gold prices and currency

Monday, November 29, 2010

احدث واهم اخبار انتخابات مجلس الشعب نتيجة انتخابات مطروح 29/11/2010

أعلنت فى وقت مبكر من صباح اليوم، الاثنين، اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بالدائرة الأولى بمحافظة مطروح عن عدم تحقيق أى من المرشحين على النسبة القانونية من أصوات الناخبين، وسيتم إجراء إعادة الانتخابات بين مرشحى الوطنى الأربعة الذين حصلوا على أعلى الأصوات وخروج المستقلين ومرشحى المعارضة من المنافسة.

حصل جاد المولى عبد اللطيف عبد المالك وشهرته عبد الله عبد اللطيف"فلاح" على 10667 صوتاً من إجمالى أصوات الناخبين البالغ عددهم 27891 ناخباً وحصل جمال عبد الله قاسم وشهرته جمال الشورى "عامل" 9405 أصوات والدكتور أحمد عبد الله عيسى "فئات" على 8736 صوتاً وعبد ربه عمر عبد الحميد وشهرته بد ربه أبو الحنفه "عمال" على 8486 صوتاً.

وأشارت النتائج إلى خروج المستقلين من المنافسة دون تحصيل نسب كبيرة من الأصوات ماعدا المرشح عيسى عبد المنعم أبو تمر الذى حصل على أعلى أصوات المستقلين والتى جعلته كان قريبا من الإعادة فى حين سقط مرشحا حزب الوفد وحزب الغد "جبهة موسى" سقوطا مدويا حيث لم يحصل أى منهم إلا على بضعة مئات من الأصوات.

على جانب آخر، من المقرر أن تعلن نتائج الدائرة الثانية خلال ساعات قليلة وسط مؤشرات بتقدم مرشحى الوطنى صالح سلطان "فئات" ورزق جالى "عمال" على مرشحى الوطى أحمد رسلان وسامى عبد الرحيم.

كما تشير النتائج الأولية إلى اكتساح مرشحتى الوطنى الدكتورة سليمة عبد الرحيم وناجية زايد فى الانتخابات على مقعدى المرأة.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة