gold prices and currency

Monday, November 29, 2010

احدث واهم اخبار انتخابات مجلس الشعب نتائج انتخابات البحيرة- دائرة المحمودية-مركز دمنهور-الرحمانية-الدلنجات-وادي النطرون،-شبرا 29/11/2010

في دائرة المحمودية فاز كلاً من محمد سعد قمر، عمال، و محمد البنا، فئات، فيما تجرى جولة الإعادة في دائرة بندر دمنهور بين أسامة سليمان (إخوان)، وعلاء الشرقاوي (وطني)، كما ستجرى جولة الإعادة بين علاء نوفل، وسعد الحسيني (وطني).

وفي دائرة مركز دمنهور، ستجرى جولة الإعادة بين رباعي الوطني معتز النجار، وعلي عبد الواحد، ( فئات)، وإبراهيم نوار، و مبروك زعيتر (عمال).

بينما في دائرةالرحمانية-، فقد فاز فيها أحمد قرقورة، وطني بمقعد الفئات، وستجرى الإعادة بين سعد الحيوي (عمال وطني)، وعبد الباسط الشرقاوي (عمال مستقل).

دائرة شبرا خيت فاز أحمد ماضي (عمال وطني)، وإعادة على مقعد الفئات بين أشرف أبو النصر، (فئات وطني) ورسمي خالد، (فئات مستقل)

دائرة إيتاي البارود فاز فيها حسين الصرفي (فئات وطني)، و اللواء نبيل سمك عمال

وستجرى الإعادة في دائرة كفر الدوار بين جمال عبد العاطي (فئات وطني) و زكريا الجنايني (فئات إخوان)، وعلى مقعد العمال بين محمد سعد تمراز (وطني) و بين أحمد زهيري (حزب شباب مصر)

كما ستجرى الإعادة في دائرة إدكو و رشيد، على مقعد الفئات بين مرشحي الوطني بين جابر بلال، و أمين جابر العويضي على مقعد الفئات، وعلى مقعد العمال بين عادل شعلان، (وطني)، ومحمد زين (مستقل).

دائرة أبو حمص فاز هشام عمارة، فئات، و هاني شيبة، عمال

أما دائرة حوش عيسي و أبو المطامير فستجرى الإعادة على مقعد الفئات بين مرشحي الوطني محمد الطحان، وحمدي قريطم، وعلى مقعد العمال بين فوزي المغازي، وإبراهيم عبدالله (مستقل).

دائرة الدلنجات، ستجرى الإعادة بين فاروق المقراحي، ومحمد موسي أبو العينين على مقعد الفئات، وعلى مقعد العمال إعادة بين الداني عبد العزيز و أحمد نعامة.

وفاز حسن جبريل بمقعد الفئات، في دائرة كوم حمادة وإعادة على مقعد العمال بين مرشحي الوطني عبد الفتاح بكر و محمد سيد بلتاجي

وفي دائرة وادي النطرون، ستجرى الإعادة على مقعد الفئات بين عبد الحليم النايض وطني، وأحمد كمال سعد مستقل، وعلى مقعد العمال بين عطية مسعود و مرشح الحزب الوطني

و على مقعد كوتة المرأة فازت منال إسماعيل مرشحة الإخوان وعبير الذقم مرشحة الحزب الوطني

1 comment:

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة