء رفح البرى ليتم علاجها بالكامل على نفقة الدولة.

ٍومن جانب آخر، أسقطت أنفلونزا الخنازير ضحية جديدة لطفل يبلع من العمر 10 سنوات بمستشفى الفيوم العام، متأثراً بنزلة برد مصحوبة بارتفاع درجات الحرارة وضيق بالتنفس.

ووقفت جريدة الأخبار عند أول ظهور لنائبات الكوتة بـ"منتدى الأخبار"، حيث قالت الدكتورة مديحة خطاب، إن المرأة دخلت فى بؤرة الاهتمام مع مسألة كوتة المرأة فى البرلمان، وأشارت إلى ضرورة استكمال المنحنى حتى يستشعر بنا المجتمع.

وإلى قراءة سريعة لصحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بالإضافة لأبرز ما جاء فى "الأهرام المسائى" الصادر ظهر أمس..



استمراراً لمسلسل ارتفاع الأسعار قالت جريدة الأهرام: إن ارتفاع الأسعار أصبح عدوى، حيث قفز الزيت قفزات كبيرة تجعله يدخل دائرة الجنون، إذ وصل سعر الزيت العادى إلى 8.5 بدلاً من 7.5 وزيت عباد الشمس 10.75 بدلاً من 9.75.

أكدت جريدة الأهرام ارتباك حركة الملاحة النهرية بفرع دمياط على مدى 4 أيام الماضية، مما أدى إلى توقف 12 ناقلة منها 7 ناقلات محملة بالقمح خلف هويس زفتى وكانت قادمة من ميناء دمياط فى طريقها إلى محافظات الصعيد.

قمة الخرطوم تؤكد احترامها لاختيار شعب جنوب السودان
زلزال عنيف يدمر 3 قرى بإيران
الجريدة فى منزل المتهم بالتجسس.. والدة طارق: لا نملك مليماً لتوكيل محام يدافع عنه
سائقو المقطورات المضربون يقتلون زميلاهم
وصول جثمان اللواء أحمد مختار وجنازة عسكرية اليوم
صرف الأزر والمكرونة مناصفة على البطاقة التموينية
وثائق ويكيليكس: سوريا مستعدة للخروج من الفلك الإيرانى مقابل السلام مع إسرائيل
الأقصر تكافح أنفلونزا الخنازير بالخبرة



اهتمت جريدة الأهرام المسائى بتصريح حسام عرفات رئيس شعبة المواد البترولية باتحاد الغرف التجارية، الذى أكد أنه لا توجد أزمة فى أنابيب البوتاجاز بجميع المحافظات، وأنه كانت هنالك مشكلة فى محافظة المنيا وتم حلها وتوفير كافة الكميات المطلوبة، مشيراً إلى أن مشروع توزيع أنابيب البوتاجاز على البطاقات التموينية تم تأجيله إلى السنة المالية 2011 طبقاً لقرار رئيس الوزراء، مضيفاً أن سعر الأنبوبة 4 جنيهات فقط.

فى إطار دور مصر بالتخفيف عن الإخوة الفلسطينين فى قطاع غزة عرضت الجريدة موافقة السلطات المصرية على دخول الطفلة الفلسطينية ملك بسام وعمرها 7 سنوات إلى البلاد عبر ميناء رفح البرى ليتم علاجها بالكامل على نفقة الدولة، وسيكون فى استقبال الطفلة وأسرتها بميناء رفح البرى بعض المسئولين المصريين، بالإضافة إلى توفير سيارة إسعاف مجهزة لنقل الطفلة ويرافقها طاقم طبى لتوصيلها إلى مكان العلاج بالقاهرة.

قمة مصرية ـ سودانية ـ ليبية فى الخرطوم
سقوط الموساد.. ضبط مدرب كونغ فو استخدمه الموساد فى جمع معلومات عن مصر وسوريا ولبنان
أحمد حسن يحصل على الجائزة الأفريقية الوحيدة لكرة القدم فى عام 2010
مليون أسطوانة بوتاجاز يومياً فى الأسواق بسعر 4 جنيهات
أول مزاد يشعل أسعار الأراضى الزراعية.. 701 ألف جنيه سعر الفدان فى برج العرب.. وطرح أراض جديدة بالبستان قريباً
الجبلى: مستمرون فى تخفيض أسعار الدواء
حسم مفاوضات بيع عمر أفندى لمستثمر مصرى الخميس المقبل
الجمعة.. انتخابات ساخنة للفوز بـ5 مقاعد بنادى القضاة
محطات بديلة لـ"رمسيس" لحل أزمة المرور بوسط العاصمة
مرشح الشورى قرأ الفاتحة على روح النائب السابق له.. ثم فاضت روحه



فى أول ظهور لنائبات الكوتة بـ"منتدى الأخبار"، قالت الدكتورة مديحه خطاب: إن المرأة دخلت فى بؤرة الاهتمام مع مسألة كوتة المرأة فى البرلمان وأشارت بضرورة استكمال المنحنى حتى يستشعر بنا المجتمع.

أشارت جريدة الأخبار إلى أن الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء، أكد أن الدولة تعتبر تطوير التعليم فى مصر هو مشروعها القومى الأول، مشيراً إلى التزام الدولة بتوفير التعليم المجانى لكل من يطلبه خاصة من الطبقات غير القادرة.

وأضافت الجريدة، أن البنك الدولى يرحب بتمويل مشروعات جديدة للكهرباء فى مصر وأيضاً المشروعات الكبيرة العابرة للحدود مثل الربط الكهربائى مع الأردن وسوريا ولبنان شرقاً، ومن المغرب حتى ليبيا غرباً.

القذافى والبشير وولد عبد العزيز وسلفاكير شاركوا فى القمة.. مبارك يشارك فى قمة عربية مصغرة بالخرطوم لبحث عملية السلام بالسودان
اتفاقيات لمكافحة الإرهاب والفساد وغسيل الأموال والجريمة المنظمة
سننافس على رئاسة مجلس الشعب
الشريف: نؤيد انحياز الرئيس لخيار التعددية السياسية
نظيف: الدولة ملتزمة لتوفير التعليم المجانى لغير القادرين
البنك الدولى يرحب بتمويل مشروعات جديدة للكهرباء فى مصر
الغرف التجارية تتعهد بحل أزمة سائقى المقطورات
الصقيع يلغى 22 ألف رحلة جوية فى أوروبا
وفاة 7 فى 3 محافظات بالأنفلونزا المستجدة
قرار إنسانى للرئيس مبارك لعلاج طفلة فلسطينية فى مصر



فى ظل ملاحقة حزب الوفد لانتخابات مجلس الشعب، والذى وصفه بـ"المزور" عقد بالحزب ندوة شارك فيها سياسيون وقانونيون ورجال قضاء لمناقشة أسس وأساليب إثبات عملية التزوير التى شابت العملية الانتخابية وإثبات بطلان مجلس الشعب، وطالب المشاركون رئيس الجمهورية بأن يقوم بمسئولياته تجاه ما حدث من تجاوزات بصفته رئيساً لكل المصريين وحكماً بين الأحزاب.

تحت عنوان "إضراب المقطورات يدخل مرحلة الخطر بعد اختطاف 3 سيارات بحلوان"، أوضحت جريدة الوفد دخول الإضراب الشامل لسائقى المقطورات أسبوعه الثالث على التوالى وسط حالة من الغضب نتيجة تعرض بعض السائقين لاعتداءات أثناء محاولتهم تنظيم وقفة احتجاجية أمام مجلس الشعب، وأشارت الجريدة إلى فشل الجهود الحكومية فى إيجاد مخرج للأزمة.

فى ندوة شارك فيها سياسيون وقانونيون ورجال قضاء فى مقر الوفد.. الاتفاق على ملاحقة مجلس الشعب المزور وإثبات بطلانه
مصطفى الفقى خلال لقائه بالغرفة الأمريكية: مصر تمر بمرحلة انتقالية ولا أحد يستطيع معرفة الرئيس القادم
بوادر فتنة فى أهناسيا.. أهل الفتاة المختطفة يهددون بالاعتصام
إضراب المقطورات يدخل مرحلة الخطر بعد اختطاف 3 سيارات بحلوان
حدث فى افتتاح مؤتمر الأدباء.. شاعر صعيدى: "على الطلاق جوائز الدولة بالواسطة".. وفاروق حسنى يرد: "بشرفى".. التصويت سرى
ديكتاتور روسيا البيضاء يكشر عن أنيابه.. اعتقال 650 متظاهراً.. والتهديد بحل أحزاب المعارضة
"الحنش" يظهر فى صفقة عمر أفندى.. موافقة "القنبيط" و"القومية" على البيع للمستثمر المصرى



قالت مصادر أمنية: إن طارق عبد الرازق حسن المتهم المصرى المتورط فى شبكة التجسس الثانية لصالح إسرائيل التى أعلن عنها المستشار عبد المجيد محمود النائب العام أمس الأول لم يكن يعلم بإحالته إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ، وأن النيابة أعلنته بالقرار أمس داخل محبسه بسجن مزرعة طره، حيث قال المتهم فى التحقيقات: "كنت أنوى جمع مبلغ محترم من العمل مع الموساد ثم أتركهم بعد ذلك إلا أنهم كانوا يجبروننى على إنفاق ما كانوا يعطونه لى من أموال حتى أظل فى حاجة لهم وأسيرا لأموالهم".

قررت وزارة الداخلية وقف تصوير فيلم "المصلحة"، الذى يتناول تفاصيل الكشف عن قضية مخدرات كبرى لاعتراضها على بعض أحداثه، مما اضطر أسرة الفيلم لتأجيل العمل لحين الحصول على موافقة من الوزارة على استكماله .

"المصرى اليوم" تنشر النص الكامل لمشروع "ممر التنمية" المعدل للدكتور فاروق الباز
المتهم بالتجسس: كنت أنوى ترك "الموساد" بعد جمع "مبلغ محترم" لكنهم أجبرونى على إنفاق ما أحصل عليه لأظل أسيراً
فى رحلة مثيرة فى مقهى شعبى إلى منتجع "بالم هيلز": "رويترز" ترصد حسرة المصريين على تراجع دور القاهرة
"إضراب المقطورات" انتهى.. ولكن بعد سقوط قتيل فى الشرقية
مطاردة عنيفة لمجرمى "السطو المسلح" بالدقهلية.. وأسرة الضحية تتوعد بالثأر
"الفقير" زواج المال والسلطة أدى إلى فساد وزواج الدين والسياسة خلق الأصولية
"القابضة": توريد السكر لتجار التجزئة مباشرة ويبعه بـ5 جنيهات للكيلو



تلقى المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام بلاغاً، هو أول من نوعه، يطالب بتحريك الدعوى الجنائية ضد النواب منتحلى صفة العمال والفلاحين لارتكابهم جريمتى التزوير واستعمال محرر مزور بأن قاموا بانتحال صفة غير صفتهم الحقيقية باصطناع أوراق مزورة فى صورة واقعة صحيحة واستعمال هذه الأوراق بتقديمها إلى لجنة قبول طلبات الترشح لعضوية مجلس الشعب.

قالت الدكتورة سهير لطفى الخبيرة بالمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية للزميل السيد زايد، إن أكثر المناطق التى تنتشر فيها تجارة الأعضاء هى منطقتا إسطبل عنتر ومنشية ناصر بالقاهرة تليها محافظتا الفيوم والدقهلية ثم محافظة المنيا، مؤكدة أن الفقر والجهل هما السبب فى انتشار التجارة فى هذه المناطق.

دعاوى قضائية بالجملة تفضح أساليب الحكومة فى تخصيص أراضى الدولة.. 42 مليون متر بالغردقة لـ"إبراهيم كامل" بربع الثمن.. ونصف مليون متر مجاناً لأقارب نائبين
ردود فعل عالمية عن قوة جهاز الأمن المصرى.. إسرائيل تتخبط بعد الضربة الموجعة من المخابرات المصرية
يهود متطرفون يسبون النبى "محمد" فى مظاهرة بالقدس المحتلة
"المالية" تقرر صرف ضريبة زيادة الدخل على المدرسين بعد حصولهم على الكادر
أول بلاغ للنائب العام يطالب بتحريك الدعوى الجنائية ضد النواب منتحلى صفة العمال والفلاحين
قانونيون: الدستور الحالى مثل "الثوب المرقع".. وحل البرلمان فى يد الرئيس



كشف نائب محافظ القاهرة بالمنطقة الغربية محمود ياسين عن المخطط الرئيسى لاستخدامات منطقة مثلث ماسبيرو التى تتمثل فى إنشاء عدة مشروعات رئيسية تسهم فى إنشائها شركة سعودية وأخرى كويتيه وشركة تنمية ماسبيرو، مضيفاً فى تصريحات خاصة للشروق، إن المخطط الرئيسى للمنطقة يتضمن إنشاء صالات عرض ومتاحف ومشاريع سكنية متميزة وعدداً من الأنشطة السياحية والترفيهية إلى جانب إنشاء المبانى الإدارية ومسارات للمشاة وجراجات وأماكن انتظار سيارات ومساحات خضراء.

توصلت شركة أنوال السعودية المالكة 85% من شركة عمر أفندى إلى تسوية مديونية مستحقة عليها مقدرة بنحو 3.5 جنيه لثلاثة موردين تقدموا برفع دعاوى قضائية على الشركة فى وقت سابق، حسبما ذكره طارق عبد العزيز محامى مالك الشركة السعودية جميل القنبيط فى تصريحات خاصة "نسعى حالياً إلى تسوية باقى المديونيات سواء كانت مستحقة للبنوك أو لمصالح حكومية مثل مصلحة الضرائب أو لأفراد تمتلك الفروع المؤجرة لعمر أفندى".

سقوط "الجاسوس" أحبط محاولة الموساد اختراق شبكات المحمول
بدء المفاوضات الفلسطينية ـ الإسرائيلية المتوازنة
المخطط الرسمى لتطوير مثلث ماسبيرو.. إخلاء 815 وحدة سكنية و33 محلاً تجارياً.. وتعويض الأهالى المستأجرين وواضعى اليد
2010 عام عودة الثقة السينمائية فى مصر.. تغير خريطة النجوم وتراجع أفلام المقاولات وصعود المستقلين
3 وفيات بأنفلونزا الخنازير فى الغربية.. والإصابات تتوالى بالمحافظات
اشتباكات وسرقات للحصول على أسطوانات البوتاجاز.. الأزمة مستمرة فى المحافظات وإصابة 9 أشخاص فى كفر الشيخ
تأجيل محاكمة "الشروق" ومؤمنة كامل فى قضية القاضى وليد الشافعى
الحكومة تستخدم العصا والجزرة لإنهاء أزمة المقطورات



قالت جريدة الجمهورية، إن مجلس الشعب يعتمد فى جلسة اليوم برئاسة الدكتور فتحى سرور، تشكيلاته الداخلية وتشمل هيئات مكاتب اللجان البرلمانية الـ19 واللجنة العامة ولجنة القيم والشعبة البرلمانية.

وأضافت الجريدة، أن جثمان اللواء أحمد مختار محافظ الوادى الجديد سيصل اليوم إلى مطار القاهرة الدولى قادم من الصين بعد أن وافته المنية إثر عملية جراحية لزرع كبد وتشيع الجنازة عسكرياً بعد ظهر اليوم من مسجد آل رشدان بمدينة نصر.

وعن ضحايا أنفلونزا الخنازير ذكرت الجريدة وفاة جديدة لطفل يبلع من العمر 10 سنوات بمستشفى الفيوم العام متأثراً بنزلة برد مصحوبة بارتفاع درجات الحرارة وضيق بالتنفس.

النحاس: قياس إنتاجية الموظف الحكومى بلوائح القطاع الخاص!
قمة مصرية ـ ليبية ـ سودانية فى الخرطوم.. مبارك والقذافى وسلفاكير بحثوا تطورات الشأن السودانى
ضد الحكومة.. حسين: أخلصت فى عملى.. ففصلونى!
وزراء العدل والداخلية العرب وقعوا خمس اتفاقيات
فى المؤتمر العربى للتنمية البشرية.. النحاس ينتقد "اكتظاظ" الوظائف وقلة العمالة الماهرة
مجلس الشعب يعتمد تشكيلات اللجان اليوم
جنازة عسكرية للواء أحمد مختار.. اليوم
مؤسس ويكيليكس: لن أحظى بمحاكمة عادلة فى السويد
اتحاد الغرف يتعهد بإنهاء أزمة المقطورات
التفاصيل الكاملة لسقوط "الخائن".. الجاسوس طلب وظيفة من الموساد.. وانطلق من تايلاند

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة