gold prices and currency

Monday, November 29, 2010

اخر واحدث أخر أخبار الأهلي 29/11/2010

تنوعت أخبار النادى الأهلى فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


- شوقي وبركات في تدريبات الأهلي استعدادًا لسموحة

شارك الثنائي محمد بركات ومحمد شوقي لاعبي خط وسط الأهلي في تدريبات الفريق اليوم الأحد بعد غياب لمدة يومين بعد تعرضهما لنزلة برد .

وذكرت صحيفة الشروق أن بركات وشوقي انتظما في مران اليوم الذي أداه الفريق تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للفريق .

وشمل مران اليوم تدريبا تدريبات اللياقة البدنية ، وأدي اللاعبون المصابون سيد معوض وشهاب الدين أحمد وأمير سعيود وهشام محمد تدريبات تأهيلية بقيادة طارق عبد العزيز ، في حين قام عماد متعب ومحمد طلعت وفرانسيس وحسام عاشور والحارس محمد السيد بالجري حول الملعب طبقا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع لهم .

وقرر الجهاز الفني علي أن يكون التدريب غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء علي فترتين علي يعود الفريق إلي التدريب علي مرة واحدة يوم الأربعاء ثم يسافر إلي الإسكندرية للقاء سموحة في الثالث عشر للدوري والمقررة يوم الخميس المقبل .

كان الفريق قد خاض مباراة ودية أمام فريق الفيوم وفاز بها بهدفين نظيفين سجلهما أبوتريكة وإينو، وهي المباراة الأولي للجهاز الفني الجديد بقيادة زيزو.


- الأهلي يؤجل انضمام لاعبيه إلى منتخب الشباب

توصل النادي الأهلي لاتفاق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب بالسماح للفريق بالإبقاء على لاعبيه الصاعدين أيمن شرف وحسين السيد لسد الفراغ الموجود في الجبهة اليسرى للفريق لحين شفاء الظهير الدولي سيد معوض.

وذكرت صحيفة الشروق أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي نجح في التوصل لاتفاق أخر يتضمن الإبقاء على اللاعب الصاعد عبد الله عبد العظيم مع الفريق في الفترة المقبلة وتأجيل انضمامه لمنتخب الشباب.


- الأهلي يبحث أوضاعه المالية في اجتماع ساخن اليوم

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم اجتماعا هاما مساء غد الاثنين برئاسة حسن حمدي رئيس النادي لمناقشة الهيكلة المالية للنادي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تقليص نفقاته خلال الفترة المقبل مع العمل على تحقيق الاستفادة القصوى من جميع الجوانب المالية للنادي.

وذكرت صحيفة الشروق أنه أثيرت تكهنات في الفترة الأخيرة حول الوضع المالي للنادي خاصة في ظل الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتي أثرت على خزينة النادي.


- زيزو يشيد بطريقة الأهلي الجديدة في لقاء الفيوم الودي

عبر عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن ارتياحه لأداء اللاعبين بطريقة اللعب الجديدة أمام الفيوم في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس السبت في ملعب مختار التتش , وقال زيزو إن المباراة الودية كانت ضرورية من أجل الوقوف علي أخطاء اللاعبين في طريقة 3-5-2.

وذكرت صحيفة الشروق أن مدرب الأهلي أشاد بأداء محمد سمير مدافع الفريق الذي لعب في مركز الليبرو، حيث أكد أن اللاعب أدى دوره بصورة جيدة ونفذ المطلوب منه


- هتافات «كفاية» تلاحق حمدي والخطيب في الأهلي

يبدو أن هتافات «كفاية» أصبحت هي كلمة السر في الوسط الرياضي المصري مؤخرًا بعدما انطلقت في ملاعبنا بداية من مباراة الإسماعيلي والأهلي التي فاز بها الأول بثلاثية وأعقب ذلك استقالة حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي ومروراً بلقاء المصري وسموحة الذي خسره الأول بثلاثية واستقال علي أثرها أيضا مختار مختار ورحل عن قيادة المصري البورسعيدي ثم كانت النهاية «مؤقتا» بانطلاق هتافات كفاية علي بوابة النادي الأهلي قبل المباراة الودية التي جمعت الأهلي بالفيوم وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء لأبوتريكة وإينو.

ورغم كون هذا الهتاف ليس هو الأول من نوعه الذي يتردد بالأهلي وتحديدا بعد واقعة البدري إلا أن أكبر المتشائمين لم يكن يتوقع أن تنال نفس الهتافات من رمزين من أكبر رموز النادي الأهلي علي مر تاريخه حسن حمدي الرئيس الحالي للنادي ومحمود الخطيب نائب الرئيس والاثنان نالت منهما هتافات بعض الجماهير القليلة التي حضرت لمقر الأهلي بالجزيرة لمتابعة المباراة الودية ولم تستطع الدخول بفرمان من الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي الذي كان قد أعلن عن إقامة المباراة بدون جمهور في وقت سابق

وذكرت صحيفة روز اليوسف أنه رغم القرار الفني إلا أن بعض الجماهير لم تعر رغبة الجهاز الفني للأهلي اهتماما وذهبت لمشاهدة المباراة وحاولت الدخول لكن تم منعها وهو الموقف الذي دفعها لإطلاق هتافات «كفاية» ضد حسن حمدي والخطيب وقارنت بين عصرهما وعصر الراحل صالح سليم وهو الأمر الذي دفع الجميع للتساؤل داخل القلعة الحمراء، هل ستصبح هذه الهتافات هي سمة جماهير الأهلي في المرحلة المقبلة؟


- زيزو يتعهد بثورة تصحيح.. والأهلي يعسكر في الإسكندرية لسموحة والاتحاد

يواصل فريق الأهلي تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي الشهير بزيزو، استعداده لمباراة سموحة يوم الخميس القادم في إطار مباريات الأسبوع الـ12 للدوري العام.. وينتظر أن يدخل الفريق معسكرا في الإسكندرية استعدادا لمباراة سموحة والاتحاد التالية لها في الإسكندرية أيضا حتي لا يصاب الفريق بالاجهاد من السفر مرتين.

وشهدت مباراة الفيوم اعتماد الجهاز الفني الجديد علي طريقة 2/5/3 وأبدي اللاعبون ارتياحا بالعودة إلي تلك الطريقة؛ لأنهم يعتبرونها أفضل من 2/4/4 التي كان الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري يعتمد عليها خلال الفترة الماضية.. وظهر علي لاعبي خط الدفاع السعادة بعودة تلك الطريقة؛ لأن وجود ليبرو يقلّل من الأخطاء، ويزيد من صلابة الدفاع أمام هجمات المنافسين.

من جانبه أعرب عبدالعزيز عبدالشافي الشهير بـ"زيزو" ــ المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي ــ ارتياحه الشديد بعد الفوز "المعنوي" الذي تحقّق علي الفيوم أمس الأول (السبت) في المباراة الودية التي أقيمت باستاد التتش، وانتهت بهدفين نظيفين؛ أحرزهما أبو تريكة والمعتز بالله إينو في الشوط الثاني.

وقال "زيزو": الفريق استفاد كثيرا من اللقاء الذي كانت إقامته ضرورية؛ لمتابعة أداء اللاعبين علي أرض الملعب، والتعرّف علي شكل الأداء داخل المستطيل الأخضر، والأخطاء التي يرتكبها اللاعبون.

وأضاف: سأُحاول تصحيح الأوضاع خلال الأيام المقبلة؛ ليكون الفريق جاهزا لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل بالإسكندرية، في إطار الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري.

وكشف المدير الفني الجديد للأهلي عن سعادته بالهدف الذي أحرزه محمد أبو تريكة -نجم الفريق - بعد ظهوره بشكل جيد إلي حد ما، وإحرازه هدفا رائعا، ساهم في رفع الروح المعنوية له بعد سوء التوفيق الذي طارده طوال الفترة الماضية , كما أشاد "زيزو" بمستوي محمد سمير ليبرو الفريق بعد ظهوره بمستوي جيد، وأدائه الدور المطلوب منه علي النحو الأكمل.

وعن أداء الفريق في المباراة الودية قال زيزو: التجربة جاءت مفيدة بكل المقاييس، والأداء كان مرضياً بشكل كبير من جميع لاعبي الفريق، كما أن الكابتن زيزو قرر تغيير طريقة اللعب التي اعتاد عليها الفريق خلال السنوات الماضية.. وأن الفوز جاء بمثابة الدعم النفسي الكبير للاعبي الفريق، من أجل الخروج من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت علي اللاعبين عقب مباراة الإسماعيلي الأخيرة في بطولة الدوري العام، وما أعقبها من أحداث بتغيير الجهاز الفني.

وأكد زيزو أن مباراة سموحة ليست سهلة كما يقول البعض.. ونفي تماما أن يكون الجهاز الفني مشغولاً بالتفكير في لقاء الزمالك المحدد له يوم 31 ديسمبر القادم، وان تركيز الجهاز منصب علي المباريات القادمة، ونحن نحسب ألف حساب لكل مباراة علي حدة.

وذكرت صحيفة روز اليوسف أن محمد فضل مهاجم الفريق أنتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهائه من برنامج العلاج التأهيلي، بعد تعافيه من إصابته الأخيرة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بينما أكد مجدي عبدالعزيز رئيس الجهاز الطبي بالاهلي أن مهاجم الفريق الليبيري فرانسيس دو تجددت إصابته بشد في العضلة الخلفية.. ولذلك قررنا عدم مشاركته في مباراتي سموحة والاتحاد.

