gold prices and currency

Monday, November 29, 2010

احدث واهم اخبار انتخابات مجلس الشعب نتائج انتخابات الفيوم 29/11/2010

أكدت المؤشرات الأولية لعمليات فرز الأصوات بمحافظة الفيوم عن فوز الحزب الوطنى فى 3 دوائر ومقعدى كوتة المرأة والإعادة بين مرشحيه بدائرتين أخريين، حيث كشفت المؤشرات فوز عبد القادر الجارحى مرشح الحزب الوطنى بمقعد العمال بدائرة يوسف الصديق وفوز ماهر والى مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بالدائرة.

وفى دائرة مركز إطسا، كشفت المؤشرات عن فوز عبد العظيم الباسل "فئات" وحاتم المليجى "عمال" مرشحى الحزب الوطنى، وفى دائرة مركز الفيوم تشير المؤشرات الأولية إلى فوز عمرو أبو السعود "فئات" ومحمد مصطفى الخولى "عمال" مرشحى الحزب الوطنى، وفى دائرة العجميين أشارت المؤشرات إلى فوز محمد طه الخولى مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال واشتعال المنافسة بين وليد هويد مرشح الوطنى وصابر عطا مرشح الوفد على مقعد الفئات.

وفى دائرة بندر الفيوم، كشفت المؤشرات المبدئية عن فوز محمد هاشم مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال والإعادة بين عماد سعد حمودة وسيد عبد الواحد مرشحى الحزب على مقعد الفئات.

وفى دائرة مركز سنورس، كشفت المؤشرات عن الإعادة بين حسين ياسين، ومحمود الهوارى مرشحى الحزب الوطنى على مقعد الفئات والإعادة بين سيد عبد الجواد، وعبد العليم زكريا مرشحى الحزب الوطنى على مقعد العمال وعلى مقعدى كوتة المرأة أشارت المؤشرات المبدئية إلى فوز كل من عزة حواس، وعائشة عبد التواب مرشحتى الحزب الوطنى على المقعدين.

1 comment:

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة