gold prices and currency

Sunday, November 21, 2010

احدث واهم اخبار الحوادث الموجوده فى الجمهورية 22/11/2010

عواد: مبارك لم يحذر بوش من أسلحة صدام
نفي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير سليمان عواد نفيا قاطعا ما ذكره الرئيس الأمريكي جورج بوش في كتابه "نقاط القرار" من أن الرئيس حسني مبارك حذره من امتلاك الرئيس العراقي صدام حسين لأسلحة بيولوجية قبل الغزو الأمريكي للعراق.
وأكد المتحدث - في تصريح صحفي أمس - أن الرئيس مبارك علي العكس حذر الرئيس الأمريكي والعديد ممن التقاهم من المسئولين الأمريكيين من الإقدام علي غزو العراق لما يمثله ذلك من مخالفة جسيمة للشرعية الدولية.. كما حذر من أن الغزو لن يكون مهمة سهلة لأنه سيواجه بمقاومة عنيدة يستخدم فيها العراق كل ما في حوزته من أسلحة وعتاد.
البدري "ضيع" الأهلي بدري!
كفاية حرام.. وقاعدين ليه ما تقوموا تروحوا.. كانت هتافات جماهير الإسماعيلي بعد تقدمهم علي الأهلي بثلاثية نظيفة مقابل هدف وكان الأهلي بالأمس يلعب في برج نحسه حيث ساهم معظم لاعبيه بقيادة أبو تريكة في تلك الهزيمة لأنهم "تاهوا" في الإسماعيلية ولسان حالهم يقول استمرار البدري غير مقبول!!

كتب علاء معتمد:
استقبل الرئيس حسني مبارك أمس الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبومازن" الذي أنهي زيارة لمصر استغرقت يومين بحث الرئيسان آخر تطورات القضية الفلسطينية والجهود الدولية لاستئناف المفاوضات المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين وإحلال السلام في الشرق الأوسط.. كما بحثا جهود تحقيق المصالحة الفلسطينية ومساعي مصر للم الشمل الفلسطيني.

No comments:

Post a Comment

share
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
اخبار مصر لحظة بلحظة