ولم يستطع لاعب وسط الفريق محمد شوقي المشاركة في المباراة بعد ارتفاع درجة حرارته، بينما تابع محمد بركات المباراة من مقاعد الجهاز لعدم القدرة علي المشاركة بسبب نزلة البرد أيضاً والارتفاع في درجة الحرارة وقام بالجري حول الملعب فقط .


- الأهلي يدرس "سي دي" شيكابالا والمجلس يبحث تأديب يونس

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً ساخناً مساء اليوم الاثنين برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي حيث يتضمن جدول أعمال المجلس مناقشة الهيكلة المالية الخاصة بالنادي من أجل ترشيد النفقات وتنظيم جميع النواحي المالية للقلعة الحمراء.
في المقابل يناقش المجلس قضيتين مثيرتين غير مدرجتين في جدول الأعمال وتتعلق الأولي بلاعب الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" والأخري بالمدرب مصطفي يونس المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب حيث يستعد النادي لاتخاذ وقفة حازمة مع الاثنين بعد ما بدر منهما ضد النادي ومسئوليه وجماهيره.

يدرس مجلس الأهلي اليوم الرد علي لجنة الانضباط باتحاد الكرة لتجاهلها تجاوزات شيكابالا بحق الاهلي وجماهيره خلال مباراة الزمالك أمام المصري.. ويشهد اجتماع مجلس إدارة الأهلي غدا دراسة السي دي الخاص بالواقعة لتحديد حجم الواقعة قبل اتخاذ القرار المناسب للحفاظ علي حق النادي.

يسود اعتقاد لدي مسئولي الأهلي حالياً بأن لجنة الانضباط رضخت للصوت العالي وأنها تكيل بمكيالين وتغاضت عن واقعة شيكابالا رغم أنها تعاملت بشكل مختلف من قبل مع عماد متعب كما سبق لها أن اتخذت أكثر من قرار ضد الأهلي في وقائع سابقة وحرص الأهلي وقتها علي احترام قرارات اللجنة دون إثارة أي مشاكل.

في نفس الوقت. يدرس مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم اتخاذ موقف حاسم ضد مصطفي يونس بصفته مديراً فنياً لمنتخب الشباب حيث خرج يونس علي الجميع من خلال برنامجه التليفزيوني ليهاجم الأهلي ومسئوليه حيث اتهم مسئوليه بالسمسرة وإهدار مال النادي وانتقد بشدة قرارات النادي بشأن تغيير الجهاز الفني للفريق بالإضافة إلي سعيهم لتحقيق مصالح شخصية علي حساب مصالح النادي.

يري مسئولو الأهلي أنه من الصعب أن يهاجم يونس النادي ومسئوليه ثم يطلب منهم التعاون معه كمدير فني لمنتخب الشباب.. وتتجه النية إلي اتخاذ موقف ضد يونس ومطالبته بالاعتذار الرسمي عن طريق اتحاد الكرة أو مطالبة الاتحاد باتخاذ عقوبات ضده مثلما حدث من قبل مع شطة المدير الفني للاتحاد الافريقي للعبة "كاف" عندما انتقد المنتخب المصري بشكل صارخ بعد مباراتيه أمام سيراليون والنيجر في تصفيات كأس افريقيا حيث تقدم اتحاد الكرة بشكوي إلي الكاف وجري التحقيق معه وتحذيره من تكرار ذلك لأنه لا يحق له أو ليونس توجيه انتقادات أو اتهامات لأي ناد أو منتخب.

وذكرت صحيفة الجمهورية أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي توصل لحل مؤقت لأزمة الجبهة اليسري بالفريق من خلال الاتفاق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب علي بقاء اللاعبين أيمن أشرف وحسين السيد ضمن صفوف الأهلي في الفترة المقبلة لحين تعافي سيد معوض مع انضمام اللاعبين لصفوف المنتخب في حالة الحاجة إلي جهودهما في المباريات.

كان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد بذل جهداً كبيراً للتوصل إلي اتفاق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب بشأن بقاء أشرف وحسين وكذلك اللاعب عبدالله عبدالعظيم مهاجم الفريق مع الأهلي لتعويض النقص العددي الكبير في صفوف الشياطين.
في نفس الوقت. أكد عبدالحفيظ أن أهم المكاسب من وراء الفوز الذي حققه الفريق علي الفيوم ودياً بهدفين هو ارتفاع الروح المعنوية لدي الجميع مشيراً إلي أن الإصرار يسود الفريق لاستعادة الانتصارات في الدوري الممتاز.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة