gold prices and currency

Tuesday, November 30, 2010

احدث واهم اخبار فى علاقة القذافي بجالينا كولوتنيتسكا الممرضة الأوكرانية الشرهة جنسيا

تضمنت أحدث تسريبات موقع "ويكيليكس" برقية دبلوماسية أمريكية سرية، تقول: إن الزعيم الليبي معمر القذافي لا يسافر أبدا دون ممرضة حسناء، وصفتها التقارير بأنها شقراء.

ووفقا لموقع صحيفة "نيويورك تايمز"، التي اطلعت على البرقية المرسلة من السفارة الأمريكية في طرابلس، فإن مصدرا، لم تسمه، أبلغ السفارة بأن الممرضة، جالينا كولوتنيتسكا، هي الوحيدة في الفريق المؤلف من 4 ممرضات أوكرانيات، التي تعرف "روتين" الزعيم الليبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض الوثائق تشير إلى وجود علاقة بين الاثنين.

وأرسلت السفارة هذه البرقية، بعدما بحث مسؤولون أمريكيون ترتيبات زيارة القذافي لنيويورك عام 2009. ووردت البرقية ضمن عشرات الآلاف من الوثائق التي نشرها الموقع الليلة الماضية.

وجاء في البرقية، أنه عندما تسببت بعض الإجراءات الروتينية في عدم لحاق الممرضة السفر مع وفد القذافي، بسبب استكمال بعض الإجراءات، أرسل لها القذافي طائرة خاصة نقلتها من طرابلس إلى البرتغال، لتلحق بالوفد الذي أمضى ليلة في البرتغال في طريقه إلى نيويورك.

كما كشفت التسريبات، أن القذافي يخشى من الأدوار العليا، ولهذا فإنه "يبقى حتما في الدور الأول من أي منشأة"، واستعانت الصحيفة بذلك على تفسير؛ لماذا طلب القذافي إقامة خيمة له في نيوجيرسي عندما زار الأمم المتحدة العام الماضي، بدل الإقامة في فندق في منهاتن.

وأضافت، أنه لا يستطيع تسلق أكثر من 35 قدما، ويكره الطيران فوق المسطحات المائية، ولا يستطيع تحمل أن تحلق الطائرة به لأكثر من 8 ساعات متواصلة.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة