gold prices and currency

Wednesday, December 22, 2010

احدث واخر اخبار عن إحالة موظف ببنك مصر للجنايات لاستيلائه على 2 مليون جنيه

أمر المستشار على الهوارى رئيس الاستئناف، والمحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، إحالة كل من "عفيفى.ك" مراجع بقسم خدمة العملاء ببنك مصر و"حسن.ع" مدير شركة المروة للمقاولات، لمحكمة جنايات القاهرة بتهمة الاستيلاء على 2 مليون و918 ألف جنيه من حساب الجمعية التعاونية للبناء والإسكان للعاملين بهيئة النقل البحرى لدى البنك.

وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار عماد عبد الله المحامى العام الأول للنيابة وأحمد أبو الخير وكيل أول النيابة أن مراجع قسم العملاء ببنك مصر أمد مدير شركة المقاولات بدفتر شيكات خاص بالجمعية التعاونية للبناء والإسكان مما استطاع مدير شركة المقاولات من تزوير 21 شيكا بنكيا والتقدم بها لفروع بنك مصر وصرف قيمتها كاملا.
وحسبما أفادت التحقيقات، أن القضية بدأت ببلاغ ورد من أمين الصندوق بالجمعية التعاونية للبناء والإسكان يثبت فيه صرف مبلغ 2 مليون و918 ألف جنيه من حساب الجمعية بالبنك دون أن يكون لرئيس الجمعية علم بالمبالغ المسحوبة، وعلى الفور بدأت مباحث الأموال العامة فى التحرى عن الواقعة حتى توصلت إلى المتهمين وسيناريو ارتكابهما للجريمة من أجل الاستيلاء على أموال الجمعية.

ثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعى، أن رئيس مجلس إدارة الجمعية لم يكتب أيا من التوقيعات المنسوبة إليه وأن التوقيعات تخص "عفيفى.ك" مراجع بقسم خدمة العملاء ببنك مصر.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة