gold prices and currency

Tuesday, November 30, 2010

احدث واهم اخبار انتخابات مجلس الشعب نتائج انتخابات أسيوط ديروط منفلوط البدارى الفتح صدفا والقوصية وديروط 30/11/2010

انتهت أعمال فرز صناديق الاقتراع فى معظم دوائر أسيوط ولم يتم إعلان النتائج بها حتى بعد مرور ساعات من انتهاء الفرز تخوفا من الاحتكاكات والاشتباكات بين أنصار المرشحين، كما تأخر انتهاء الفرز وإعلان النتيجة فى بعض الدوائر الأخرى منها ديروط والقوصية. وكانت النتائج حاسمة ومنتهية بفوز الوطنى فى بعض الدوائر وهناك إعادة فى دوائر أخرى.

ففى الدائرة الأولى ببندر أسيوط سيطر الوطنى على مقعد العمال بفوز محمد حمدى دسوقى، فيما انتهى الفرز على الإعادة على مقعد الفئات بين سمير خشبة مرشح الإخوان و محمد الصحفى مرشح الوطنى.

وفى دائرة منفلوط انتهى الفرز بفوز مرشح الوطنى حسام حلمى ماضى وهناك إعادة على مقعد العمال بين مرشحا الوطنى محمد حسين وسيد العبد، وفى دائرة أبو تيج انتهى الفرز على الإعادة بين مرشحى الوطنى أحمد سعد أبو عقرب ومحمود عبده أبو عقرب على مقعد الفئات ومرشح الوطنى أحمد متولى والمستقل أحمد عمار على مقعد العمال.

وفى دائرة مركز أسيوط هناك إعادة بين مرشحى الوطنى حمزة عباس ومحمد عبد الله على مقعد الفئات ومرشحى الوطنى أحمد حسن مهران و زكريا نصير على مقعد العمال
وفى دائرة البدارى انتهى الفرز على الإعادة بين مرشحى الوطنى عمر جلال هريدى ومديح سيد عمار على مقعد الفئات و مدحت نصار مرشح الوطنى وأحمد فتحى نعمان (مستقل) على مقعد العمال.

وفى دائرة أبنوب هناك إعادة على مقعد الفئات بين مستقلين عثمان محمد إبراهيم ولواء طه سيد طه على مقعد الفئات وهناك إعادة بين مرشحى الوطنى العمدة محمد حسن وخالد العمدة على مقعد العمال.

وفى دائرة الفتح انتهى الفرز على فوز مرشح الوطنى محمود هاشم على مقعد الفئات وفوز مرشح الوطنى جمال ناصر على مقعد العمال.

وفى دوائر صدفا والقوصية وديروط لم يتم إعلان النتائج النهائية حتى الآن.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة