gold prices and currency

Tuesday, November 30, 2010

احدث واهم اخبار انتخابات مجلس الشعب نتائج انتخابات المنيا دير مواس سمالوط، مطاى 30/11/2010

أعلنت العامة للانتخابات بمحافظة المنيا نتائج الانتخابات التى أسفرت عن فوز الحزب الوطنى بـ 6 مقاعد، من بينها مقعدان للكوتة المرأة، حيث فاز كل من أشرف عشيرى وعمر الكاشف فى دائرة بندر ملوى، وعمرو عزام، وأحمد صالح يونس عن دائرة مركز العدوة، وهانم أبو الوفا وإيمان عبد الحكيم على مقعدى الكوتة.

بينما جاءت نتائج بعض الدوائر التى أعلنت حتى الآن فى دير مواس لتؤكد دخول كل من علاء حسانين ومحمد عبد الحفيظ "حزب وطنى" جولة الإعادة على مقعد العمال، وأبو المكارم أحمد حسين ومحمد خليفة "حزب وطنى" على مقعد الفئات.

وفى دائرة بندر المنيا تجرى الإعادة بين مرشحى الحزب الوطنى "فئات" محمود كامل مروان، ومحمود خلف الله، كما يخوض كل من ناجى سنوسى "حزب وطنى"، وعادل شادى "مستقل" جولة الإعادة على مقعد العمال، بينما خرج مرشح الإخوان الدكتور محمد سعد الكتاتنى من المنافسة.

وفى دائرة مركز المنيا تجرى الإعادة بين مرشحى الحزب الوطنى أحمد عبد العزيز وحسين ضبيع، على مقعد العمال، فيما يدخل كل من علاء سبيعى "حزب وطنى" وحسن العمدة "مستقل" جولة الإعادة على مقعد الفئات.

وفى دائرة مطاى تجرى الإعادة بين عمرو الحسنى ومعتز صفوت أبو زيد مرشحى الحزب الوطنى على مقعد الفئات، ومحمد البركاوى ومحمد عبد العظيم على مقعد العمال وكلاهما "وطنى".

ويواجه الحزب الوطنى نفسه فى سمالوط، حيث الإعادة بين علاء مكادى وسامح أبو الليل على مقعد الفئات، ووحيد عامر وخالد نصر على مقعد العمال، بينما فى مغاغة الإعادة بين أحمد أبو حتة وأحمد إمبابى "حزب وطنى"، وعلى مقعد العمال عبد الوهاب كريم "حزب وطنى"، وصفوت هيبة "مستقل". وأعلنت اللجنة فوز كل من عمرو عزام على مقعد الفئات، وأحمد صالح يونس على مقعد العمال "حزب وطنى".

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة