gold prices and currency

Tuesday, November 30, 2010

احدث واهم اخبار انتخابات مجلس الشعب نتائج انتخابات الغربية بسيون، كفرالزيات طنطا، السنطة، سمنود، نهطاي. 30/11/2010

أعلنت الجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشعب بمحافظة الغربية صباح الاثنين، نتائج الجولة الأولى فى 6 داوائر، هى بسيون، كفرالزيات طنطا، السنطة، سمنود، نهطاي.
وفى دائرة بسيون ستتم الإعادة بين كلا من مرشح الإخوان المسلمين «علم الدين السخاوى» بـ12 ألف صوت، ورجل الأعمال «نبيل فسيخ» بـ13 ألف صوت.

وعلى مقعد العمال فجر مرشح مغمور أولى المفاجآت، وأسقط مرشحا الوطنى والوفد من الدور الأول وحصل على 6500 صوت ليدخل فى الإعادة مع حافظ المراسى، المستقل الذى حصل على 6400 صوت.

وفى دائرة طنطا انتهت الجولة الأولى من الانتخابات لصالح مرشحى الوطنى، وتتم الإعادة على مقعد الفئات بين مرشحا الوطنى ياسر الجندى وأحمد شوبير.

وعلى مقعد العمال تتم الإعادة بين سيد عسكر مرشح الإخوان الذى حصل على 9965 صوت ومحمد عريبى مرشح الوطنى الذى حصل على 9834.

وفى دائرة السنطة فاز مرشح الوطنى محمد بدراوى بـ58615 على مرشح الإخوان إبراهيم زكريا من الدور الأول ولم يحسم بعد مقعد العمال الذى ستجرى فية الإعادة بين مرشحى الوطني عبدالستار شلبى الذى حصل على 32600 صوت ومحمد السيد عامر الذى حصل على 26600 صوت.

وفى دائرة نهطاى بزفتى لم تحسم الانتخابات من الجولة الأولى، وتجرى الإعادة بين كلا من محمود أبوزيد وزير الري السابق ومرشح الوطنى فئات الذى حصل على 23600 صوت، وعبدالجواد شبانة مرشح الإخوان والذى حصل على 19700 صوت.

وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين كلا من عثمان الديساوى مرشح الوطنى الذى حصل على 14 ألف صوت وماهر شحاتة المستقل الذى حصل على 16 ألف صوت.

وفى دائرة كفر الزيات حسم الوطني مقعدي الدائرة لنفسة من الدور الأول، وفاز محمد البرادعي نجل محافظ دمياط بمقعد الفئات بإجمالى أصوات 62 ألف صوت، واللواء أمين راضى بمقعد العمال بإجمالى أصوات 59 ألف صوت.

وتقدم الإخوان بطعن كشفوا فية عن وجود تجاوزات داخل لجان التصويت.

وفى سمنود حسم الوطنى مقعدي الدائرة لنفسة من الدور الأول، وفاز جبر العشرى بمقعد العمال بإجمالى أصوات 66 ألف صوت، ومحمد البربرى بمقعد الفئات بإجمالى 69 ألف صوت.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة